إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الفرنك السويسري يرتفع للأعلى في أسبوعين مع تزايد الإقبال على الملاذ الآمن

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,947
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

ارتفع الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي مع نهاية تداولات الأسبوع وذلك على حساب انخفاض مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية إلى جانب تزايد الإقبال من قبل المستثمرين على عملات الملاذ الآمن وعلى رأسها الفرنك السويسري.

يتداول زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري حالياً عند المستوى 0.9694 بعد أن سجل أدنى مستوياته في أسبوعين عند 0.9644 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.9763 ليسجل أعلى مستوى عند 0.9794.

الارتفاع الحالي في مستويات الفرنك السويسري تأتي لتعوض التراجع السابق مقابل الدولار، وذلك مع تزايد عمليات تجنب المخاطرة من قبل المستثمرين في الأسواق المالية وتوجههم إلى عملات الملاذ الآمن.

الفرنك السويسري استفاد من تراجع شهية المخاطرة من قبل المستثمرين لتزداد عمليات الشراء عليه خاصة مع تراجع مستويات الدولار بعد بيانات قطاع العمالة الأقل من المتوقع عن الاقتصاد الأمريكي.

صدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي بيانات عن تقرير الوظائف الحكومي خلال شهر سبتمبر/ أيلول، حيث جاءت القراءة الفعلية لأعداد الوظائف الجديدة بقيمة 142 ألف مقارنة مع التوقعات بقيمة 201 ألف والقراءة السابقة التي كانت بقيمة 173 ألف.
 
عودة
أعلى