إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل و توصيات على النفط

xm    xm

 

 

1.png







النفط للبيع مع اى ارتفاع و افضل اماكن البيع من 74.65 و الله اعلم


.
 

xm    xm

 

 

1.png






النفط كاسر ترند هابط على اليومى الشراء اما مع اعادة احتبار الترند المكسور او باغلاق يومى فوق 81.22



.
 

xm    xm

 

 

مشاهدة المرفق 19888






النفط كاسر ترند هابط على اليومى الشراء اما مع اعادة احتبار الترند المكسور او باغلاق يومى فوق 81.22



.


3.png





صعد النفط بعد كسر الترند الهابط و واصل الصعود رغم ان مخزونات الطاقة الايجابية


.
 

xm    xm

 

 

1.png





النفط عنده بيع من 80.55 و الله اعلم



.
 

xm    xm

 

 

1.png






النفط بيع باذن الله من منطقة العرض 76 تقريبا






عرب اف اكس طريقك نحو التداول بنجاح
#تداول #عملات #اسهم #قطر #تركيا
 

xm    xm

 

 

1.png







النفط البيع من 72.80 ل 73 باذن الله بهدف 68.50







عرب اف اكس طريقك نحو التداول بنجاح
#تداول #عملات #اسهم #قطر #تركيا
 

xm    xm

 

 

مشاهدة المرفق 20270







النفط البيع من 72.80 ل 73 باذن الله بهدف 68.50







عرب اف اكس طريقك نحو التداول بنجاح
#تداول #عملات #اسهم #قطر #تركيا


1.png



النفط كان محقق +140 نقطة من نقطة الدخول و حاليا رجع لمنطقة الدخول مرة تانية



.
 

xm    xm

 

 

مخزونات النفط تنخفض ب12.5 مليون برميل





صدرت بيانات مخزون النفط الخام لتسجل انخفاضًا هائلاً بأكثر من 12 مليون برميل، بينما كانت التوقعات تحوم حول انخفاض في حدود 920 ألف برميل.

وكشفت بيانات معلومات إدارة الطاقة الأمريكية عن ارتفاع مخزونات النفط بواقع 12.456 مليون برميل، مقابل توقعات بانخفاضها 920 ألف برميل، بينما سجلت في الأسبوع قبل الماضي ارتفاعًا بواقع 5.040 مليون برميل.

وكانت أسعار النفط قد ارتفعت اليوم بعد أن أظهرت بيانات تراجع مخزونات النفط والوقود الأمريكية، إلى جانب تزايد التكهنات بتخفيضات جديدة لإنتاج تحالف أوبك+ بعد تحذير وجهه وزير الطاقة السعودي للمضاربين.



وقال وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان إنه سيبقي البائعين على المكشوف، ممن يراهنون على أن الأسعار ستنخفض، "متألمين" ودعاهم إلى "الحذر".

واعتبر بعض المستثمرين هذا إشارة على أنه من الممكن أن يبحث تحالف أوبك+ الذي يضم منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) وحلفاء من بينهم روسيا المزيد من تخفيضات الإنتاج خلال اجتماع مقرر في الرابع من يونيو حزيران.

وقال كريج إرلام المحلل لدى أواندا "أسعار النفط ترتفع... مدفوعة من التحذير السعودي الأخير للبائعين على المكشوف".

كما جاء ارتفاع أسعار النفط مدفوعا ببيانات أظهرت انخفاضا حادا في مخزونات النفط الخام والوقود الأمريكية.

ونقلت مصادر من السوق عن معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام تراجعت بنحو 6.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 مايو أيار، وهبطت مخزونات البنزين بنحو 6.4 مليون برميل.

وإذا تأكد هذا في بيانات تصدرها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية‭ ‬يوم الأربعاء، فإن ذلك سيعني أن مخزونات البنزين في الولايات المتحدة انخفضت للأسبوع الثالث على التوالي إلى أدنى مستوياتها في هذه الفترة من العام منذ 2014.
 

xm    xm

 

 

مخزونات النفط الأمريكية سلبية







أظهرت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، منذ قليل، سلبية بيانات مخزونات النفط الأمريكية هذا الأسبوع، حيث سجل مؤشر مخزونات النفط الأمريكية ارتفاعا قويا بنحو 5 مليون برميل تقريبا هذا الأسبوع، في حين كانت توقعات الأسواق تشير إلى تراجع مخزونات النفط الأمريكية بحوالي 1.4 مليون برميل خلال الفترة نفسها، وذلك بعدما كانت مخزونات النفط الخام الأمريكية قد سجلت تراجعا بما يعادل 12.5 مليون برميل في الأسبوع الأسبق.

ودائما ما تراقب الأسواق بيانات مخزونات النفط الأمريكية لأنها تؤثر دائما على أسعار النفط الخام بالأسواق، وتنعكس أسعار المنتجات البترولية على معدلات التضخم. كما تؤثر على الصناعات التي تعتمد على النفط. وعندما تكون وتيرة النمو الاقتصادي قوية يتزايد معدل الطلب على النفط وبالتالي تتراجع مخزونات النفط الأمريكية ، في حين أن تراجع معدل النمو يؤدي إلى ضعف الطلب وارتفاع مخزونات النفط بما يؤثر سلبا على أسعار النفط في العالم.

وبالنظر لتداولات عقود النفط القياسية اليوم الأربعاء، يتضح بأن عقود أسعار النفط الخام الأمريكي الفورية ارتفعت بنسبة بلغت 0.89% تقريبا ووصلت إلى 74.46 دولارا للبرميل، وكذلك، ارتفع سعر خام برنت وسجل حوالي 78.31 دولار للبرميل ليصعد بنحو 0.68%.
 

xm    xm

 

 

1.png



النفط للبيع من 77 الى 78 باذن الله تعالى


.
 

xm    xm

 

 

1.png

النفط للبيع لسه مع اى ارتفاع اول مناطق البيع 71



.
 

xm    xm

 

 

1.png




سجلت أسعار النفط الخام ارتفاعات ملحوظة خلال تعاملات اليوم الجمعة، بفعل بعض التطورات الإيجابية والتي عززت الطلب على النفط الخام وعلى رأسها التصريحات السعودية والتي تحدثت عن استمرار تحالف أوبك بلس في دعم توازن الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وخلال تعاملات اليوم الجمعة، ارتفعت العقود الفورية لخام برنت بنسبة 0.75% وسجلت حوالي 76.55 دولارا للبرميل، وأيضا، سجلت العقود الفورية لخام غرب تكساس الأمريكي ارتفاعا بنسبة 0.78% لتصل إلى 71.44 دولارا للبرميل.

ولقد شهدت أسعار النفط الخام ارتفاعا ملحوظا بدعم من تصريحات وزير الطاقة السعودي، حيث صرح وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، يوم الجمعة، بأن تحالف أوبك بلس يهدف بالأساس لتدعيم الاستقرار في سوق النفط، بما يخدم مصالح منتجي النفط وأمن الطاقة العالمية.

وأضاف مسؤول الطاقة بالمملكة العربية السعودية بأن تحالف أوبك بلس استطاع الحفاظ على استقرار أسواق النفط وسط الاضطرابات الاقتصادية التي تشهدها مناطق عديدة بجميع أنحاء العالم علاوة على دور التحالف في تأسيس صندوق أوبك الهادف لدعم الدول النامية، بفضل التوافق بين أعضاء التحالف النفطي.

وزير الطاقة السعودي: أوبك بلس يهدف لضمان استقرار سوق النفط

وفي الوقت ذاته، وجدت أسعار النفط الخام دعما بفعل تصريحات وزير الطاقة الروسي، نيكولاي شولجينوف، والتي أشار فيها إلى أنه من الواقعي أن تصل أسعار النفط إلى نحو 80 دولارا للبرميل، مضيفا بأنه من المتوقع بأن ينخفض إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز بنحو 20 مليون طن أو ما يقدر بحوالي 400 ألف برميل يوميا هذا العام، وهذه التصريحات كان لها تأثير إيجابي في دعم أسعار النفط الخام.

وأيضا، ارتفعت أسعار النفط في ظل التفاؤل إزاء ارتفاع الطلب على الطاقة بالصين، أكبر مستورد للخام، حيث أظهرت البيانات الصادرة أمس الخميس، ارتفاع إنتاج مصافي النفط في الصين بنسبة 15.4% على أساس سنوي في مايو، مسجلة ثاني أعلى مستوى إجمالي على الإطلاق. وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية، بأنه من المتوقع أن يواصل الطلب الصيني على النفط الارتفاع خلال النصف الثاني من العام.

النفط ينتعش ويصعد رغم بيانات النشاط الاقتصادي السلبية بالصين، فلماذا؟

وبالنسبة لأسعار الطاقة الأخرى، فقد سجلت عقود البنزين ارتفاعا بتعاملات اليوم بنسبة 1.36% ووصلت إلى 2.6776 دولارا للجالون، وأيضا، ارتفعت عقود الغاز الطبيعي بنسبة 1.74% لتستقر قرب 2.577 دولارا لكل مليون وحدة حرارية. وكذلك، سجلت عقود زيت التدفئة صعودا بواقع 1.75% لتسجل نحو 2.5231 دولار.
 
عودة
أعلى