إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تغيرات إيجابية طفيفة تظهرها العقود الأجلة الأمريكية وسط غياب البيانات

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

في أولى جلسات الولايات المتحدة لهذا الأسبوع تغيب البيانات الإقتصادية الهامة عن الساحة الأمريكية، وسط استمرار كبرى الشركات الأمريكية بالإفصاح عن نتائج أعمالها خلال الربع الأول من العام الجاري.
تأتي تداولات اليوم بعد الإنتهاء من عطلة عيد الميلاد، ولكن لا تزال الأسواق الأوروبية مغلقة أبوابها اليوم، قبل أن تعود بشكل طبيعي يوم غد الثلاثاء.
أسعار الذهب وأسعار النفط تظهر تراجعاً اليوم وسط غياب البيانات الإقتصادية والأسواق الاوروبية عن التداول، ووسط التحسن الأخير الذي أظهره الإقتصاد الامريكي مما يمهد الطريق إلى الفدرالي بالإستمرار بعملية تقليص الخطط النحفزيةمؤخراً مما انعكس سلبياً على أسعار الذهب خاصةً.
أما بالنسبة للمؤشرات والأسهم الأمريكية فقد حققت المؤشرات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي مستويات قياسة قياسية وسط هذا التحسن في الإقتصاد، واستطاعت الأسهم ان تختتم أخر جلساتها الأسبوع الماضي بأداء إيجابي.
العقود الاجلة اليوم تظهر إيجابية في الأداء تفائلاً بفائلاً بأرباح الشركات المتوقعة، حيث ستقوم اليوم كل من شركة Halliburton Co وشركة Netflix Inc بالإفصاح عن نتائج أعمالهما خلال الربع الأول من العام الجاري 2014.
-ارتفع مؤشر الداوجونز الصناعي بنسبة 0.092% ليتداول حول مستويات 16358 نقطة.
- صعد مؤشر ستاندرد آتد بورز 500 بنسبة 0.097% ليتداول حول مستويات 1859.70 نقطة.
- ارتفع مؤشر الناسداك 100 بنسبة 0.206% ليتداول حول مستويات 530.50 نقطة.
(البيانات مسجلة في تمام الساعة 07:01 صباحاً بتوقيت نيويورك).
تشير التوقعات ارتفاع أرباح شركة Halliburton Co لتصل إلى 0.711 دولار للسهم الواحد مقارنة بالأرباح السابقة عند 0.68 دولار للسهم الواحد، بينما من المتوقع أن ترتفع أرباح شركة Netflix Inc لتصل إلى 0.809 دولار للسهم الواحد مقارنة بالأرباح السابقة عند 0.78 دولار للسهم الواحد.
 
عودة
أعلى