إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة X Corpتستحوذ على منصة التوظيف المتخصصة في قطاع التكنولوجيا لاسكي Laskie

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,365
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 


20210616165622-2c556c41.jpg
كشفت تقارير إخبارية لوكالة بلومبيرج اليوم نقلا عن مصادر مطلعة بأن شركة إكس كورب X Corp، الشركة الأم لموقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تم تأسيسها مؤخرا، قامت بالاستحواذ على منصة التوظيف المتخصصة في قطاع التكنولوجيا لاسكي Laskie، وهي أول صفقة استحواذ لموقع تويتر تحت إدارة الملياردير إيلون ماسك الذي تعهد بتغيير تويتر إلى تطبيق لكل شيء.

وأضافت التقارير الإخبارية بأنه تم إتمام الصفقة وسداد قيمتها نقدا وفي صورة أسهم بشكل كامل، وحتى الاَن، لم يعلق إيلون ماسك أو الرئيسة التنفيذية الجديدة لموقع تويتر، ليندا ياكرينو، أو مؤسس لاسكي، كريس باك، على التقارير بشأن استحواذ تويتر على منصة Laskie.

وتجدر الإشارة إلى أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك كشف في تغريدة سابقة عن نوايا موقع التواصل الاجتماعي العملاق تويتر فيما يتعلق بمزايا جديدة متاحة للمستخدمين والتي ستمكنهم من كسب الأموال، حيث أكد إيلون ماسك بأن تويتر يعتزم السماح للمستخدمين بفرض رسوم على الوصول إلى محتواهم، بدءا من النصوص الطويلة، ووصولا إلى مقاطع الفيديو التي تصل مدتها لساعات.

وأوضحت تغريدة إيلون ماسك بأن تويتر (NYSE:TWTR) لن يحصل على أي من الأموال التي يجنيها المستخدمون من الاشتراكات خلال العام الأول، وأن مستخدمي تويتر سيحتفظون بما لا يقل عن 70% من إيرادات الاشتراكات على الهاتف المحمول بعد احتساب رسوم متجر التطبيقات.
 
عودة
أعلى