إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار بخصوص تحويل عملة حسابي في Tickmill

rachid1997

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ,

لدي حساب في tickmill بعملة الدولار و أريد تحويله بالعملة اليورو , كيف أستطيع ذلك ؟ ,

و شكرا .

xm    xm

لا يمكنك ذلك اخي يجب ان تفتح حساب جديد

xm    xm

تقصد حساب ببريد إلكتروني مختلف كتسجيل كعميل جديد في الشركة , أم حساب جديد في صفحتي الشخصية ؟

نعم حساب جديد من صفحتك الشخصية حساب فرع ولن يطلب منك وثائق اثبات جديدة اخي رشيد

xm    xm

نعم حساب جديد من صفحتك الشخصية حساب فرع ولن يطلب منك وثائق اثبات جديدة اخي رشيد

شكرا جزيلا لك الاخ محمد , الحل كان أمامي و لم أنتبه له حتى قبل 15 دقيقة من الان بعد الدخول إلى حسابي و تجربة فتح حساب فرعي جديد , أشعر بالخجل لأني طرحت إستفسار تافه مثل هذا مع أني فتح حسابين فرعيين في الصفحة الشخصية و الحل كان أمامي طوال الوقت و حتى أني اخترت الدولار بعد فتح الحسابين و لم أتذكر الخيارات الاخرى المتاحة مثل الباوند و اليورو , أعتقد أني أعاني من سهو أو قلة تركيز بسبب المتابعة المستمرة للشارت العملات .

أعتذر جدا على لو كان فيه أي إزعاج .

xm    xm

شكرا جزيلا لك الاخ محمد , الحل كان أمامي و لم أنتبه له حتى قبل 15 دقيقة من الان بعد الدخول إلى حسابي و تجربة فتح حساب فرعي جديد , أشعر بالخجل لأني طرحت إستفسار تافه مثل هذا مع أني فتح حسابين فرعيين في الصفحة الشخصية و الحل كان أمامي طوال الوقت و حتى أني اخترت الدولار بعد فتح الحسابين و لم أتذكر الخيارات الاخرى المتاحة مثل الباوند و اليورو , أعتقد أني أعاني من سهو أو قلة تركيز بسبب المتابعة المستمرة للشارت العملات .

أعتذر جدا على لو كان فيه أي إزعاج .

العفو اخي رشيد من منا لا يخطأ امر طبيعي :slightly-smiling-faان لا ينتبه المرء احيانا اي سؤال لا تتردد اخي رشيد
اهلا وسهلا بكم

عودة
أعلى