إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استلام الارباح الى البنوك الاردنيه من شركات الفوركس ممنوع؟

Polat

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

املك حساب جاري في البنك العربي في الاردن ، و عندي حساب تداول في شركة بيبرستون و شركة اي سي ماركتس في استراليا ... قمت بتحويل الارباح من الشركتين الى PayPal مرات عديدة في شهر اغسطس و مبالغ فوق ال 500 دولار و فوق 800 دولار و فوق 300 دولار ... و كنت اقوم بتحويل هذه المبالغ من PayPal الى بطاقة الفيزا التابعه للبنك العربي ..

البنك العربي لاحظ هذه الحركات على بطاقتي في شهر 8 وقامت مندوبة البنك العربي بالاتصال فيني تخبرني يا سيد فلان يوجد لديك حركات تحويل من الباي بال في سنغافوره الى بطاقة الفيزا .. ماهو مصدر هذه الفلوس ... جاوبتهم مصدرها ارباح تداولي من شركات فوركس مرخصه ب استراليا ! لماذا؟

اجابت المندوبه بأنه ممنوع وقالت لي انت تملك حساب شخصي بالبنك ممنوع ان تقوم بعمليات تجاريه عليه ! ... اجبتها بانه هذا ارباح تداولي بالفوركس و هذه مثل محفظة تداول اقوم بتحويل الارباح الى بطاقة الفيزا .. اجابت لا ممنوع التعامل مع العملات الافتراضيه و ممنوع استلام المبالغ من شركات الفوركس و هذا مخالف لقوانين البنك المركزي الاردني !

ياجماعه انا صارلي من ال 2000 اتداول مع شركات الفوركس بحياتي كلها البنك لم يتصل بي حتى يمنعني من استلام ارباحي من الفوركس الى بطاقة الفيزا

المندوبه تهدد باغلاق حسابي بالبنك العربي اذا استمريت باستلام الارباح من شركات الفوركس؟

هل هذا الكلام معقول ؟ هل فعلا استلام ارباح تداول الفوركس الى بطاقة الفيزا مخالف لقوانين البنك المركزي ؟؟

المندوبه افادت انها ستقوم بالاتصال بي يوم الاحد المقبل بتاريخ 11/اكتوبر 2020 ..

ارجوكم افيدوني هل هذا منطق هل هذا معقول ؟؟ افيديوني كيف اجاوبها عند اتصالها الثاني وكيف اقنعها حتى لا تقوم ب اغلاق حسابي بالبنك. وشكرا لكم مقدما

xm    xm

اخي قدم للبنك كشف حساب يوضح ان هذه المبالغ هي ارباح ولا اعتقد هناك مشكلة بعد تقديم كشف الحساب

اخي المشكله مش بكشف الحساب ... المندوبه تحكيلي انه ممنوع استلام اي مبالغ من شركات الفوركس لانه هذه ضد قوانين البنك الاردني المركزي ... بصراحه انا جدا متفاجيء !

التعديل الأخير:

xm    xm

مرحبا أخي بولات
بشكل او بآخر يجب ان تجرب بنك آخر
وتجرب التحويل المباشر
يعني تطلب تحويل بنكي من الشركه الى حسابك البنكي

اتصل على البنك المركزي واستفسر
شوف ايضا اذا يوجد لديك بنك دولي بالاردن يوفر حساب Offshore
خارجي

وشوف ايضا خيار شركه سويسكوت

بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

أهلا بك أخي
أنا حسابي في البنك العربي من أكثر من 15 عام وكل إيداعي وسحبي من خلال البنكي العربي
وماعمرها واجهتني مشاكل مشكلتك الحقيقية هي السحب عن طريق الباي بال
إسحب حوالات بنكية فقط بالأساس بطاقات البنك العربي لا تدعم السحب عن طريق الباي بال بس بتوقع انه إنت بتستخدم بطاقة مدفوعه مسبقا
في حال سحبت بحواله بنكية كل اللي ممكن يعمله البنك يطلب منك إثبات انه الفلوس تحولت من حسابك التداول بتبعث لهم كشف حساب يثبت اغنك سحبتها من حسابك
وهذا نادرا مايحدث وبعد فترة ببطلو يسألوك لأنه بصير معروف عندهم سبب السحب

طبعا أنا بسحب حوالات بنكية من
tickmill
xm
swissquote
fxpro

• Like
التفاعلات: Polat

xm    xm

أهلا بك أخي
أنا حسابي في البنك العربي من أكثر من 15 عام وكل إيداعي وسحبي من خلال البنكي العربي
وماعمرها واجهتني مشاكل مشكلتك الحقيقية هي السحب عن طريق الباي بال
إسحب حوالات بنكية فقط بالأساس بطاقات البنك العربي لا تدعم السحب عن طريق الباي بال بس بتوقع انه إنت بتستخدم بطاقة مدفوعه مسبقا
في حال سحبت بحواله بنكية كل اللي ممكن يعمله البنك يطلب منك إثبات انه الفلوس تحولت من حسابك التداول بتبعث لهم كشف حساب يثبت اغنك سحبتها من حسابك
وهذا نادرا مايحدث وبعد فترة ببطلو يسألوك لأنه بصير معروف عندهم سبب السحب

طبعا أنا بسحب حوالات بنكية من
tickmill
xm
swissquote
fxpro
شكرا اخ طارق على ردك ..

عودة
أعلى