إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار يسجل أدنى مستوى في شهرين قبل بيانات اقتصادية هامة!

ABDULLAH HAJ SULAIMAN

عضو جديد
المشاركات
18
الإقامة
ISTANBUL

xm    xm

 

 

Dollar_decline9.jpg


تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليعمق خسائره لليوم الثالث على التوالي ،مسجلاً أدنى مستوى فى شهرين ، مع استمرار الإفصاح عن بيانات اقتصادية ضعيفة فى الولايات المتحدة.


تؤشر تلك البيانات على تباطؤ أكبر اقتصاد فى العالم خلال الربع الأول من هذا العام ،الأمر الذي قلص من احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة الأمريكية بوتيرة 25 نقطة أساس الشهر المقبل.


ويترقب المستثمرون فى أوقات متلاحقة اليوم ،بيانات هامة من الولايات المتحدة ،عن وظائف القطاع الخاص الأمريكي خلال آذار/مارس ،وعن أداء قطاع الخدمات خلال نفس الشهر ،البيانات الضعيفة يعني المزيد من الخسائر فى مستويات العملة الأمريكية.

مؤشر الدولار الأمريكي:
انخفض مؤشر الدولار قرابة 0.15% إلى مستوى 101.44 نقطة الأدنى منذ 2 شباط/فبراير الماضي ، من مستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 101.57 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 101.67 نقطة.

بيانات صادمة:
أظهرت بيانات أمس الثلاثاء فى واشنطن ،أن فرص العمل الجديدة في الولايات المتحدة انخفضت في شباط/فبراير إلى أدنى مستوى لها منذ ما يقرب من عامين ، الأمر الذي يشير إلى تباطؤ نمو سوق العمل الأمريكي.



سجلت فرص العمل الأمريكية 9.93 مليون فرصة جديدة فى اليوم الأخير من شباط/فبراير ، كأدنى مستوى منذ أيار/مايو 2021 ،أقل من متوسط توقعات السوق 10.49 مليون فرصة ،وسجلت فرص العمل 10.56 مليون فرصة جديدة بنهاية كانون الثاني/يناير.
 
عودة
أعلى