إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عقود لن تخسر

xm    xm

السلام عليكم

مرفق ملف الإكسيل وصورة للشرح السريع

قبل اى شىء الملف من عمل زميل لنا من المنتدى القديم باسم oroba50
(تركت اسمه الأصلى بالملف كما هو )

انا عدلت عليه بعد معرفتنا بطريقة حساب الزوايا واضفت القسم الخاص بحساب الزوايا

كما هو موضح بالصورة عليك فقط ان تضع اغلاق الأسبوع الماضى ( موضح بالدائرة الحمراء الأولى )
وافتتاح الأسبوع الحالى ( موضح بالدائرة الحمراء الثانية ) - بدون فواصل

فتحصل على المجموع وهو الدورات الرقمية ( محددة بالأزرق فى الملف والصورة )

وتحصل على الزوايا العلوية والسفلية ( محددة باللون البرتقالى فى الملف ومرسومة للتوضيح على الشارت )

طبعا نعيد الفاصلة للارقام قبل رسمها فى الميتاتريدر

باقى عليك رسم الفيبو للحصول على مستويات 261 و 423 العلوية والسفلية
( لم اتوصل لطريقة لحسابهم رقميا بناء على الدورات الرقمية لو حد يعرف المعادله يساعدنى وانا هضيفها علشان نحصل عليهم بشكل آلى ايضا )

السلام عليكم
ممكن احد الاعضاء القدامى في المنتدى يتواصلون مع المشرف مبرمج المؤشرات هنا في المنتدى او اي احد يعرف مبرمج يطلب منه تحويل الاكسيل لمؤشر اعتقد الامر سهل لاي مبرمج تحويل الاكسيل لمؤشر و يجعل المؤشر ياخذ الاغلاق و الافتتاح اوتوماتيكي و يكونوا مؤشرين واحد للدورات وواحد للزوايا و لو ممكن دمجهم في واحد يكون اروع ثم نحن نرسم الفيبو يدويا و هذا لتسهيل الامر و متابعة ازواج كثيرة في نفس الوقت
انا اقتبست الشرح فوق و الملف هنا
مشاهدة المرفق عقود لن تخسر 2.rar

xm    xm

السلام عليكم
ممكن احد الاعضاء القدامى في المنتدى يتواصلون مع المشرف مبرمج المؤشرات هنا في المنتدى او اي احد يعرف مبرمج يطلب منه تحويل الاكسيل لمؤشر اعتقد الامر سهل لاي مبرمج تحويل الاكسيل لمؤشر و يجعل المؤشر ياخذ الاغلاق و الافتتاح اوتوماتيكي و يكونوا مؤشرين واحد للدورات وواحد للزوايا و لو ممكن دمجهم في واحد يكون اروع ثم نحن نرسم الفيبو يدويا و هذا لتسهيل الامر و متابعة ازواج كثيرة في نفس الوقت
انا اقتبست الشرح فوق و الملف هنا
مشاهدة المرفق 12791

باقي مكتملت باقي شمعتين بتداول بتاريخين منفصلين لا بد تحديد

الافضل لمن تكتمل

xm    xm

فكس وينه ماله شوفه

شكله معلم وبدوام الحين

وقالب درس اجتماعيات ارقام من كثر ما يفكر

xm    xm

شباب الغو عقد gbp-cad البيع

يكفينا النزول والعقد الماضي لا تدخلو

والي فاتح شراء يستمر

xm    xm

عندي شمعة بتاريخ 8 الساعه 8 تخوف بعض الشيء هو راح يرتد من المحدد الخوف انه ارتداد بسرعه ثم صعود بشمعه واحده

xm    xm

مدري ليش المستوى عندي فيه اختلاف

صحيح مافيه أي مشكله فقط اختلاف نقطه او نقطتين من الرسم لكن الرقم المحدد با التوصيه قبل ملامسة 261 القصد منه تنفيذ الامر فقط

عودة
أعلى