إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

باينانس تقرر إخراج 4 عملات رقمية منها شيبا اينو من منطقة الابتكار

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,365
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

image(1).jpg
أعلنت أكبر منصة تداول كريبتو في العالم باينانس يوم الاثنين أنها قررت إخراج شيبا اينو (SHIB) و1INCH وTrust Wallet Token (TWT) وFrax Share (FXS) من منطقة الابتكار.

تتيح منصة باينانس للمستخدمين تداول المشاريع الجديدة والمبتكرة من خلال إدراج هذه التوكنز في منطقة الابتكار. إنه يمكّن تداول العملات المشفرة من موازنة الالتزامات نحو نشر حرية الأموال والحفاظ على أمان المستخدمين من خلال تقييد المستخدمين وتحذيرهم بشأن المخاطر المحتملة للاستثمار في التوكنز الجديدة.

باينانس تزيل Shiba Inu (SHIB) بعد إصدار Shibarium Beta وفقًا لإعلان رسمي في 17 أبريل . تخطط باينانس لنقل شيبا اينو (SHIB) و1INCH وTrust Wallet Token (TWT) وFrax Share (FXS) خارج منطقة الابتكار. سيتمكن المستخدمون من الوصول الكامل إلى هذه التوكنز اعتبارًا من الثلاثاء 18 أبريل.

تستعرض باينانس بشكل دوري المشاريع المدرجة في منطقة الابتكار. نظرًا لأن هذه المشاريع أثبتت جدواها وتلبي مستوى عالٍ من المعايير . فإن منصة التداول تنقل توكنز المشاريع من منطقة الابتكار.

تأخذ باينانس في الاعتبار عدة عوامل خلال المراجعات الدورية للمشروع. ويشمل التزام فريق المشروع، ومستوى وجودة نشاط التطوير . وحجم التداول والسيولة، والاستقرار، وسلامة الشبكة، وحجم مجتمع المشروع والتواصل. علاوة على ذلك، تتحقق باينانس من استجابة المشروع لطلبات العناية الواجبة الدورية . والمساهمات في مجتمع الكريبتو، وكذلك الأدلة على الممارسات غير الأخلاقية والإهمال من قبل المشاريع.

شهدت Shiba Inu حجم تداول ضخم ونشاط تطوير ومشاركة مجتمعية بعد إصدار Shibarium Beta “Puppynet” الشهر الماضي. عدد المحافظ التي تحمل SHIB والمشاريع المتعاونة مع Shibarium في ارتفاع مستمر.
 
عودة
أعلى