إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

نريد منك استاد عبد الرحيم بعض الفرص jigsaw و ادوات النينجاتريدر ان كان لك بعض الوقت الله ينورك

تقبل فائق احترامي و تقديري

مرحبا صديقي عدنان
أخوك لا أستاذ ولا حاجة ،الأستاذ هو السعر وين بدو يروح حيروح مايهمو ولا شيء :face-with-tears-of-
jigsaw يبغي متابعة حية و ليس صور
لأن المعلومات تتغير بسرعة
كذلك jigsaw تابعو لما تكون داخل الصفقة لتتابع كلا الطرفين بيد و أسك و إيه بيوقع فيهم
و إذا فيه أي دعم أو مقاومة

xm    xm

السلام عليكم

استاذ عبدالرحيم محتاج حساب cqg كيف اعمل حساب جديد
وشكرا

xm    xm

السلام عليكم

استاذ عبدالرحيم محتاج حساب cqg كيف اعمل حساب جديد
وشكرا

ممكن ارد استاد عبد الرحيم نيابة عنك

لو سمحت

بالنسبة لرابط التسجيل من هنا
https://ninjatrader.com/

استعمل بريد جديد

xm    xm

استاذ عبد الرحيم
انا اقصد مؤشر volume price
وشكرا

مرحبا أخي
بالنسبة لموشر VOLUME AT PRICE
هو فوليوم بروفايل
ممكن تجدو في باك LTmarketprofile أو باك GZT أو باك OFA في نفس الموضوع هذا

xm    xm

استاذ عبد الرحيم

انا حذفت المنصه و اما جيت انزلها و اسطبها مره تانيه رافضه التنزيل مش عارف ايه الحل

xm    xm

السلام عليكم استاذي الكريم عبدالرحيم اشكرك على كل الوقت والجهد الذي بذلته شخصيا في هذا الموضوع
لكن هنالك مشكله وهي تعطل بعض المؤشرات وعدم عملها واهمها jigsaw وكما ذكرت انت سبب تعطلها
هو نسخه النينجا تريدر لازم تكون قديمه فبحثت في جميع المواقع صينيه وروسيه ولم اجد اي نسخه تعمل
خصوصا هذه الاصدارت 34 و35 و36 فهل يوجد لديك نسخه قديمه ترفعها لنا ولا بكذا خساره كبيره على
الباكات الجميله انه مع كل تحديث للمنصه او مشكله فيها اضطر اني ازيلها تماما من جهاز الكمبيوتر وحين
اعيد التثبيت طبعا تتثبت على اخر اصدار ف اظن انها مسأله وقت قبل ان تتعطل جميع المؤشرات فهل يوجد حل
لهذه المشكله؟؟

xm    xm

استاذ عبد الرحيم

انا حذفت المنصه و اما جيت انزلها و اسطبها مره تانيه رافضه التنزيل مش عارف ايه الحل

و الله أنا أسف لاني مش حقدر أساعدك لأني تركت جهازي بسبب السفر

السلام عليكم استاذي الكريم عبدالرحيم اشكرك على كل الوقت والجهد الذي بذلته شخصيا في هذا الموضوع
لكن هنالك مشكله وهي تعطل بعض المؤشرات وعدم عملها واهمها jigsaw وكما ذكرت انت سبب تعطلها
هو نسخه النينجا تريدر لازم تكون قديمه فبحثت في جميع المواقع صينيه وروسيه ولم اجد اي نسخه تعمل
خصوصا هذه الاصدارت 34 و35 و36 فهل يوجد لديك نسخه قديمه ترفعها لنا ولا بكذا خساره كبيره على
الباكات الجميله انه مع كل تحديث للمنصه او مشكله فيها اضطر اني ازيلها تماما من جهاز الكمبيوتر وحين
اعيد التثبيت طبعا تتثبت على اخر اصدار ف اظن انها مسأله وقت قبل ان تتعطل جميع المؤشرات فهل يوجد حل
لهذه المشكله؟؟

في الحقيقة أخوكم مسافر
و المشكل أنو كنت ناوي على سفر لمدة قصيرة فتركت جهازي
و لكن تغيرت الضروف و اضطريت أستقر
لهذا أتأسف إذا لم أتمكن من المساعدة
بالنسبة لموشر jygsaw رح أشوف واحد صديق إذا ممكن يرفق الموشر اللي يعمل على نسخ النينجا الحديثه

المرفقات

• 7127_11552401453.zip
    1.1 MB · المشاهدات: 181

xm    xm

للاسف عبد الرحيم حتى هذا لا يظهر dom
فقط tape هو ما يظهر

جرب ركب التمبلت اللي في المرفق و شوف إذا أشتغل معك

المرفقات

• Default.rar
    5.9 KB · المشاهدات: 84

xm    xm

للاسف حتى التمبلت لا يشتغل لاني نصبت منصة ninjqtrqder 7 منذ 3 ايام و هي حديثة

xm    xm

عبد الرحيم

[COLOR=#]
بالنسبة لموشر jygsaw رح أشوف واحد صديق إذا ممكن يرفق الموشر اللي يعمل على نسخ النينجا الحديثه
[/COLOR]
مطلوب مطلوب wanted

xm    xm

عبد الرحيم محتاجين jigsaw يعمل على نسخ النينجا الحديثة فضلا لا امرا

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه الكرام ...بدات في متابعه الموضوع من الامس وقرأت اول صفحاته......عندما حاولت تنزيل منصه النينجا تريدر7 من موقع الشركه وتنصيبها على جهازي ظهرت لي المشكله التالي ........فهل من حل لهذه المشكله ؟؟

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه الكرام ...بدات في متابعه الموضوع من الامس وقرأت اول صفحاته......عندما حاولت تنزيل منصه النينجا تريدر7 من موقع الشركه وتنصيبها على جهازي ظهرت لي المشكله التالي ........فهل من حل لهذه المشكله ؟؟

عذرا لم ارفق الصوره في المشاركه

المرفقات

118.3 KB · المشاهدات: 10
عودة
أعلى