إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل النفط

xm    xm

 

 






تراجع أسعار النفط اليوم تحت ضغط توقعات إن تظهر بيانات منصات الحفر والتنقيب فى الولايات المتحدة استمرار تسريع عمليات التشغيل ورفع مستويات إنتاج النفط الصخري ،ويطغي ذلك على تفاؤل المتعاملون بتحقيق الاستقرار قريبا بأسواق النفط مع قرب سحب كامل كمية خفض الإنتاج العالمي لأوبك والمنتجين المستقلين.
و حاليا الخام الأمريكي يتداول حول مستوي 53.58 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 53.70 دولار وسجل أعلى مستوي 54.05 دولار،وأدنى مستوي 53.23 دولارا .

أنهي النفط الخام الأمريكي "تسليم مارس " تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 1.5 بالمئة ، وصعدت عقود برنت " عقود مارس " بمقدار 1.6 بالمئة ،بدعم من تصريحات وزير الطاقة الجزائري.
قال نور الدين بوطرفة وزير الطاقة الجزائري يوم الخميس إن المنتجين من داخل أوبك وخارجها المشاركين فى اتفاق خفض الإنتاج العالمي سيكونون قد خفضوا الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل يوميا بحلول شباط / فبراير المقبل.
فى الولايات المتحدة تصدر فى وقت لاحق اليوم شركة "بيكر هيوز " للخدمات النفطية عدد منصات الحفر والتنقيب العاملة فى مناطق حقول النفط الصخري ،وسط توقعات ارتفاع المنصات للأسبوع الثاني على التوالي ،وإجمالي المنصات حاليا عند 551 منصة وهو أعلى منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2015.
ومع استمرار ارتفاع منصات الحفر فى الولايات المتحدة ،تسيطر المخاوف على المتعاملون من تسارع إنتاج النفط الصخري مجددا ،خاصة وأن طفرة النفط الصخري كانت أحد الأسباب الرئيسية فى انهيار أسعار النفط منذ حزيران يونيو 2014.
وأكدت وكالة الطاقة الدولية فى تقريرها الشهري على ارتفاع إنتاج النفط الصخري فى الولايات المتحدة مع ارتفاع أسعار النفط بالأسواق.
قال وزير النفط الكويتي عصام مرزوق يوم الأربعاء إن لجنة مراقبة خفض الإنتاج العالمي سوف تجتمع فى الكويت منتصف آذار مارس المقبل ،وأكد على التزام معظم المنتجين على خفض الحصص المتفق عليها.

 

xm    xm

 

 







تذبذب فى اسعار النفط ،بعدما أظهرت بيانات غير رسمية ارتفاع فاق التوقعات لمخزونات الخام فى الولايات المتحدة ،ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية التي يتضمنها التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.
و يتداول حاليا حول مستوي 51.70 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 51.39 دولار وسجل أعلى مستوي 51.89 دولار ،وأدنى مستوي 51.21 دولارا الأدنى منذ يناير.
أنهي النفط الخام الأمريكي "تسليم مارس " تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 2.7 بالمئة ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،بفعل هبوط معظم السلع والمعادن المقومة بالدولار الأمريكي.
فى بيانات غير رسمية أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس ارتفاع مخزونات الخام فى البلاد الأسبوع الماضي بنحو 14.2 مليون برميل ، بأكبر زيادة أسبوعية منذ شباط / فبراير 2015 ،لتتجاوز التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنحو 2.5 مليون برميل.
وعلى حسب هذه البيانات وصل إجمالي المخزونات 531.2 مليون برميل ،وهو أعلى مستوي للمخزونات منذ الأسبوع المنتهي فى 10 حزيران / يونيو 2016 ،فى علامة سلبية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.
يصدر بحلول الساعة 5:30 مصر التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية عن مخزونات وإنتاج النفط الصخري فى الولايات المتحدة ،بالنسبة للمخزونات يتوقع الخبراء ارتفاع بمقدار 2.7 مليون برميل للأسبوع المنتهي 3 شباط / فبراير ،فى خامس زيادة أسبوعية على التوالي.
من ناحية أخري قالت وكالة الطاقة الأمريكية بالأمس إن إنتاج النفط فى البلاد سوف يبلغ 9.53 مليون برميل يوميا فى عام 2018 ،ارتفاعا من 9.3 مليون برميل متوسط توقعات الشهر الماضي ،ليصل الإنتاج إلى أعلى مستوي له منذ تجميع البيانات الرسمية فى عام 1970 ،وبلغ الإنتاج 8.94 مليون برميل يوميا فى كانون الثاني / يناير.
 

xm    xm

 

 




النفط ارتد من الترند العلوى للهبوط نحتاج كسر الترند العلوى و اغلاق شمعتين 4 ساعات فوقه صاعدتين الاهداف 56.50 و 61 و الله اعلم

 

xm    xm

 

 

شخصيا مع بيع النفط من 53.70 بهدف 52.70 و 51.50 و الاستوب 56 او باغلاق 4 ساعات فوق 55.60 و الله اعلم








تراجعت أسعار النفط فى طريقها صوب تكبد ثاني خسارة خلال ثلاثة أيام ،بفعل مخاوف تخمة المعروض الأمريكي بعد ارتفاع مخزونات الخام لأعلى مستوى منذ عام 1982 ،بالإضافة إلى توقعات ارتفاع إنتاج النفط الصخري الشهر المقبل.
تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 53.06 دولار للبرميل وسجل أعلى مستوي 53.50 دولار ،وأدنى مستوي 52.93 دولارا .
أنهي النفط الخام الأمريكي "تسليم مارس " تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.9 بالمئة ، و صعدت عقود برنت "عقود أبريل " بنسبة 0.2 بالمئة ،بعدما ذكرت تقارير عن احتمالات قيام منظمة أوبك بتمديد اتفاق خفض الإنتاج العالمي.
اتفقت أوبك مع المنتجين المستقلين على خفض الإنتاج العالمي بنحو 1.8 مليون برميل يوميا ،وعلى حسب تقرير وكالة الطاقة الدولية تحقق التزام أوبك بالاتفاق بنسبة 90 بالمئة.
ومع هذا الامتثال القياسي تفكر المنظمة فى تمديد اتفاق خفض الإنتاج لفترة ستة أشهر أخرى بعد حزيران / يونيو المقبل ،بهدف تحقيق توازنا أكثر فعالية مع الاستمرار فى دعم الأسعار.
فى الولايات المتحدة ارتفعت مخزونات الخام الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوي منذ تجميع البيانات الرسمية فى عام 1982 ،فى سادس زيادة أسبوعية على التوالي ،فى علامة سلبية على ضعف مستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.
وتتوقع إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع إنتاج النفط الصخري فى البلاد الشهر المقبل بمقدار 80 ألف برميل يوميا ،وتتوقع الإدارة أيضا أن يصل معدل الإنتاج فى عام 2018 إلى مستوي قياسي جديد.
 

xm    xm

 

 






وسع النفط الخام من ارتفاعه فوق 53 دولارا للبرميل اليوم فى ظل توقعات انحسار معروض الخام العالمي خلال النصف الأول من العام على حسب تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية ،ويترقب المتعاملون فى وقت لاحق اليوم بيانات معهد البترول الأمريكي عن مخزونات الخام فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.
ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 53.52 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 53.16 دولار وسجل أعلى مستوي 53.77 دولار ،وأدنى مستوي 53.01 دولارا .
قال أمين الناصر الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية إنه يتوقع انحسار تخمة المعروض العالمي خلال النصف الأول من هذا العام ،وأكد حاجة قطاع النفط إلى زيادة الاستثمارات طويلة المدى.
تصدر فى وقت لاحق اليوم بيانات غير رسمية عن مخزونات الخام فى الولايات المتحدة يصدرها معهد البترول الأمريكي ،وسط توقعات ارتفاع المخزونات لمستوي قياسي جديد ، وتصدر غدا الأربعاء البيانات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.
وعلى مدار الأسبوع الماضي فقدت أسعار النفط نسبة 1.5 بالمئة ،بفعل ارتفاع مخزونات الخام فى الولايات المتحدة لمستوي قياسي جديد.
 

xm    xm

 

 


أوبك تشير إلى خطر المخزونات والنفط الصخري








قالت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) اليوم الثلاثاء إن مخزونات النفط تواصل النمو رغم تطبيق الاتفاق العالمي لخفض الإنتاج، كما زادت من توقعاتها لإنتاج النفط الصخري الأميركي.

ولا تزال الأنباء الواردة بشأن نمو مخزونات النفط العالمية تضغط على أسواق النفط، وهبط سعر مزيج برنت القياسي خلال تعاملات اليوم الثلاثاء إلى 50.5 دولارا للبرميل مسجلا أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر على الأقل.

ويشير تقرير أوبك الشهري الصادر اليوم إلى تعقيدات تعترض جهود التخلص من الكميات الفائضة في أسواق النفط التي تضغط على الأسعار منذ منتصف عام 2014.

وزادت أوبك من الأرقام المتوقعة لإنتاج الدول غير الأعضاء، بما في ذلك شركات إنتاج النفط الصخري الأميركي.

وفي المقابل، أشارت أوبك إلى زيادة في نسبة التزام أعضاء المنظمة باتفاق خفض الإنتاج الذي بدأ تنفيذه في الأول من يناير/كانون الثاني الماضي.

وتنفذ أوبك ومنتجون آخرون أبرزهم روسيا هذا الاتفاق الذي يقضي بخفض الإنتاج بمقدار 1.8 مليون برميل يوميا في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.

 

xm    xm

 

 




النفط لازال الترند العام صاعد الشراء من 48 او 47.65 و الهدف الى 50 و 50.50 البيع فقط فى حالة كسر الترند الاغلاق يومى تحته الاهداف 45.50 و 43 و الله اعلم

 

xm    xm

 

 

الخام الأميركي ينخفض إلى ما دون 50 دولارا








واصل سعر الخام الأميركي الانخفاض و هو أدنى سعر له منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وذلك بعدما قالت روسيا إنه من المبكر جدا مناقشة تمديد منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) اتفاق خفض الإنتاج إلى ما بعد انتهائه في يونيو/حزيران المقبل.
وبلغ سعر خام تكساس الخفيف في تداولات الجمعة 48.65 دولارا للبرميل، بينما ناهز سعر خام برنت القياسي 51.80 دولارا. وانخفض سعر الخام الأميركي إلى ما دون سقف الخمسين دولارا في جلسات التداول الست الأخيرة، وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ويعزى السبب في ذلك إلى بلوغ مخزونات النفط الأميركية مستويات قياسية، وزيادة الإنتاج لدى دول داخل أوبك وخارجها.

تصريح روسي
وقال وزير الطاقة الروسية ألكسندر نوفاك الجمعة إنه سيكون واجبا على أوبك وشركائها أن يقرروا نهاية أبريل/نيسان أو منتصف مايو/أيار المقبلين هل سيمددون اتفاق خفض الإنتاج لإعادة التوازن إلى سوق النفط.

وتنوي روسيا زيادة درجة التزامها وقالت إنها ستخفض الإنتاج بالقدر المتفق عليه بالكامل (300 ألف برميل يوميا) في نهاية الشهر المقبل، وإنها ستحافظ على ذلك المستوى إلى حين انتهاء أجل الاتفاق نهاية يونيو/حزيران المقبل.



وكان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح قال الخميس إن بلاده مستعدة لتمديد تقليص إنتاجها النفطي إذا استمرت مخزونات النفط في مستوى أعلى من متوسط السنوات الخمس الماضية.

وأضاف الفالح أن تمديد الاتفاق قد يتم إذا استمرت حالة عدم اليقين، وإذا لم تطمئن الشركات والمستثمرون بشأن وضع صناعة النفط في العالم. ومن المقرر أن تجتمع دول أوبك يوم 26 مايو/أيار المقبل لبحث إمكانية تمديد اتفاق خفض الإنتاج.

خارج أوبك
وذكر مصدر في قطاع النفط الجمعة أن منتجي الخام غير الأعضاء في أوبك الذين انضموا إلى اتفاق خفض الإنتاج من أجل رفع الأسعار، قد التزموا في الشهر الماضي بنسبة 64% من الخفض الذي تعهدوا بها، ليظلوا متأخرين عن مستويات الالتزام الأعلى لدول أوبك.

وكانت منظمة أوبك ومنتجون آخرون قد اتفقوا على خفض الإنتاج 1.8 مليون برميل يوميا من أول يناير/كانون الثاني الماضي بهدف تعزيز الأسعار وتقليص تخمة المعروض
 

xm    xm

 

 





النفط لازال الترند العام صاعد و ارتد مهه الهبوط بكسر الترند و اغلاق تحته

الصعود بكسر 48.50 و اغلاق يومى فوقه و الله اعلم

 

xm    xm

 

 

صدر اليوم عن الولايات المتحدة الأمريكية تقرير وكالة الطاقة الأمريكية عن الأسبوع المنتهي في 21 ابريل / نيسان لتأتي القراءة الفعلية وتشهد انخفاض في المخزونات بمقدار 3.6 مليون برميل بعد أن كانت التوقعات تشير إلى انخفاض بقيمة 1.1 مليون برميل وكانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 1.0 مليون برميل.

 

xm    xm

 

 




النفط للبيع مع اعادة اختبار الترند المكسور من 48.45 الى 49 الاهداف الى 44.25 .. اغلاق يومى فوق الترند عودة للصعود مرة اخرى

 

xm    xm

 

 







ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة لتواصل صعودها لليوم الثالث على التوالي ،مسجلة أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،بفعل احتمالات تعميق اتفاق خفض الإنتاج العالمي ،وفقا لتصريحات مصادر باللجنة الاقتصادية فى أوبك ،وبات من المؤكد أن تقرر أوبك الأسبوع المقبل مع المنتجين المستقلين تمديد الاتفاق لمدة تسعة أشهر أخرى حتى آذار/مارس 2018.
ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 49.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 49.28 دولار وسجل أعلى مستوي 50.04 دولارا الأعلى منذ 26 نيسان/أبريل ،وأدنى مستوي 49.28 دولارا.

أنهي النفط الخام الأمريكي"تسليم يونيو" تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.8 بالمئة ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،وصعدت عقود برنت"عقود يوليو" بنسبة 0.7 بالمئة ،بعد تصريحات وزير الطاقة الجزائري حول موافقة أغلب أعضاء أوبك على مد اتفاق خفض الإنتاج العالمي لمدة تسعة أشهر أخري.
نقلا عن وكالة رويترز قالت مصادر باللجنة الاقتصادية لأوبك ،والتي عقدت اجتماعا على مدار يومي الأربعاء والخميس وينتهي الاجتماع فى وقت لاحق اليوم ،أن اللجنة تدرس عدد من السيناريوهات قبل اجتماع الأسبوع المقبل ،من ضمنها تعميق كمية خفض الإنتاج مع تمديد الاتفاق.
وتجتمع منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل ،ومن المنتظر أن يضم الاجتماع عدد من المنتجين المستقلين ،بهدف اتخاذ قرار حول اتفاق خفض الإنتاج العالمي الذي ينتهي رسميا فى حزيران/يونيو المقبل.
كانت أوبك والمنتجين المستقلين قد اتفقوا سابق على خفض الإنتاج العالمي بنحو 1.8 مليون برميل يوميا لمدة ستة أشهر بدأت فعليا فى كانون الثاني /يناير الماضي ،بهدف إعادة التوازن إلى السوق.
وبات من المتوقع أن توافق أوبك على الاقتراح المقدم من السعودية وروسيا حول تمديد الاتفاق لمدة تسعة أشهر أخرى حتى آذار/مارس 2018 ،بهدف تسريع عملية إعادة التوازن إلى السوق ،وتقليص مخزونات الخام العالمية إلى متوسط خمس سنوات.
 

xm    xm

 

 








تراجعت أسعار النفط اليوم لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا يوم الجمعة ،ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين ،تراجعت الأسعار تحت ضغط ارتفاع منصات الحفر فى الولايات المتحدة لمستوي قياسي جديد خلال عامين ،الأمر الذي يصب فى صالح توقعات تسارع إنتاج النفط الصخري الأمريكي.
تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 49.59 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 49.81 دولار وسجل أعلى مستوي 50.02 دولارا وأدنى مستوي 49.53 دولارا.
حقق النفط الخام الأمريكي "تسليم يوليو" يوم الجمعة ارتفاعا بنسبة 2.5 بالمئة ،فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ،وصعدت عقود برنت"عقود يوليو" بنسبة 1.9 بالمئة ،بفعل عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين 50.70 دولارا للبرميل.
وعلى مدار الأسبوع الماضي فقدت أسعار النفط العالمية نحو اثنين بالمئة ،فى أول خسارة خلال ثلاثة أسابيع ،بعد اتفاق أوبك والمنتجين المستقلين على تمديد تخفيضات الإنتاج لمدة تسعة أشهر أخرى ،تماشيا مع معظم التوقعات التي سيطرت على الأسواق قبل اجتماع أوبك.
وكانت الأسواق تأمل فى اجتماع أوبك والمنتجين الآخرين ،تمديد الاتفاق العالمي لمدة أطول أو تعميق كمية التخفيضات، حتى يتحقق التوازن سريعا فى السوق، وتتقلص مخزونات الخام العالمية إلى متوسط خمس سنوات.
اتفقت أوبك والمنتجين المستقلين على تمديد تخفيضات الإنتاج العالمي بنحو 1.8 مليون برميل يوميا لمدة تسعة أشهر أخرى تبدأ فى تموز/يوليو المقبل وتنتهي فى آذار/مارس 2018.
قال خالد الفالح وزير الطاقة السعودي بعد اجتماع فيينا أن مردود تخفيضات الإنتاج سوف يظهر أكثر خلال الربع الثالث من هذا العام ،وتوقع انخفاض مخزونات الخام العالمية إلى متوسط خمس سنوات مطلع العام المقبل.
ومن ناحية أخرى أعلنت شركة "بيكر هيوز" للخدمات النفطية يوم الجمعة ارتفاع منصات الحفر في الولايات المتحدة بمقدار 2 منصة ،فى الزيادة رقم 19 أسبوعيا على التوالي ، إلى إجمالي 722 منصة ،وهو أعلى مستوى منذ نيسان / أبريل 2015.
وتصب هذه البيانات فى صالح توقعات استمرار تسارع إنتاج النفط الأمريكي ،و الذي بلغ 9.32 مليون برميل يوميا فى الأسبوع المنتهي فى 19 أيار / مايو ، وهو أعلى مستوى للإنتاج منذ آب / أغسطس 2015.
 

xm    xm

 

 






وسعت أسعار النفط من تراجعها بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء فى طريقها صوب تكبد أول خسارة خلال ثلاثة أيام ،بفعل مخاوف حول توقعات تسارع إنتاج النفط الصخري فى الولايات المتحدة لمستويات أعلى جديدة خلال نحو عامين ،الأمر الذي من المنتظر أن يؤثر سلبا على تحقيق التوازن سريعا بالسوق ،على الرغم من تمديد أوبك اتفاق خفض الإنتاج حتى الربع الأول من العام القادم ،ولنفس السبب خفضت مجموعة جولدمان ساكس توقعات الأسعار خلال 2017.
تراجع الخام الأمريكي إلى مستوي 49.32 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 50.05 دولار وسجل أعلى مستوي 50.09 دولارا وأدنى مستوي 49.01 دولارا.
حقق النفط الخام الأمريكي "تسليم يوليو" بالأمس ارتفاعا بنسبة 0.3 بالمئة ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،واستقرت عقود برنت"عقود يوليو" عند التسوية دون أي تغيير يذكر.
فى الولايات المتحدة ارتفعت منصات الحفر والتنقيب فى منطقة الحقول الصخرية للأسبوع التاسع عشر على التوالي إلى إجمالي 722 منصة ،وهو أعلى مستوى منذ نيسان/أبريل 2015 ،الأمر الذي عزز من توقعات تسارع إنتاج النفط الصخري لمستويات هي الأعلى فى عامين.
وبلغ الإنتاج الأمريكي 9.32 مليون برميل يوميا فى الأسبوع المنتهي 19 أيار/مايو ، وهو أعلى مستوى للإنتاج منذ آب / أغسطس 2015.
وتسارع الإنتاج فى الولايات المتحدة من المنتظر أن يؤثر سلبا على تحقيق التوازن سريعا بالسوق ،على الرغم من تمديد منظمة البلدان المصدرة للنفط " أوبك" والمنتجين المستقلين لاتفاق خفض الإنتاج العالمي حتى آذار/مارس 2018.
وانخفضت الأسعار الأسبوع الماضي بعدما امتنعت أوبك وباقي المنتجين الآخرين من تمديد الاتفاق لفترة زمنية أطول أو تعميق كميات التخفيضات بأكثر من 1.8 مليون برميل يوميا.
وأكد خالد الفالح وزير الطاقة السعودي أن مردود تخفيضات الإنتاج سوف يظهر أكثر خلال الربع الثالث من هذا العام،وتوقع انخفاض مخزونات الخام العالمية إلى متوسط خمس سنوات مطلع العام المقبل.
خفضت مجموعة جولدمان ساكس توقعات أسعار النفط العالمية خلال العام الحالي ،فى ظل توقعات ارتفاع إنتاج النفط الصخري الأمريكي ،خفضت المجموعة توقعات سعر الخام الأمريكي إلى 52.92 دولارا للبرميل فى عام 2017 مقارنة مع 54.80 دولارا للبرميل فى توقعات سابقة ،وبالنسبة لخام برنت تتوقع المجموعة متوسط 55.39 دولارا للبرميل فى 2017 من 56.76 دولارا للبرميل متوسط التوقعات السابقة.
 

xm    xm

 

 






فى بيانات غير رسمية أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس انخفاض مخزونات الخام فى البلاد الأسبوع الماضي بنحو 8.7 مليون برميل،وتوقع الخبراء انخفاضا بمقدار 3.0 مليون برميل ،فى ثاني خسارة أسبوعية على التوالي.


يترقب المتعاملون البيانات الرسمية للمخزونات والتي تصدرها وكالة الطاقة الأمريكية بحلول الساعة 5:00 القاهرة ،وتشير التوقعات إلى انخفاض بمقدار 2.7 مليون برميل ، فى ثامن انخفاض أسبوعي على التوالي.
بالنسبة لإنتاج النفط فى الولايات المتحدة فقد زاد الأسبوع السابق بمقدار 15 الألف برميل إلى 9.32 مليون برميل يوميا ،وهو أعلى مستوي للإنتاج منذ آب/أغسطس 2015.


اما حاليا انا مع الشراء من 48 الى 48.20 بوضع استوب 47.50 و هدف 50 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 





النفط كون شمعة بالعة يوم الجمعة على اليومى حاليا انا مع شراء النفط من نص شمعة الجمعة يعنى من 44.70 الاستوب 43.60 و الاهداف الى 47 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 







رتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة مع ختام تداولات الأسبوع ليقترب الخام من تسجيل ارتفاع اسبوعي هو الأعلى منذ منتصف شهر مايو / أيار، يأتي هذا بعد تقرير اظهر انخفاض الإنتاج الأمريكي من النفط خلال الأسبوع الماضي.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.29 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 45.37 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 44.82 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 44.82 دولار للبرميل.

أظهر تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الأخير انخفاض في إنتاج الولايات المتحدة من النفط خلال الأسبوع الماضي بمقدار 100 ألف برميل في اليوم ليصل إلى 9.3 مليون برميل في اليوم. الأمر الذي ساعد على ارتفاع مستويات الأسعار بشكل كبير.

بالإضافة إلى هذا فقد وسع الدولار الأمريكي من خسائره أمام العملات الرئيسية بعد ارتفاع العملات الأوروبية أمامه بشكل كبير، الامر الذي ساعد النفط الخام على الارتفاع بسبب العلاقة العكسية بينهما.
 

xm    xm

 

 

هو وصل بالفعل الى النقطه المحدده اتجاه الاسبوع دا الى اين


https://www.arabfx.net

و الله للان شايفه لسه هابط النفط ممكن للبيع من 46.50 ل 46.90 بهدف 45 و 43.50 بس اغلاق يومى فوق 47 هيروح للترند ل 49 و ديه ممكن البيع منها بقوة و الله اعلم
 
عودة
أعلى