إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداولات ضيقة للخام وسط إستمرار العمل بالإغلاق الحكومي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,945
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

استقرت أسعار النفط الخام اليوم الإثنين في بورصة نيويورك، وجاء هذا الإستقرار في أسعار الخام وسط الأزمة الأمريكية، حيث يستمر العمل بالإغلاق الحكومي حتى هذه اللحظة من ناحية، ومن ناحية أخرى فإن معضلة سقف الديون تلوح في الآفق.
لا يزال إغلاق الحكومة الأمريكية مستمرا وسط تعنت المعسكرين الجمهوري والديمقراطي تجاه اعتماد موازنة العام المالي الجديدة للاتحاد الفدرالي في ظل إقتراب تفاقم معضلة سقف الدين العالم الأمريكي في غضون عشرة أيام من الآن حينما تبلغ ذروتها في السابع عشر من تشرين الأول/أكتوبر، ما يعيد إلي الأذهان انهيار مصرف ليمان براذرز منذ خمسة أعوام وما تعنية كارثة المالية.
ومن جهة أخرى فإن معضلة سقف الديون المتمثلة بإقتراب الموعد المحدد للوصول إلى السقف الحالي في منتصف الشهر الجاري، فإذا لم يتم التوصل إلى إتفاق حيال رفع السقف فإن الحكومة الأمريكية ستعلن إفلاسها في 17 أكتوبر الحالي.
تداول الدولار الأمريكي

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بشكل طفيف والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بعد هذه الأخبار ليتم تداوله في تمام الساعة 17:55 مساءاً بتوقيت جرينتش حول مستويات 80.03 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.18 محققاً اعلى مستوى 80.22 والأدنى عند 80.00.
تداول النفط الخام ومزيج برنت والغاز الطبيعي

النفط الخام يتداول في تمام الساعة 17:56 بتوقيت غرينيش عند مستويات 103.39 دولار للبرميل بعدما كانت قد افتتحت جلستها عند 103.33 دولار للبرميل محققا الأعلى عند 103.71 دولار للبرميل والأدنى عند 101.87 دولار للبرميل.
مزيج برنت يجري تداوله 109.83 دولار للبرميل بعد أن ارتفع بنسبة 0.34%. في حين يجرى تداول الغاز الطبيعي عند مستوى 3.643 دولار لكل 1.000 قدم مكعب بعد أن ارتفع بنسبة 1.91%.
 
عودة
أعلى