إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداولات أسواق آسيا تغلق على ارتفاع وسط إصدارات الأرباح

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

443.jpg

ارتفعت الأسواق الآسيوية 26 أكتوبر 2022 حيث تم تداول الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ باللون الأخضر، حيث ينتظر المستثمرون أرباح الشركة المقرر إصدارها هذا الأسبوع ويتفاعلون مع النتائج الأعلى من المتوقع التي صدرت خلال الأيام القليلة الماضية.

اتفاق الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية على مساعدة تايوان في الدفاع عن نفسها

على الصعيد السياسي، قالت نائبة وزيرة الخارجية الأمريكية ويندي شيرمان بعد اجتماع مع نظيريها الياباني والكوري الجنوبي يوم الأربعاء إن واشنطن وافقت على العمل مع البلدين لضمان قدرة تايوان على الدفاع عن نفسها ضد الصين.

بعد الاجتماع، أشار نائب وزير الخارجية الياباني تاكيو موري إلى أن سلوك بكين في بحر الصين الجنوبي والشرقي لم يتغير.

وأجرى الدبلوماسيون الثلاثة محادثات ثلاثية في طوكيو مع التركيز على التهديدات النووية لكوريا الشمالية وسبل التعامل مع سلسلة إطلاق بيونغ يانغ للصواريخ. في المشاورات، دعا النائب الأول لوزير الخارجية الكوري الجنوبي تشو هيون دونغ إلى “رد قوي غير مسبوق” في حال أكملت كوريا الشمالية تجربتها النووية السابعة.


الأسواق الآسيوية 26 أكتوبر 2022

في البر الرئيسي الصيني، أضاف مؤشر شنغهاي المركب 0.9٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرينتش. مع ارتفاع مؤشر شنزن المركب بنسبة 1.99٪ بعد دقيقة. ارتفع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 2.51٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.

ارتفع مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية بنسبة 0.91٪. كما ارتفع مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 1.20٪. بينما تراجع مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.28٪. وذلك في الساعة 5:31 صباحًا جرينتش.

ارتفع الدولار مقابل الين بنسبة 0.29٪، ليصل إلى 148.3720.
 
عودة
أعلى