إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

جريدة البورصة تتكلم عن شركة gigfx باحدث التطويرات

احمد الاجورى

عضو جديد
المشاركات
3

xm    xm

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جريدة البورصة تتحدث عن شركة GIGFX وتتكلم عن التحديثات الجديدة فى الشركة

احضرت لكم صورة من المقال الذى نشر فى الجريدة لاكن الصورة صغيرة والكلام ليس واضح جيدا لائنها اخذت بجهاز scanner لذلك قمت بكتابة المقال كاملاً ارجوا ان ينال اعجابكم
--------------------------------------------------------------------------------------------------
مع تطويرها لمنتجات جديدة وتوسعها الاقليمي
جى اى جى اف اكس العالمية تخطط لزياذة حصتها السوقية من سوق الفوركس

تخطط شركة GIGFX لمواصلة العمل على تطوير منتجات جديدة . وتنويع مجموعات العملاء وتقديم سبيرد منافس بالاضافة إلى التوسع الاقليمي فى جميع أنحاء العالم لدعم خطتها التوسعية وزيادة حصتها السوقية فى سوق الفوركس .
وقال محمد عاشور المدير الاقليمي لشركة GIGFXان شركةGIGFXهي شركة عالمية رائدة تقدم خدمات الفوركس للآفراد والمؤسسات فى اكثر من 76 دولة حول العالم وتأسست GIGFX عام 2005 وتعد حالياً واحدة من اكبر شركات الفوركس من ناحية القوة المالية والانتشار وشهدت انتشار أسيا .
واضاف المدير الاقليمي لشركة GIGFX ان تنفيذ التداولات يتم مع أهم البنوك العالمية والمؤسسات المالية التى تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل أسعار البيع والشراء لعملاء شركة GIGFX.
وكشف عاشور عن اتباع الشركة لمنهج الابتكارات التكنولوجية التى تعزز خبرات التداول بواسطة الانترنت الامر الذى مكن الشركة من اجتذاب ما يزيد على 10000 عميل يتداولون بشكل حقيقى من خلال محطات التداول بشركة GIGFXخلال الاربع سنوات الاخيرة .
واكد عاشور ان جوهر العمل فى شركة GIGFXيمكن من خلال التداول من دون عرفة عمليات والذى يزيل تضارب المصالح بين الوسيط والشركة ويضمن عدم وجود تدخل فى التداولات كما ان GIGFXاستطاعت تاسيس العديد من العلاقات فى جميع انحاء العالم مع كبرى المصارف والمؤسسات المالة العالمية .
واضاف انه مع اطلاق احدث منتج لشركة Neta Quotes العالمية والمسمى ببرنامج **** Trader 5 الذى تم التعاقد عليه مؤخراً ليسبح أحد أهم واقوى محطات التداول فى سوق الفوركس حالياً حيث انه يسهل للمتداول المبتدئ والمحترف سهولة التعامل مع هذا التطور بالبرنامج
واوضح عاشور ان الابحاث والتقارير المتميزة التى توفرهاGIGFX لعملائها بالاضافة الى الرسوم البيانية ومستويات الهامش وخدمة الدعم الفنى على مدار الساعة وخدمة الرسائل الفورية تساهم بلا شك فى اعطاء مميزات للعملاء تفوق المقدمة من الشركات المنافسة من حيث الجودة والدقة والسرعة بالاضافة الى ان الحسابات البنكية النتشرة بجميع دول العالم من شانها تسهيل وسرعة عمليات السحب والايداع وهي اهم منافع التداول مع شركةGIGFX ,
يذكر أن المحللين المحترفين لدي شركةGIGFXيوفرون لشريجة عريضة من المتصفحين على مستوى العالم العدديد من المقالات والتقارير بشكل يومى حول اخر التطورات فى سوق العملات الاجنبية كما يقوم الموقع الالكترونى للشركة بنشر وتوضيح العوامل الاقتصادية والسياسية والتقنية المؤثرة وكذلك توقع التحركات فى السوق .
واكد عاشور ان الشركة لا تدير صناديق الاستثمار بنفسها بل ان للشركة مديري اموال بكل انحاء العالم قادرين على ادارة الاموال بكفاءة عالية كما انها تمتلك تقنية وخدمة مميزة لا توجد الا فى الشركات الكبرى وهو GIGFX Auti Trade وهو نوع من التجارة الالية التى تمكن العملاء من تحقيق ارباح دون الحاجه الى المتابعة اللحظية الى متغيرات السوق واوضح ان هذه الخدمة صممت للمتداولين المنشغلين عن التدوال والذين يرغبون فى تنويع انماط التداول وتحسين إدارة ومراقبة المخاطر أضافة الى الحاسبات الاسلامية الحقيقة الخالية تماما من اى فوائد او عمولات مخفية.
وقال عاشور ان مزايا التعامل مع الشركة متعددة وكثيرة ويصعب حصرها ولكن يمكن ان تلخص فى ان كثير من المتداولين والمتاجرين بالفوركس قد ادركوا ان شركتنا تقدم افضل خدمة للعملاء وادق الاسعار على منصة التداول واسرع تنفيذ متاح .
اكد عاشور ان الشركة قد انهت من تنفيذ عدد كبير من الخدمات الاخرى التى شأنها ان تساعد الكثير من المتداولين بالشركة على نمو استثماراتهم على المنهج الصحيح فقامت الشركة بالتعاقد مع كبرى الشركات العالمية لاستقطاب الكوادر وانتمائها للكوادر الموجودة بالشركة حتى تتمكن الكوادر والموظفين من رفع جاهزيتهم لاستقبال المرحلة الجديدة المتطورة للشركة .
-----------------------------------------------------------------------------------


صور الصفح والمقال الذى نشر للشركة فى الجريدة :-


485163137.jpg



121171008.jpg



794706898.jpg




57140713.jpg



558986793.jpg



----------------------------------
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
 
عودة
أعلى