إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

فرص دخول اليوم

انتهت ثلاثة توصيات الى الان اثنتان الى الاستوب وواحده للهدف

نلتزم بالتوصيات الثلاثه المتبقيه وسنرى بعد دقائق ان كانت هناك فرص للدخول الان

xm    xm

الاحصائيه الحالية من بداية الاسبوع الى الان لكي يكون الجميع على اطلاع ونكون ماشيين زي بعض

التوصيات المنتهية الى الان

التوصيات الجاريه الان

يرجى الالتزام

بالتوفيق للجميع

xm    xm

لم تنتهي ولا اي توصية من توصيات اليوم

هذه التوصيات الجاريه الان وهناك صفقات من امس

نرجو ان نكون ماشيين مع بعض خطوه بخطوه

xm    xm

السلام عليكم الأخ فرحات. باذن الله راح أتابع موضوعك. ممكن تقولي أخي هل فيه أوقات معينة لصدور التوصيات أو تحديثها. يعني تعرف أنو أمر مهم لو ندخل في نفس الحين مع صدور توصياتك. باختصار شديد , كيف يمكنني الاستفادة من هذه الخدمة النبيلة.

جزاك الله خيرا و أتمنى لك و لجميع المتداولين ربح مقنع.

xm    xm

السلام عليكم الأخ فرحات. باذن الله راح أتابع موضوعك. ممكن تقولي أخي هل فيه أوقات معينة لصدور التوصيات أو تحديثها. يعني تعرف أنو أمر مهم لو ندخل في نفس الحين مع صدور توصياتك. باختصار شديد , كيف يمكنني الاستفادة من هذه الخدمة النبيلة.

جزاك الله خيرا و أتمنى لك و لجميع المتداولين ربح مقنع.

مع الاسف اخي الكريم لا يوجد وقت معين تماما لوضع التوصيات انما تقريبا في الفتره الاوربيه غالبا بين ال9 وال3 عصرا
وعندما يكون هناك توصيات من يوم الذي قبله يمكن ان لا نضع توصيات جديده وبكل الاحوال الورشه يلزمها التزام لان كل توصياتنا بهدف واستوب ولا يوجد خروجات يدويه الا بالنادر جدا عند خبر معين او اغلاق السوق والا غالبا لا يوجد اغلاق يدوي وبكل الاحوال انا انوه عن كل شي خطوه بخطوه ولي نتائج اسبوعيه وشهريه
لدينا االان مثلا 8 صفقات جاريه غير التوصيات التي انتهت
بمعنى اوضح عند تواجد الفرص ندخل وغالبا بالفتره الاوربيه
بالتوفيق للجميع

xm    xm

مع الاسف اخي الكريم لا يوجد وقت معين تماما لوضع التوصيات انما تقريبا في الفتره الاوربيه غالبا بين ال9 وال3 عصرا
وعندما يكون هناك توصيات من يوم الذي قبله يمكن ان لا نضع توصيات جديده وبكل الاحوال الورشه يلزمها التزام لان كل توصياتنا بهدف واستوب ولا يوجد خروجات يدويه الا بالنادر جدا عند خبر معين او اغلاق السوق والا غالبا لا يوجد اغلاق يدوي وبكل الاحوال انا انوه عن كل شي خطوه بخطوه ولي نتائج اسبوعيه وشهريه
لدينا االان مثلا 8 صفقات جاريه غير التوصيات التي انتهت
بمعنى اوضح عند تواجد الفرص ندخل وغالبا بالفتره الاوربيه
بالتوفيق للجميع

شكرا جزيلا على ردك الدقيق. طالما أنو الصفقات تغلق أوتوماتكيا سواء ضرب الستوب أو الربح فهذا شيء جيد. اذا كان فيه اغلاق صفقات يدوية , ما راح تكون نتيجتك و نتجيتي مثلا نفس الشيء أو بالأقرب.

نصيحة اذا ممكن, فيه احتمال تجط كلمة سر المستثمر تبع الحساب التي تجرى عليه الصفقات. :15:

بوركت ,

xm    xm

شكرا جزيلا على ردك الدقيق. طالما أنو الصفقات تغلق أوتوماتكيا سواء ضرب الستوب أو الربح فهذا شيء جيد. اذا كان فيه اغلاق صفقات يدوية , ما راح تكون نتيجتك و نتجيتي مثلا نفس الشيء أو بالأقرب.

نصيحة اذا ممكن, فيه احتمال تجط كلمة سر المستثمر تبع الحساب التي تجرى عليه الصفقات. :15:

بوركت ,

السلام عليكم ورحمة الله
موفقين يا شباب

وعليكم السلام اخي capital

اخي dadiziat

هذه الصفقات من بداية الاسبوع الى الان

وجميعها منتهية بهدف او استوب اذا لاحظت

وهذه الصفقات الجاريه الان

والمقصود من ذلك بان كل صفقاتنا هدف او استوب ولا يوجد خروجات يدويه الا وقت اغلاق السوق
بما معناه ان قبل السوق بساعات ان كان متبقي معنا توصيه او اثنتان او الخ هنا يمكن ان نشير باغلاقهم او بتركهم للاسبوع المقبل
والغالب انه نحاول ان ننتهي عصر يوم الجمعه على ولكن كما تعلم هو سوق ولا نستطيع ان نحدد متى سيتم الغلاق اليدوي
ملاحظة: الاغلاق اليدوي يكون يوم الجمعه فقط قبل اغلاق السوق فيمكنك ان تقول كل توصياتنا بالهدف او الاستوب
باستثناء قبل اغلاق السوق يمكن ان ننوه بالاغلاق اليدوي ويمكن ان ننوه بتركهم للاسبوع المقبل

عودة
أعلى