إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

جزاك الله خير أخ مالك:15:
انا ولله الحمد اغلقت أغلب الصفقات بربح وقبل نقاط اللي وضعتها. ببساطه لأنه متى ماشفت فيه ربح حتى لو كان بسيط. لأن المهم ما اخرج بخسارة :12:.

xm    xm

جزاك الله خير أخ مالك:15:
انا ولله الحمد اغلقت أغلب الصفقات بربح وقبل نقاط اللي وضعتها. ببساطه لأنه متى ماشفت فيه ربح حتى لو كان بسيط. لأن المهم ما اخرج بخسارة :12:.

بالتوفيق اخي
لكن يرجى الالتزام بالاستوب والهدف حتى تكون نتيجتك جيده ونضمن لك بالالتزام فقط

نترك صفقة النيوزلندي ين للاسبوع القادم

xm    xm

توكلنا على الله

حسب تجربتي الذهب ممكن يقفز اليوم الساعه 7:30الى 8:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ويصل قرب 1260 لانه موعد حديث يلين- رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي ، وكما تعرفون الاقتصاد الامريكي بطيء والتوظيف كذالك مما سيجعل رفع الفائدة ابعد قليلا وبهذا ينزل الدولار ويرتفع الذهب. واحتمال آخر أن تتكلم عن موضوع أو نقاط تدعم الدولار ويرتفع ويؤدي الى نزول الذهب.

xm    xm

كل عام وانتم جميعا بخير

رمضان كريم و كل عام و انتم جميعا بالف صحة و سلامة . رمضان كريم

توكلنا على الله

حسب تجربتي الذهب ممكن يقفز اليوم الساعه 7:30الى 8:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ويصل قرب 1260 لانه موعد حديث يلين- رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الامريكي ، وكما تعرفون الاقتصاد الامريكي بطيء والتوظيف كذالك مما سيجعل رفع الفائدة ابعد قليلا وبهذا ينزل الدولار ويرتفع الذهب. واحتمال آخر أن تتكلم عن موضوع أو نقاط تدعم الدولار ويرتفع ويؤدي الى نزول الذهب.

تحليل رائع وكلام في قمة المنطق

xm    xm

فرص دخول اليوم

انتهت توصية واحده من توصيات اليوم بالهدف +50 نقطة للفرنك ين

يرجى الالتزام بالتوصيات الاربعة المتبقيه

xm    xm

فرص دخول اليوم

انتهت 3 توصيات من توصيات امس والتوصية من الاسبوع الماضي للنيزولندي ين انتهت ايضا بالاستوب
وخرجنا الى الان +141 نقطة

المتبقي توصيتان النيوزلندي دولار والذهب وهؤلاء من توصيات امس يرجى عدم الاغلاق

xm    xm

نتائج ورشتنا من بدية الاسبوع الى الان +507 نقاط ولا يوجد لدينا ولا صفقة مفتوحه الان

لقاؤنا يتجدد غدا كالمعتاد باذن الله

الف مبروك للجميع

:33.::33.::33.:

xm    xm

السلام عليكم اخي ....هل يتم نشر التوصيات بتوقيت قرينتش ام بتوقيت دولة عربية ....وفي وقت تنشر توصيات يوم الغد...ان شاء الله لاتمكن من المشاركة معكم في ورشتكم المحترمة
نتائج ورشتنا من بدية الاسبوع الى الان +507 نقاط ولا يوجد لدينا ولا صفقة مفتوحه الان

لقاؤنا يتجدد غدا كالمعتاد باذن الله

الف مبروك للجميع

:33.::33.::33.:

عودة
أعلى