إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

القانون العلمي لحركة العملات

xm    xm

ان شاء الله نخرج بربح حلو

حنأخذ اكبر عدد من النقاط الممكنة من الموجة الصاعدة
سواء كانت 50 نقطة او كانت اكثر من 150 نقطة
انتظروا الاشارة بالاغلاق تحياتي لك اختنا ولجميع الردود
ولا اذكر اسماء فالجميع ردودهم اكثر من رائعه وتزيد الموضوع ثراء وبهجة وتوقعات من خبراء عدنان وبود ونآي وجميع

الاساتذة المحترمين

xm    xm

السعر يحاول البقاء تحت 50 نقطة .... نتيجة طيبة اخ علي

وانا والله لا زلت اكرر اعجابي بأرقامك وأنا اريد ان اذهب لموضوعك وادرسه اكثر بالتأكيد
لكن حاليا مش متفرغ وجهازي بيعلق لكن ان شاء الله بالمستقبل القريب سنتواصل بالبحث
تحياتي

xm    xm

وانا والله لا زلت اكرر اعجابي بأرقامك وأنا اريد ان اذهب لموضوعك وادرسه اكثر بالتأكيد
لكن حاليا مش متفرغ وجهازي بيعلق لكن ان شاء الله بالمستقبل القريب سنتواصل بالبحث
تحياتي

بارك الله فيك اخ علي على تشجيعك ... بدايتك طيبة بالمنتدى اخي علي

xm    xm

إذا لم تستمر اللموزين سوف نرى تلخبط السعر عند نقطة 129.840

إلي الأمام GOL GOL

xm    xm

آسف يا جماعة انا اضطريت اطلع مشوار بره البيت
بداء اكتمال الترند الطالع ترقبوا بالساعات القادمة
خليكم معانا حتى نغلق عقد الشراء ونبداء بالتجهيز لعقد بيع

xm    xm

آسف يا جماعة انا اضطريت اطلع مشوار بره البيت
بداء اكتمال الترند الطالع ترقبوا بالساعات القادمة
خليكم معانا حتى نغلق عقد الشراء ونبداء بالتجهيز لعقد بيع

متابعين ان شاء الله

xm    xm

بالنسبة لي ارى أن اغلاق العقد عند 129.80 جيد وان ننتظر المستويات 130.05 و 130.10
هذه المستويات لا زلت لم احددها بدقة لكن من عندها تقريبا سوف ننزل معاه بيع
وحينما يصلها سوف احددها بدقة اكثر
واللي عايز يغامر بعقد الشراء ويغلق عند 130.05 يعني ممكن ولكن مغامرة:thinking-face:

xm    xm

السعر اخي على كمؤشر عام يحاول الاستمرار صعودا نحو نقطة 134.50 ثم 139.50 لكنه لم يعطي اشارة جيدة بهذا ...حاليا بقاءه تحت مستوى 100 نقطة او 125 نقطة نعتبره مازال تحت ضغط الهبوط الي نقطة 128.20 ثم الي 123.30 .. والله اعلم

xm    xm

يخرب بيته والله حاولت بقدر الامكان ارجع للبيت بسرعه وكان المفروض نغلق 129.80

نزوله بيخوف لكن عندي شك كبير انه لسه حيطلع يزور القمة مره ثانيةوممكن يطلع 130.10 واعلى بشويه

xm    xm

أخي علي بارك الله فيك

اعدرني على هدا السؤال وليسامحني الاخوة المتابعين على هدا التعليق

لكن انت أخي علي الان تقول عندي شك كبير و قلت ممكن يطلع

فالتحليل الفني أيضا بهده الطريقة 50% / 50 % مثل ما حللت انا قبل و قلت امكانية كسر اللو وارد لكن لم اقل مئة في المئة

و انت رديت علي ان الشراء 130 % و ان توقعك علمي لا مجال للشك فيه فعليك ان تبقى على توقعك حتى نرى النتيجة النهائية

xm    xm

أهلا أستاذ عدنان الشك كان في صعوده اكثر من 129.80 لأن هذا اول مستوى كان لازم الخروج عنده كهدف للشراء
ولكن ارتفاعه من تحت كان مضمون ولا اريد التعليق اكثر بهذا الخصوص لاني وضحت هذا سابقا

لاحظ كلمة ( أشك ) لم اقولها الا عند تحديد الهدف وخصوصا اني لسه راجع للبيت لو كنت هنا كنت جعلتهم يخرجوا عند 129.80
إضافة الى أنني اتوقع صعوده اكثر ليصل الى 130.10 وهناك سوف احدد نقطته بدقة
للدخول معها بيع
تحياتي وشكرا لمرورك وملاحظاتك الدقيقة

xm    xm

ليسامحني الاخ علي على المداخله الثانيه على نفس الموضوع .طالما انك قلت ان لديك قانون ويمكن ان يحدد النقطه ومن 10 دولار يمكن ان تصل الى المليون. من خلال متابعه الصفقه الوحيده على اليورو ين وحسب ما تفضلت ان لكل عمله حسابات معقده لذلك صعب ان تعمل على اكثر من عمله وها نحن ومنذ افتتاح السوق ونحن امام الشاشه على عمله واحده وان اللو اقصى شيء سيكون 129.30ثم بدأنا بالهبوط حتى وصل الى 129.11 وعندما كتب احد الاخوان ان كسر 129.10 سياخذه الى ما دون 128 قلت صحيح لكن لن يكسرها ان شاء الله . والان تقول ان شالله يرجع الى 129.80 عزيزي اذا كانت التوصيه عن قانون ستكون الارقام محدده وليس ممكن السعر يخونا وان شالله يصل الى كذا. كما اجزم لغايه الان ان الهدف ليس معروفا لديك واذا كان معروف يجب وضعه وترك الصفقه تذهب اليه او الى الستوب فهل معقول ان نبقى طوال النهار امام الشاشه حتى تعطينا الامر بالاغلاق؟ارجو ان لا تزعل من كلامي لكن بالنسبه لي دخول توصيه بهدف وستوب معروف واترك الشاشه افضل بكثير من ستوب عشوائي (30-50) والهدف غير معروف وجلوس طول النهار .تقبل احترامي

xm    xm

ليسامحني الاخ علي على المداخله الثانيه على نفس الموضوع .طالما انك قلت ان لديك قانون ويمكن ان يحدد النقطه ومن 10 دولار يمكن ان تصل الى المليون. من خلال متابعه الصفقه الوحيده على اليورو ين وحسب ما تفضلت ان لكل عمله حسابات معقده لذلك صعب ان تعمل على اكثر من عمله وها نحن ومنذ افتتاح السوق ونحن امام الشاشه على عمله واحده وان اللو اقصى شيء سيكون 129.30ثم بدأنا بالهبوط حتى وصل الى 129.11 وعندما كتب احد الاخوان ان كسر 129.10 سياخذه الى ما دون 128 قلت صحيح لكن لن يكسرها ان شاء الله . والان تقول ان شالله يرجع الى 129.80 عزيزي اذا كانت التوصيه عن قانون ستكون الارقام محدده وليس ممكن السعر يخونا وان شالله يصل الى كذا. كما اجزم لغايه الان ان الهدف ليس معروفا لديك واذا كان معروف يجب وضعه وترك الصفقه تذهب اليه او الى الستوب فهل معقول ان نبقى طوال النهار امام الشاشه حتى تعطينا الامر بالاغلاق؟ارجو ان لا تزعل من كلامي لكن بالنسبه لي دخول توصيه بهدف وستوب معروف واترك الشاشه افضل بكثير من ستوب عشوائي (30-50) والهدف غير معروف وجلوس طول النهار .تقبل احترامي
يا سيدي اهلا فيك علقوا كما تريدون طالما التعليق بحدود المتابعة والموضوع والنقد المحترم
لكن انا كنت أغضب من بعض الناس ومن تعليقاتهم لأنهم كانوا يشخصنوا الموضوع
وبعضهم يتكلم عن اشخاص اعرفهم والتقيتهم هنا بالصدفة ثم يريد الطعن بمصداقية هذا

أما بخصوص تعليقك عن السوق سوف اشرح لك بعض الامور وليس ارد على كل شيء قلته
ليكون الشرح واضح للجميع
أنا لا انكر ان متابعة السوق بهذا الشكل أمر مرهق ( ولهذا لم اريد ان اضع توصيات )
وانما طلبت من الناس ادارة حسابات لهم ولا زلت مصمم على هذا

لأنه فعلا مرهق لهم ولي أن اضع كل شيء في المنتدى
ولأنه كما تفضلت حضرتك ما في هدف محدد ويجب المتابعة طول اليوم لعكس الترند
ولكن بالنهاية طريقتي وضيفتها هي أن لا تدخل عقد الا ويكسب حتى لو عاكسك السوق قليلا
فحتى العالم الكبير وليام دلبرت غان لم يكن يدخل بعقود 100% من ناحية دقة وانما مضمونة من ناحية اتجاه
وحتى بالاتجاه كان في بعض الاوقات لا يدخل للسوق لانه يعلم انها اوقات ليست مضمونة
أما بالنسبة لانك تدخل بتوصيات اخرى بستوب لوس وهدف فهذا طبعا شأنك وانت لك الاختيار
تحياتي

عودة
أعلى