إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة Metalpha Technology Holding تؤسس صندوقا للاستثمار في بيتكوين

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,380
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

_99373072_9.jpg
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس بأن شركة Metalpha Technology Holding سوف تؤسس صندوقا للاستثمار في بيتكوين ومختلف العملات الرقمية الأخرى، مضيفة بأن هذا الصندوق يقدر بحوالي 100 مليون دولار وأنه سوف يوفر للمستثمرين الصينيين فرصة للدخول إلى هذا المجال.

وتابعت التقارير إلإخبارية بأن الشركة نجحت في جمع نحو 20 مليون دولار لهذا الصندوق الاستثماري الجديد، وأن صندوق بيتكوين تم إطلاقه بالشراكة مع NextGen Digital Venture والتي يرأسها جيسون هوانغ، المؤسس المشارك السابق لمجموعة علي بابا الصينية.

وفي الوقت ذاته، تحدثت التقارير عن أن نقطة الجذب الرئيسية للصندوق الاستثماري الجديد تتمثل في توفير طريقة متوافقة قانونيا للمستثمرين في آسيا من أنصار طرق التمويل التقليدية لدخول مجال الويب 3، أو تقنية بلوكشين.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Metalpha Technology Holding والتي يقع مقرها في هونغ كونج، كانت تعتزم نقل مركزها خارج المركز المالي، ولكنها عدلت عن هذا التوجه في ظل تخطيط المدينة للتحول إلى مركز لتداول العملات الرقمية عالميا.

وفي وقت سابق، وفي تغريدة حديثة عبر حسابه الرسمي، حذر الاقتصادي والمستثمر الشهير، بيتر شيف، من أن عملة بيتكوين على وشك الانكماش الكبير. قائلا في تغريدته بأن الأصول الخطر ستنهار قريبا وبشدة. وتابع المستثمر الشهير والذي يعتبر أحد كبار منتقدي عملة بيتكوين بأن تحوطات التضخم على وشك الاختراق، وسوف تدعم ارتفاعات المعادن، وأن الذهب هو الرهان الرابح، ويجب الاستعداد لهذا الواقع الجديد أو المعاناة من العواقب.
 
عودة
أعلى