إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طريقة فتح حساب بنكي في تركيا وكيفية الايداع في شركات الفوركس

xm    xm

بارك الله فيك حبيبنا

اخي جابر بالله لو تعمل معروف علقان بنفس قصتك يلي ذكرتها مع بنك البركة ايضا سحبنا 264 دولار لكن من شركة xm للبنك البركة والمشكلة البنك بقول ماوصلني وxm بتقول حولت المبلغ واعطتنا ارقام الحوالة , بالله لو تخبرنا شو عملت كيف قدمت الشكوى لانه حكيت مع البنك من شهرين ومصر انه ماوصل شي

xm    xm

اخي جابر بالله لو تعمل معروف علقان بنفس قصتك يلي ذكرتها مع بنك البركة ايضا سحبنا 264 دولار لكن من شركة xm للبنك البركة والمشكلة البنك بقول ماوصلني وxm بتقول حولت المبلغ واعطتنا ارقام الحوالة , بالله لو تخبرنا شو عملت كيف قدمت الشكوى لانه حكيت مع البنك من شهرين ومصر انه ماوصل شي
نعم أخي الكريم يبدو أنك تعاني ما عانيناه قبلك بنفس الأسلوب من البنك الله المستعان, أخي الكريم خذ أرقام الحوالة التي زودتك بها شركة xm و اذهب إلى فرع رئيسي في مكان اقامتك أكرر يجب أن يكون فرع رئيسي وعليك باصطحاب من يجيد اللغة التركية بشكل ممتاز في حال عدم اجادتك لها, اطلب مقابلة مدير الفرع و اشرح له الوضع بالتفصيل, إذا حلها من عنده كان خيرا وبركة وإن أصر على نفس الأجوبة المعهودة فقل له بأنني أريد تقديم شكوى للإدارة الرئيسية, الشكوى عبارة عن نموذج طلب تعبئه بمعلوماتك و يستلمونه منك بنفس اللحظة و بإذن الله لن يطول الأمر عليك, في حالتنا اتصلوا بعد نصف ساعة فقط وحل الموضوع...... ملاحظة ربما يحاول مدير البنك أن يقول لك هذا فوركس و وممنوع أو غير مرخص ومن هذا الكلام قل له بالحرف الواحد أنتم سمحتم لي بالايداع بدون أي تأخير و إيداعي كان الى الشركة مباشرة بدون أي طرف ثالث و هذا يعني بالنسبة لي كمواطن عادي بأنه لا مشكلة قانونية في ذلك فقط لا غير.

xm    xm

نعم أخي الكريم يبدو أنك تعاني ما عانيناه قبلك بنفس الأسلوب من البنك الله المستعان, أخي الكريم خذ أرقام الحوالة التي زودتك بها شركة xm و اذهب إلى فرع رئيسي في مكان اقامتك أكرر يجب أن يكون فرع رئيسي وعليك باصطحاب من يجيد اللغة التركية بشكل ممتاز في حال عدم اجادتك لها, اطلب مقابلة مدير الفرع و اشرح له الوضع بالتفصيل, إذا حلها من عنده كان خيرا وبركة وإن أصر على نفس الأجوبة المعهودة فقل له بأنني أريد تقديم شكوى للإدارة الرئيسية, الشكوى عبارة عن نموذج طلب تعبئه بمعلوماتك و يستلمونه منك بنفس اللحظة و بإذن الله لن يطول الأمر عليك, في حالتنا اتصلوا بعد نصف ساعة فقط وحل الموضوع...... ملاحظة ربما يحاول مدير البنك أن يقول لك هذا فوركس و وممنوع أو غير مرخص ومن هذا الكلام قل له بالحرف الواحد أنتم سمحتم لي بالايداع بدون أي تأخير و إيداعي كان الى الشركة مباشرة بدون أي طرف ثالث و هذا يعني بالنسبة لي كمواطن عادي بأنه لا مشكلة قانونية في ذلك فقط لا غير.

نعم اخي بالضبط تماما هذه هي مشكلتي كما تقول , طيب ماذا لو كان السحب من 4 شهور والى اليوم لم يصل شيء وبالرغم ان قدمنا 20 مرة شكوى لكن البنك مصر انه لم تصله حوالي , هل من سبيل اخر , واكون شاكر لك اخي جابر

xm    xm

نعم اخي بالضبط تماما هذه هي مشكلتي كما تقول , طيب ماذا لو كان السحب من 4 شهور والى اليوم لم يصل شيء وبالرغم ان قدمنا 20 مرة شكوى لكن البنك مصر انه لم تصله حوالي , هل من سبيل اخر , واكون شاكر لك اخي جابر
والله يا أخي لا علم لي بأكثر مما حدثتك. بعينك الله

xm    xm

أخي الكريم المبلغ المودع يجب أن يسحب على نفس الوسيلة التي أودعت منهاو يعني على نفس الحساب البنكي المودع منه و اذا كان عن طريق بطاقة يجب أن يسحب على نفس البطاقة, أما الأرباح يمكنك سحبها على أي وسيلة تسمح بها الشركة على شرط أن تكون بإسمك أنت, لكن هناك أمر مهم يجب أن تعرفه بالنسبة لكويت ترك لا تعذب نفسك لأنه لن يبقل التحويل لا البنكي ولا عن طريق البطاقة, بنك زراعات كتلم نفس الشيئ, هناك تقييد على حسابات السوريين بشكل رهيب في تركيا. البنك الوحيد الذي تمكنت من الايداع عن طريقه هو بنك البركة عن طريق البطاقة لكن أثناء سحبي لمبلغ 500 يورو استغرقت العميلة ثلاثة أشهر من الأخذ و الرد مع البنك بدون فائدة, السحب تم من قبل الشركة بشكل مؤكد لكن النبلغ لم يصل الى البطاقة نهائيا. الى أن قدمنا شكوى في البنك نفسه فجائنا اتصال من قبلهم بأن الحوالة موجودة و المبلغ متاح في الحساب البنكي لكن بسعر صرف جائر و خيالي لا يوجد حتى في المريخ. المختصر حتى هذا البنك المتاح يتلاعب بطريقة خسيسة عن طريق حجب الحوالات و تأخيرها. هذه تجربتي الأولى و الأخيرة, أتمنى ممن لديه تجربة عملية ناجحة و سلسة في تركيا أن يفيدك و يفيدنا في ذلك
اخي انت بتقصد ايا حوالة بالضبط الي تأخرت تلت اشهر لوصلت حوالة استرداد الايداع ولا الارباح ؟

xm    xm

حوالة الاسترداد أخي, لم يكن هناك أية أرباح بعد
طيب اخي انت لما اودعت عن طريق بطاقة الصراف ولا عن طريق بطاقة الكريدت كارد واذا عن طريق بطاقة الصراف اودعت من خلال خلال حساب الدولار ام الليرة ؟

xm    xm

طيب اخي انت لما اودعت عن طريق بطاقة الصراف ولا عن طريق بطاقة الكريدت كارد واذا عن طريق بطاقة الصراف اودعت من خلال خلال حساب الدولار ام الليرة ؟
عن طريق الصراف حساب الليرة, و التصريف بصير أتوماتيك لحساب البنك طبعا

xm    xm

أقصد بطاقة الصراف, عفوا للخطأ
ليكون حسابك البنكي فيه مشكلة او اقامتك منتهية مثلا يعني في شي خطأ مستحيل الحوالة طلعت من شركة التداول ومارجعت او ماوصلت لحسابك البنكي

xm    xm

ليكون حسابك البنكي فيه مشكلة او اقامتك منتهية مثلا يعني في شي خطأ مستحيل الحوالة طلعت من شركة التداول ومارجعت او ماوصلت لحسابك البنكي
والله ياأخي الحساب شغال ومافي مشاكل, إنما المشكلة من البنك نفسه بدليل بعد الشكوى بنصف ساعة فقط حلحلت الأمور و وصل المبلغ, بكل الأحوال كانت أول مرة و الأخيرة بالنسبة للبنك.. الحقيقة العمل مع البنوك التركية مقت جدا و تضييق كتير خصوصا عندما يتعلق الأمر بالدفع أو التحويل الخارجي.

عودة
أعلى