إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عدم ظهور خيارات الايداع في بنك نتلر

MAHMOD0

عضو جديد

xm    xm

اخواني لماذا لاتظهر لدي خيارات الايداع بحسابي في نتلر مع العلم ان الحساب مفعل الوثائق بالكامل وخيارت السحب موجودة فقط خيارات الايداع لاتظهر ابدا ؟؟

xm    xm

اهلا اخي بنك نيتلر غير متاح للعملاء في تركيا

xm    xm

هل ايضا غير متاح للتحويل بين حسابات نتلر يعني لو اردت تحويل مبلغ من حسابي الى حساب صديقي لديه حساب نتلر سواء خارج او داخل تركيا هل يمكن ؟

xm    xm

نيتلر توقفت عن التعامل مع تركيا فالمفروض جميع حسابات العملاء اللي بتركيا اغلقت

xm    xm

حسابي لم يغلق ولكن لا استطيع الايداع فقط متاح لي التحويل بين الحسابات والسحب

xm    xm

حسابي لم يغلق ولكن لا استطيع الايداع فقط متاح لي التحويل بين الحسابات والسحب

من اين تريد ان تودع اخي هل تقصد تريد الايداع من حسابك البنكي الى نتلر؟

xm    xm

انا يهمني الايداع الى نتلر والتحويل بين حسابات نتلر هل متاحة في تركيا ام توقف ايضا؟

xm    xm

انا يهمني الايداع الى نتلر والتحويل بين حسابات نتلر هل متاحة في تركيا ام توقف ايضا؟

وبالنسبة للايداع بين حسابات نتلر في الداخل التركي محظور , لكن يمكنك ان تحول للخارج

لكن اذا كنت مضطرا للتحويل من نتلر الى نتلر داخل تركيا ( شغل vpn)

من اين تريد ان تودع اخي هل تقصد تريد الايداع من حسابك البنكي الى نتلر؟؟؟؟

xm    xm

وبالنسبة للايداع بين حسابات نتلر في الداخل التركي محظور , لكن يمكنك ان تحول للخارج

لكن اذا كنت مضطرا للتحويل من نتلر الى نتلر داخل تركيا ( شغل vpn)
تمام يعطيك العافية اخي

xm    xm

تمام يعطيك العافية اخي

الله يعافيك اخي...............

منذ اكثر من عامين نم الغاء الايداع من حساب بنكي الى نتلر عبر بطاقات ماستر وكان متاح فقط بطاقات الفيزا , وبعدها تم الغاء كل وسائل الايداع لنتلر باستثناء سكريل فقط

xm    xm

الله يعافيك اخي...............

منذ اكثر من عامين نم الغاء الايداع من حساب بنكي الى نتلر عبر بطاقات ماستر وكان متاح فقط بطاقات الفيزا , وبعدها تم الغاء كل وسائل الايداع لنتلر باستثناء سكريل فقط
طيب سؤال اخي ولو طولت عليك لو اردت سحب الارباح بعد سحب راس المال الى البطاقة المودعة هل بقدر اسحب الارباح الى حساب صديقي بنتلر خارج تركيا يعني غير الايميل الي مسجل فيه بشركة الوساطة

xm    xm

طيب سؤال اخي ولو طولت عليك لو اردت سحب الارباح بعد سحب راس المال الى البطاقة المودعة هل بقدر اسحب الارباح الى حساب صديقي بنتلر خارج تركيا يعني غير الايميل الي مسجل فيه بشركة الوساطة

طبعا لا يمكن اخي وهذا طلب مستحيل , لايمكن تحويل الاموال من حساب فوركس الا الى صاحب الحساب نفسه

xm    xm

طبعا لا يمكن اخي وهذا طلب مستحيل , لايمكن تحويل الاموال من حساب فوركس الا الى صاحب الحساب نفسه
ماهذا التعقيد طيب والحل اخي اذا نتلر وسكريل اقفلو في تركيا كيف منقدر نسحب الارباح عدا البنوك الالكترونية الاخرى

xm    xm

يوجد مكتب وساطة في اسطنبول لديه سحب من البنوك الالكترونية لهذا سألت لو بأمكاني السحب مباشرة الى حسابه من الشركة

xm    xm

يوجد مكتب وساطة في اسطنبول لديه سحب من البنوك الالكترونية لهذا سألت لو بأمكاني السحب مباشرة الى حسابه من الشركة

هذا امر منفصل اخي , يعني هذا المكتب ترسل له المال لحسابه او الى اي حساب يريده ويعطيك كاش او يحول لك لشخص اخر مقابل عمولة

عودة
أعلى