إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عملة الدوجكوين تبدأ فى تعويض جزء من خسائرها

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,345
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

ارتفع سعر عملة دوجكوين Dogecoin بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم وبدأ في تعويض جزء من الخسائر التي لحقت بها في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد خطوة جديدة من قبل موقع التواصل الاجتماعي تويتر (NYSE:TWTR) ، والتي قد تسبب في الارتفاعات القوية للعملة في الأيام المقبلة.
الدوجكوين8.jpg
وخلال تعاملات اليوم، ارتفع سعر عملة دوجكوين الرقمية بأكثر من 5% وسجلت حوالي 0.0868 دولار، وبحجم تداول يومي على دوجكوين بحوالي 833,785,344 دولار، لتصل قيمة دوجكوين الرأسمالية إلى 12,061,438,310 دولار، وتحتل دوجكوين المرتبة الثامنة في ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

ولقد ارتفع سعر دوجكوين بقوة مستفيدا من إعلان شركة تويتر Twitter Inc لشبكة سي إن بي سي اليوم الخميس، بأنها ستتيح لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي إمكانية شراء وبيع الأسهم والعملات الرقمية والأصول الأخرى بالشراكة مع شركة eToro وهي شركة تداول واستثمار متعدد الأصول.

وبدءا من اليوم الخميس، سيتم تزويد مستخدمي تويتر بميزة جديدة على تطبيق تويتر ستوفر لهم إمكانية الوصول لعرض مخططات السوق والبيانات حول عدد كبير من الأدوات المالية، جنبا إلى جنب مع تداول مجموعة متنوعة من الأصول مدعومة من eToro، وهذه الخطوة عززت التفاؤل بالأسواق حيال زيادة الطلب على عملة دوجكوين الرقمية وبخاصة وأن موقع تويتر والرئيس التنفيذي له إيلون ماسك يعتبر من كبار داعمي عملة دوجكوين الرقمية.

وتجدر الإشارة إلى أن دوجكوين استفادات من قرار موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ أيام بوضع لوجو عملة دوجكوين الرقمية رسميا بدلا من شعار تويتر الأساسي، وهو ما فهمته الأسواق على أنهم دعم قوي من تويتر لعملة دوجكوين، ولذلك ارتفعت العملة الرقمية بوضوح، بعدما لاحظ مستخدمو تويتر بأنه تمت إضافة صورة كلب إلى مكان شعار تويتر، ويمكن رؤية هذا الشعار بوضوح، والترحيب بصورة الكلب عند فتح موقع تويتر.
 
عودة
أعلى