إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عملة لايتكوين LTC تتأثر بعدة تطورات والتي عززت الطلب على العملة الرقمية

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,345
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

423766-2047559225.jpg
على الرغم من تعرض سوق العملات الرقمية لضغوط بيعية خلال الفترة القليلة الماضية، إلا أن سعر عملة لايتكوين LTC ارتفع بأكثر من 7% خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، ويتم تداوله حاليا أعلى مستوى 87 دولار وذلك بسبب عدة تطورات والتي عززت الطلب على العملة الرقمية.

وخلال تعاملات اليوم، ارتفع عملة لايتكوين الرقمية بنسبة 7.47% وسجلت حوالي 87.05 دولار، لتصل قيمتها الرأسمالية 6,347,873,317 دولار، وبحجم تداول يومي قدره 680,259,264 دولار، وتحتل لايتكوين المرتبة الثالثة عشر ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.


وتشير التحليلات إلى أن سبب ارتفاع عملة لايتكوين Litecoin يتمثل في صعود حجم المعاملات على شبكة Litecoin تدريجيا، حيث ارتفع العدد الإجمالي للعناوين النشطة بشكل كبير بعد أن قفزت العناوين النشطة لأولئك الذين يتفاعلون مع العناوين على blockchain ويقومون بإجراء المعاملات.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر لايتكوين Litecoin كان قد ارتفع في وقت سابق بسبب التوقعات حيال LTC Halving خلال النصف الثاني من العام الجاري وبخاصة بعدما شارك تاجر العملات الرقمية والمحلل Rekt Capital اليوم منشورا على Twitter تحدث فيه عن ضرورة أن يضع المستثمرين في حسبانهم وعدم نسيان LTC Halving في أغسطس القادم.

وهذا الحدث عبارة عن جلسة بلوكشين لإثبات العمل (PoW) لعملة لايتكوين Litecoin ويعزز ندرة الرموز الأصلية لـ blockchains عن طريق إبطاء التعدين، وفي حالة عملة لايتكوين LTC ، يستعد المجتمع بالفعل لهذا الحدث وبخاصة وأن المجتمع يرى بأن ما يقرب من 91% من الكتل المطلوبة لهذا الحدث قد تم إنتاجها بالفعل، وهذا الحدث قد يزز ندرة العملة الرقمية بوضوح.
 
عودة
أعلى