إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار يستأنف مكاسبه قبل بيانات ثقة المستهلكين فى الولايات المتحدة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

wdw.jpg

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية،ليستأنف مكاسبه التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات تصحيح وجني الأرباح ، حيث لا يزال تركيز المستثمرين منصبا على شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح ، يأتي هذا قبل صدور بيانات هامة عن ثقة المستهلكين فى الولايات المتحدة ،وقبل انطلاق فعاليات اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي.



زاد مؤشر الدولار بأكثر من 0.2 % إلى مستوى 92.83 نقطة ، ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 92.62 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 92.55 نقطة.



فقد مؤشر الدولار بالأمس نسبة 0.3% ، فى أول خسارة فى غضون الثلاثة أيام الأخيرة ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح من أعلى مستوى فى ثلاثة أشهر عند 93.19 نقطة.



لا يزال تركيز المستثمرين منصبا على شراء الدولار كأفضل الفرص الاستثمارية المتاحة ، فى ظل تكهنات قوية أن يوفر اجتماع الاحتياطي الاتحادي ، المزيد من الأدلة القوية حول قرب تشديد السياسة النقدية فى الولايات المتحدة.



يترقب المستثمرين اليوم ،صدور بيانات هامة من الولايات المتحدة ، عن قياس ثقة المستهلكين بالاقتصاد الأمريكي خلال تموز/يوليو ،البيانات الإيجابية تحسن المعنويات وتوسع من مكاسب العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات.



يترقب المستثمرين بحلول الساعة 14:00بتوقيت غرينتش صدور مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين خلال تموز/يوليو المتوقع 123.9 نقطة من 127.3 نقطة في حزيران/يونيو.



تنطلق فى وقت لاحق اليوم فعاليات اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي ،لمناقشة السياسة النقدية الملائمة لتطورات الاقتصاد الأمريكي ، على أن تصدر القرارات غدا الأربعاء ، وسط الاحتمالات الكاملة لبقاء أسعار الفائدة دون أي تغيير عند نطاق 0.25%.
 
عودة
أعلى