إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كل ما تحتاج لمعرفته حول فقدان الوزن!

sabiralrubaei

عضو جديد
المشاركات
5
الإقامة
cairo

xm    xm

 

 

فقدان الوزن

كل ما تحتاج لمعرفته حول فقدان الوزن!
قد يبدو فقدان الوزن أصعب شيء في العالم يمكن تحقيقه ، ولكن امتلاك المعرفة الصحيحة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

إن معرفة ما تفعله وامتلاك خطة علي منتدى شبكة الشفاء العالمية عمل مستنيرة يجعل أي مهمة أسهل.

استخدم النصائح الواردة في هذه المقالة لمساعدتك في التخلص من تلك الأرطال في النهاية.

هناك طريقة رائعة لمساعدتك على إنقاص الوزن وهي مشاركة وجبة مع شخص ما عندما تتناول الطعام بالخارج. من خلال مشاركة الوجبة ، ستستهلك أنت وهذا الشخص سعرات حرارية أقل مما تستهلك عادة. ستؤدي مشاركة الوجبة أيضًا إلى ترك بعض المال في جيبك.

سكس امهات ميلف - لحس بنت - فيديو سكس قصير - صور بزاز كبيرة - لحس كس بنت
عند محاولة إنقاص الوزن ، ابتعد عن المنتجات البيضاء. عادة ما تكون المنتجات البيضاء أكثر دقة. أشياء مثل الخبز الأبيض والمعكرونة ، مصنوعة من الدقيق المكرر ولها قيمة غذائية قليلة. سيضيف تناول خبز القمح الكامل والمعكرونة المصنوعة من القمح الكامل الألياف والمواد الغذائية إلى نظامك الغذائي.

الاستقرار العاطفي مهم لفقدان الوزن.
عندما لا تكون متحكمًا في عواطفك ، فمن المرجح أن تفرط في تناول الطعام. يسعى الكثير من الناس إلى الراحة من خلال الطعام. عندما تشعر بهذه الطريقة ، تخيل أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن. لا تثبط عزيمتك بالانحراف عن أهدافك. اغفر لنفسك وعد إلى المسار الصحيح. عندما تبحث عن أشياء لتذوق أطعمتك ، فكر في الصلصة والصلصة الحارة والخردل والتوابل الخالية من الملح. سيقلل ذلك من كمية الزبدة والجبن والمرق وصلصات غنية بالكريمة التي تضعها في جسمك.

سبب آخر هو أن الشعور بالسكر يزيد من فرص عدم السيطرة على حصص طعامك. إذا كنت تهدف إلى إنقاص وزنك ، فمن المفيد اتباع نصيحة جيدة وهي المشي لفترة وجيزة قبل تناول الغداء أو العشاء. يمنحك هذا بعض التمارين التي تحرق بعض السعرات الحرارية ولأنك مارست بعض التمارين الرياضية ، فلن يكون من المحتمل أن تختار خيارًا غير صحي عند تناول وجبتك.

نصيحة رائعة لفقدان الوزن هي التحرك باستمرار. حتى لو كنت لا تفعل الكثير ، فقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستمرار يميلون إلى النحافة. لذلك ، يجب أن تنتهز كل فرصة للتحرك.

إذا كنت جالسًا أمام الكمبيوتر لساعات ، قف وتمشي كل ساعة تقريبًا. نصيحة جيدة لفقدان الوزن هي الجمع بين وجبتك وشكل من أشكال التمارين الرياضية.

هل فكرت في الحصول على نزهة؟
المشي إلى الحديقة وتناولها هناك! شريطة أن يسمح الجدول الزمني الخاص بك ، بتنسيق وجباتك مع النشاط القوي حتى تتمكن من التخلص من السعرات الحرارية والحفاظ على وزنك منخفضًا. إذا كنت ذاهبًا إلى متجر شطائر لتناول وجبة غداء سريعة ، فهناك بعض الحيل السهلة التي ستوفر لك حوالي 250 سعرة حرارية.

عندما تطلب شطيرة ، لا تطلب مايونيز ، جبن ، ولا خبز ممتاز (قد تضطر إلى نزع الخبز بنفسك) والاستمتاع. ضع أولوياتك في الاعتبار عند محاولة إنقاص الوزن. إذا كنت تتناول شطيرة على الغداء وتعتقد أن بعض المايونيز أو الخردل سيكون مذاقًا رائعًا ، فتوقف وفكر هل تحتاجه حقًا؟

الهدف العام المتمثل في إنقاص الوزن هو أهم شيء ، وليس المذاق المحسن للشطيرة التي ستختفي في لحظة.

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، التزم بوجبات الطعام المطبوخة في المنزل.
سكس اخ ينيك اخته - نيك طيز محارم - صور بزاز محارم - سكس فى الحمام - سكس شواذ - سكس في المدرسة - سكس محارم اجنبي
طهي وجبات الطعام من الصفر ، للتأكد من أنك تتناول طعامًا صحيًا. تعيد مطاعم الوجبات السريعة استخدام زيت الطهي مرارًا وتكرارًا. في كل مرة يتم إعادة تسخينها ، يتم تكثيفها بالسموم. إذا اتبعت هذه النصيحة ، يمكنك بسهولة رؤية نجاحك في غضون 15 يومًا أو أقل. لا تنسى الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف.

تناول عدة حصص من منتجات المخابز المصنوعة من الحبوب الكاملة مثل الخبز والكعك والمعكرونة. إنها تعمل على جوعك بسرعة وتوفر الألياف التي يحتاجها جهازك الهضمي. كن حذرًا مع الأطعمة القابلة للدهن والصلصات التي تتناولها مع هذه المجموعة الغذائية ، حيث تحتوي عادةً على الكثير من الدهون.

و اذا كنت ترغب في المساعدة علي حرق الدهون بالادوية فهناك العديد منها مثل سيلفستر1 او غيره يمكنك القراءه عنهم علي موقع الدواء العربي. كما هو الحال مع أي شيء ، فهم الوضع هو نصف المعركة. لن تحقق أهدافك في إنقاص الوزن أبدًا دون فهم واضح لما تحتاج إلى القيام به. باستخدام النصائح والتقنيات التي تعلمتها في هذه المقالة ، يمكنك أن تمنح نفسك المعرفة التي تحتاجها للتخلص من هذا الوزن الزائد.​
 
عودة
أعلى