إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب فوركس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كيف تقوم بانشاء تطبيق؟

Shaimaa Hassan

عضو جديد
المشاركات
1
الإقامة
مصر

xm    xm

 

 

معظم الأفكار عبارة عن اختلافات ومجموعات من الأفكار القديمة الموجودة. إذا كنت تضع هذا في الاعتبار ، فإنه يفتح عقلك للتفكير بشكل أكثر إبداعًا. حسنًا ، إلى التقنية الأولى:
تقنية # 1: تقنية ريمكس
تتمثل إحدى الطرق للتوصل إلى فكرة رائعة عن التطبيق في إحداث تغيير في فكرة موجودة أو محاولة دمج عناصر من تطبيقات مختلفة تحبها.

يحدث هذا في كل وقت ويسفر عن نتائج رائعة!

على سبيل المثال ، Words with Friends ، وهي لعبة محمولة شهيرة من Zynga ، هي لعبة Scrabble بشكل أساسي ولكن عبر الإنترنت مع ميزات اجتماعية ومتعددة اللاعبين تجعل من السهل لعب لعبة طويلة في جيوب قصيرة من وقت الفراغ.

هذا ليس أكثر وضوحا مع العديد من تطبيقات المواعدة الموجودة هناك. يبدو أن هناك كل شهر تطبيق مواعدة جديد تمامًا يستهدف جمهورًا مختلفًا أو مع مجموعة من الميزات (عادةً ليست جديدة) غير موجودة في تطبيقات المواعدة "الأخرى".

إليك كيف يمكنك القيام بذلك بنفسك:

فكر في بعض التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا. هل هناك طريقة يمكنك من خلالها الاستفادة من الميزات الأكثر فائدة ودمجها معًا لتشكيل نوع جديد من التطبيقات؟

هل حصلت على تدفق عصائر فكرة تطبيقك؟ انتقل إلى الخطوة التالية!
التقنية رقم 2: اخدش الحكة الخاصة بك
أحب هذه التقنية لأنه في كثير من الأحيان ، تنتج أبسط الأفكار أعظم النتائج. نادرًا ما تأتي هذه الأفكار البسيطة من العصف الذهني لأفكار التطبيقات.

بدلاً من ذلك ، لقد ولدوا من مشكلة تواجهها في حياتك. من المحتمل أنه إذا كانت لديك هذه المشكلة وتحاول إيجاد حل ، فإن الآخرين كذلك.

إذا كان من الممكن حل المشكلة باستخدام أحد التطبيقات ، فهذا سبب وجيه حقًا لإنشاء واحد!

دوِّن أيًا من هذه الأفكار حتى إذا كنت تعلم أن هناك تطبيقًا موجودًا بالفعل لحل هذه المشكلة لأنه كما سترى في الخطوة التالية ، قد تكون هناك فرصة لإنشاء تطبيق أفضل مما هو موجود حاليًا.
في Talent Supplier نسعى دائما لعمل افضل التطبيقات للخدمات
 
أعلى