إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مطالبات إعانات البطالة الأمريكية انخفضت بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,515
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




انخفض عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على مساعدة البطالة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي بشكل غير متوقع، مما يدل على أن الأوضاع في سوق العمل قد لا تتدهور بشكل حاد كما أشارت المؤشرات الاقتصادية الأخيرة.

قالت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس أن طلبات إعانة البطالة الأولية في الأسبوع المنتهي في 30 مارس قد انخفضت بشكل غير متوقع بمقدار 10000 لتصل إلى 202،000 معدلة موسميًا.

كان المحللون يتوقعون 216000. تم تعديل مطالبات الأسبوع السابق حتى 212،000.

بلغ المتوسط ​​المتحرك لأربعة أسابيع 213،00، بانخفاض قدره 4000 عن الأسبوع السابق. يُنظر إلى المتوسط ​​الشهري على أنه مقياس أكثر دقة لاتجاهات العمل لأنه يقلل من التقلبات في البيانات الأسبوعية. لقد انخفض هذا المقياس بثبات منذ شهر فبراير.

قال التقرير إن مطالبات البطالة المستمرة للأسبوع المنتهي في 23 مارس هبطت إلى 1.717 مليون من 1.756 مليون في الأسبوع السابق. تعكس هذه المطالبات الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم مؤخرًا ويتلقون بالفعل إعانات.

تشكل البيانات مقدمة مطمئنة لتقرير التوظيف يوم الجمعة لشهر مارس.

وفقًا لتقرير الأربعاء من معالج الوظائف ايه دي بي، أضاف الاقتصاد الأمريكي أقل عدد من وظائف القطاع الخاص في 18 شهرًا خلال شهر مارس.

جاء ذلك بعد أن أظهر تقرير التوظيف لشهر فبراير من مكتب إحصاءات العمل تباطؤًا حادًا في خلق الوظائف.

يتوقع الاقتصاديون أن يُظهر تقرير الحكومة يوم الجمعة توفير 180،000 وظيفة غير زراعية، في حين من المتوقع أن يظل معدل البطالة ثابتًا عند 3.8٪. معظم التركيز سيكون على الأرجح على متوسط ​​الأرباح بالساعة، والتي من المتوقع أن ترتفع بنسبة 3.4 ٪ عن العام السابق، على غرار الزيادة المبلغ عنها في فبراير.
 
عودة
أعلى