إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

منصة Binance Australia تعلق خدمات الدفع باستخدام الدولار الاسترالي بأثر فوري

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,366
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

image-363.png

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس بأن منصة بينانس أستراليا، والتي تعتبر ذراع أكبر بورصة لتداولات العملات الرقمية عالميا، قررت اليوم الخميس، تعليق خدمات الدفع باستخدام الدولار الاسترالي بأثر فوري، مشيرة إلى أن هذا التعليق حدث بسبب قرار اتخذه أحد مزودي خدمة الدفع من الأطراف الثالثة.

وأضافت منصة بينانس أستراليا بأن موفر خدمة الدفع التابع لجهة خارجية قد ذكر بأن عمليات السحب عن طريق التحويل المصرفي ستتأثر أيضا في الوقت الحالي ومع ذلك، حاولت بورصة العملات الرقمية الأكبر عالميا طمأنة المستخدمين بأنها تعمل بجد للعثور على مزود بديل من أجل مواصلة عمليات الإيداع والسحب بالدولار الأسترالي.
ووفقا للإعلان الصادر عن البورصة الاسترالية، فلا يزال بإمكان المستخدمين داخل أستراليا شراء وبيع العملات الرقمية باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بهم. كما طمأنت منصة بينانس Binance العملاء بأن سوق P2P الخاص بها سيستمر في العمل كالمعتاد.

وتجدر الإشارة إلى أنه في ظل القيود التنظيمية الأخيرة ضد منصة بينانس الرقمية والتي تعتبر من كبار منصات تداول العملات الرقمية عالميا، أعلنت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) أوائل إبريل الماضي بأنها ستلغي ترخيص الخدمات المالية الأسترالية الذي تحتفظ به منصة بينانس Binance والمسجل تحت الاسم التشغيلي لشركة Ozlies Trading Pty Ltd من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC).
 
عودة
أعلى