إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سؤال ما هى استراتجيتك لمواجهه المسار الجانبي

zomar

عضو ذهبي

xm    xm

كيف تواجهه المسار الجانبي

للأمانه بالنسبه لي متعب جداً

ما هى استراجيتكم؟

الباوند من ىخر قاع كونه يوم 6 اكتوبر...وهو لم يستطيع التحرك بمسار صاعد او هابط

المرفقات

203.6 KB · المشاهدات: 3

xm    xm

بالعكس والله المسار الجانبي لفترة متوسطة هو فرصة قوية بالنسبة لي ببساطة اضع مستويين علوي وسفلي يرسمان حدود المسار الجانبي والاغلاق فوق احدهما يعني الدخول بستوب عند الحد الاخر
غالبا السعر بعد الخروج من المسار الجانبي ينطلق, وفي حال ضرب الستوب مرة ادخل بالاتجاه الاخر وطبعا سيكون الستوب صغير مقارنة بالاتجاه الذي سيأخذه الزوج

xm    xm

بالعكس والله المسار الجانبي لفترة متوسطة هو فرصة قوية بالنسبة لي ببساطة اضع مستويين علوي وسفلي يرسمان حدود المسار الجانبي والاغلاق فوق احدهما يعني الدخول بستوب عند الحد الاخر
غالبا السعر بعد الخروج من المسار الجانبي ينطلق, وفي حال ضرب الستوب مرة ادخل بالاتجاه الاخر وطبعا سيكون الستوب صغير مقارنة بالاتجاه الذي سيأخذه الزوج

هذي هي المشكله
ضربه للستوب

او تحقيقه 20-30 نقطه ثم الانتكاسه للخلف

يمكن فريم الخمس دقائق احد الحلول

xm    xm

بالنسبة للحركة العرضية فبحسب تجربتي تكون على الساعة افضل من ٤ ساعات

xm    xm

من اخر قاع تاريخي 1.19864
السعر حاليا يتداول تحت ال 1*1
دعم صامد من خط افقي لدوره كامله, ومقاومه من خط 1*1 هابط للمربع الحالي

وكما قال اخي وسام في مثل هذه الحالات انزل للفريم الاصغر ومش اقل من النصف ساعه

xm    xm

بعتمد فى الحركة العرضية بمستويات التذبذب

xm    xm

حدد القمة والقاع (نطاق التذبذب العرضي) قسمه الى 4 مناطق
المنطقة العلوية مميزة للبيع فقط والمنطقة السفلية مميزة للشراء فقط ..المناطق الوسطى لأخذ الارباح باغلاق جزئي للعقود باهداف اول وثاني وايضا ثالث ان اردت لكن لا بيع فيها ولا شراء

بالنسبة لادارة راس المال والمخاطر اما ان تقسم دخولك على 2 بمعنى اذا وصل السعر لمنطقة الشراء مثلا تدخل من بدايتها وتبرد من نهايتها .. أو.. ان تدخل بعقد واحد من منتصف المنطقة او بالقرب من نهايتها (يعتمد على المخاطرة التي يمكنك تحملها) لان الستوب سيكون اغلاق شمعة خارج المنطقة

xm    xm

بعتمد فى الحركة العرضية بمستويات التذبذب
شكرا للمرور
متابعين ورشتك اخي

من اخر قاع تاريخي 1.19864
السعر حاليا يتداول تحت ال 1*1
دعم صامد من خط افقي لدوره كامله, ومقاومه من خط 1*1 هابط للمربع الحالي

وكما قال اخي وسام في مثل هذه الحالات انزل للفريم الاصغر ومش اقل من النصف ساعه

شكرا اخي
ياريت تعمل ورشه توصيات او تحليل حسب مروحه وخطوط جان
باارك الله فيك

حدد القمة والقاع (نطاق التذبذب العرضي) قسمه الى 4 مناطق
المنطقة العلوية مميزة للبيع فقط والمنطقة السفلية مميزة للشراء فقط ..المناطق الوسطى لأخذ الارباح باغلاق جزئي للعقود باهداف اول وثاني وايضا ثالث ان اردت لكن لا بيع فيها ولا شراء

بالنسبة لادارة راس المال والمخاطر اما ان تقسم دخولك على 2 بمعنى اذا وصل السعر لمنطقة الشراء مثلا تدخل من بدايتها وتبرد من نهايتها .. أو.. ان تدخل بعقد واحد من منتصف المنطقة او بالقرب من نهايتها (يعتمد على المخاطرة التي يمكنك تحملها) لان الستوب سيكون اغلاق شمعة خارج المنطقة

الله يعطيك العافيه
شكرا لك

رسم جميل

عودة
أعلى