إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العقل البشري دائما يحاول تقريب الكسر الي واحد صحيح

xm    xm

اخي بود501 لمادا الشراء ؟ في نظرك ؟

الترند واضح نازل هل لديك طريقة تمكنك من توقع الانعكاس او توقع القاع الحقيقي ؟؟
اعتقد كسر 1.1300 وارد جدا

xm    xm

الكسر ليس اليوم اخ عدنان ...اليوم هو تثبيت نقطة اللو ونقطة الاغلاق لشهر 10 ...حتى عدا وبعد غد استبعد الكسر بنسبة 50% لكن الاسبوع القادم وارد كسره بقوة الي النقاط التي قمت بتحديدها والله اعلم ...اخ محمود الستوب لوز تحت نقطة 1.1300 و اقتنص سعر ممتاز واغلق 

xm    xm

تكرار عملية الشراء عند كل صعود وربح جيد اغلق الصققة وانتظر الي ان يهبط قليلا ب 10او 20 نقطة ثم ضع شراء من جديد .كرر المحاولة اكثر من مرة الي ان يقترب السعر من نقطة 1.1400 .فهمت الفكرة اخ محمود

xm    xm

هل  اشتريت كما قلت لك امس اخي محمود بالسعر 1.1315 ادا كنت اشتريت ادا كنت اشتريت فاغلق الصفقات في كل مرة يرتفع فيها ثم انتظر يهبط قليلا ثم كرر عملية الشراء مرة اخرى  ثم مرة ثم مرة اخرى الي ان يقترب من 1.1400 عندها توقف الستوب لوز في كل صفقة دائما تحت نقطة 1.1300

xm    xm

الكسر قريب 1.1300

xm    xm

هههههه والله يا اخوان الشيئ محير
يعني يقترب من الكسر انا ملاحظ

اخي bod501 اخر الشهر اليوم هو اخر يوم في الشهر هل تقصد سيغلق بهذا السعر ؟!

xm    xm

هههههه والله يا اخوان الشيئ محير
يعني يقترب من الكسر انا ملاحظ

اخي bod501 اخر الشهر اليوم هو اخر يوم في الشهر هل تقصد سيغلق بهذا السعر ؟!

نقطة الاغلاق مهمة اخي محمود ..لاتتوهم اذا وصل لنقطة 1.1300 يعني انه سيكسرها اليوم ..... السعر ممكن ان يرتد حتى لسعر 1.1490 كل شئ وارد ..... السعر بشكل كبير تحدد هبوط و لكن من الممكن ان يدخل في ارتدادات قبل التحرك ....

xm    xm

اخ محمود..حدرتك مسبقا من استحدام حسابك بشكل متهور و استخدام العقود العالية ... هل تعلم انك بهذه الطريقة ستقود حسابك للمرجنة ..ستفقد حسابك اذا استمريت بهذه الطريقة .... قلت لك هناك شئ اسمه ادارة راس مال قبل ان تدخل على الفوركس بالاساس

عودة
أعلى