حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

هذه العملة الرقمية تستعد لانطلاقة قوية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,543
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

للث.jpg


خلال الفترة الصباحية، انخفض سعر الإيثيريوم إلى 3483 دولارًا لكنه تمكن من التعافي واستعادة اتجاهه الصعودي، والآن يتم تداوله عند مستوى 3617.34 دولارًا، بعد أن ارتفع بنسبة 1.16٪ خلال اليوم. وخلال هذا الأسبوع ارتفعت العملة المشفرة ايثريوم بنسبة 6.78٪ ، متأثرة بالأداء الإيجابي للقطاع ككل.

ووفقًا لتقرير صادر عن ياهو فاينانس (NASDAQ: AABA)، فقد صرح مايك نوفوغراتز، الرئيس التنفيذي لشركة جالاكسي ديجيتال هولدينجز ليمتد، وهي مؤسسة مالية للأصول المشفرة وسلاسل الكتل، بأن النمو لا يزال أقل من المتوقع وقال: "سيتفاجأ الناس ويتساءلون كيف وصلت البيتكوين إلى 80.000 دولار أو 100.000 دولار وكيف وصلت الإيثيريوم إلى 5000 دولار".

في الواقع، أدت الانخفاضات التي عانت منها هذه العملة المشفرة والقطاع بشكل عام في سبتمبر وحتى بداية أكتوبر إلى زيادة كبيرة في مشتريات العملات المشفرة. ومع ذلك، تراجعت البيتكوين اليوم بنسبة 2.5٪، لكن الإيثيريوم تمكن من التغلب على الانخفاض وارتفع مرة أخرى.

وأضاف نوفوغراتز: "الأصول الرائدة عادة ما تحقق نتائج رائعة في الربع الأخير من العالم، لأن النتائج كلها تتراكم وتدفع التقييمات لمستويات أعلى، وأرى أن ذلك هو ما يحدث الآن".
 
أعلى