إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل يواجه البيتكوين خطر الانهيار إلى 42000 دولار؟ مخاوف من تكرار اختبار نطاق الدعم

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,403
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

DALL·E 2024-04-30 13.41.39 - A computer screen displaying a Bitcoin price chart, showing detai...jpg

أثار المحلل الفني دونالت مخاوف جديدة حول استقرار سعر البيتكوين، مشيرًا إلى الاختبارات المتكررة لنطاق الدعم الحالي بين 63000 و61000 دولار. يعتقد دونالت أن كثرة الاختبار لهذا النطاق قد تؤدي إلى انهياره قريبًا. "كلما زاد عدد مرات الاختبار، ازدادت فرصة الكسر"، كما يقول، موضحًا أن حتى المستثمرين المتفائلين قد يتوقعون تراجع الأسعار تحت هذا المستوى.

يتنبأ دونالت بأنه قد يتبع هذا التراجع انخفاضات حادة تصل إلى 52000 دولار أو حتى 46000 دولار، وهو ما يمثل تصحيحًا كبيرًا في السوق. يُشير إلى أن التصحيحات الكبيرة غالبًا ما تسبقها فترات من الانتعاش المؤقت، حيث يتجاهل المستثمرون المخاطر المحتملة، مما يؤدي إلى تقليل اليقظة في السوق وزيادة التعرض لتقلبات سعرية غير متوقعة.

ومع ذلك، يقدم لارك ديفيس نظرة متفائلة، مشددًا على الاهتمام المؤسسي المتزايد بالبيتكوين. الأخبار التي تفيد بأن أقدم بنك في أمريكا ومورجان ستانلي يتعاملان مع صناديق بيتكوين المتداولة في البورصة تدل على قبول متزايد من جانب المؤسسات المالية التقليدية.

كما يُنتظر أن يعزز التداول الوشيك لصناديق بيتكوين المتداولة في البورصات في هونغ كونغ الاهتمام بالعملة الرقمية على مستوى آسيا، وهو ما قد يكون حافزًا إضافيًا للسوق في وقت تمر به البيتكوين بمرحلة حرجة من التقلبات.
 
عودة
أعلى