إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

اغلاق توصية الباوند فرنك يدويا الان +51 نقطة والمجنون +60 نقطة

ونلتزم بالتوصيات المتبقية

مازال معنا ستة توصيات جارية ولم يتنتهي اي توصية منهم الرجاء لالتزام بهم وصورة الصفقات موجودة في المشاركة السابقة من اراد فليراجع

xm    xm

نختم الشهر بهذه الصفقات لعله نعوض بعض التوصيات التي لم نتوق بها وخصوصا الباوند وازواج الفرنك

توصيات اليوم

xm    xm

نتائج شهر ابريل +489 نقطة

بسبب تذبذب وتقلبات السوق هذا الشهر تم اغلاق اكثر الصفقات بشكل يدوي

آخر صف على اليمين هل هو دولار أم نقطة ؟ مجموعهم عندي بالسالب ؟ الصورة الظاهرة غير الصورة المكبرة ؟ هل الخلل عندي فقط أم في المنتدى ؟
وشكرا

xm    xm

آخر صف على اليمين هل هو دولار أم نقطة ؟ مجموعهم عندي بالسالب ؟ الصورة الظاهرة غير الصورة المكبرة ؟ هل الخلل عندي فقط أم في المنتدى ؟
وشكرا

نفس الشيء اخي .. يوجد صورتين وانت تكبر الصورة الاولى التي تنتهي بالدولار فرنك .. الصورة الثانية تبدأ باليورو ين

xm    xm

يعلم الله شهادة حق ، كم مر علينا في سوق الفوركس ما فيه في الوطن العربي مثل توصيات الأخ صياد والخدمات التي يقدمها الإخوة في هذا المنتدى ، لكن شوية أشياء بسيطة جدا تحسن الخدمة في طريقة العرض وليس في محتوى الخدمة ، مثل وضع النتائج بالنقاط وبالدولار أيضا في حال المتاجرة بلوت كامل أو 0.1 لوت ، ووضع النتائج التراكمية من شهر يناير إلى الشهر الحالي ، وفي هذا جواب على استفسار الأخ الهادي الزيات فيما لو قرر نسخ الصفقات وحدد حجم الصفقة المناسبة له

مساء الخير

لو الواحد يتابع كل صفقاتك بكم عائد سنوي راح نتوقعوا ؟

شكرا

في هذه الصورة إحدى المواقع الأجنبية تعرض توصيات بمقابل وكما تشاهدون فإنه بالإضافة لذكر النقاط المكتسبة في كل شهر هناك إشارة للدولارات المكتسبة في حال الدخول بواحد لوت مع أني أعتقد أنهم قاموا بحسابها بطريقة خاطئة تماما ، فلا يمكن أن تكون النقاط نفس الدولارات إلا في الأزواج المقومة بالدولار الأمريكي مثل EURUSD

xm    xm

يعلم الله شهادة حق ، كم مر علينا في سوق الفوركس ما فيه في الوطن العربي مثل توصيات الأخ صياد والخدمات التي يقدمها الإخوة في هذا المنتدى ، لكن شوية أشياء بسيطة جدا تحسن الخدمة في طريقة العرض وليس في محتوى الخدمة ، مثل وضع النتائج بالنقاط وبالدولار أيضا في حال المتاجرة بلوت كامل أو 0.1 لوت ، ووضع النتائج التراكمية من شهر يناير إلى الشهر الحالي ، وفي هذا جواب على استفسار الأخ الهادي الزيات فيما لو قرر نسخ الصفقات وحدد حجم الصفقة المناسبة له

في هذه الصورة إحدى المواقع الأجنبية تعرض توصيات بمقابل وكما تشاهدون فإنه بالإضافة لذكر النقاط المكتسبة في كل شهر هناك إشارة للدولارات المكتسبة في حال الدخول بواحد لوت مع أني أعتقد أنهم قاموا بحسابها بطريقة خاطئة تماما ، فلا يمكن أن تكون النقاط نفس الدولارات إلا في الأزواج المقومة بالدولار الأمريكي مثل eurusd

شكرا جزيلا لك أخي .

لا نحتاج لمعرفة كم كمية الدولار الذي يكسبها . هو يعتمد على النقاط . فالنتائج تكون بالنقاط و كل شخص له حساب معين و رأس مال مختلف. لاكن النقاط لا تتغير .

ثانيا, هو يحط توصيات بي 0.1 لوت. لاكن لا يوري كم رأس المال في الحساب . فلازم اللي ينسخ يعرف كم رأس المال اللزام في الحساب حتى ينسخ مثلا 0.1لوت لكل صفقة.

أنا أعتقد أنو لازم حساب فيه 10 ألاف دولا حتى تتمكن بأريحية و بمخاطرة جد قليلة بتحديد اللوت 0.1

شكرا و بارك الله فيك الأخ صياد العملات في المجهودات الجبارة و بارك الله فيك أنت

xm    xm

وشكرا

اخي عبد الرحمن ارفعلي الصورة كاملة كي احسبها لك ولارى ان كانت مختلفة

xm    xm

نتائج شهر ابريل +489 نقطة

بسبب تذبذب وتقلبات السوق هذا الشهر تم اغلاق اكثر الصفقات بشكل يدوي

اولا هذه هي الصورة الاخيرة بعد التكبير المقصود اضغط على صورة النتائج في الاسفل وقارنها اذا بتظهرلك نفسها يعني مافي مشاكل اذا عطاك غيرها بيكون في مشكلة عندك وبعتقد مافي مشاكل رح تكون نفسها

الحسبة رح تكون كالتالي منبدأ
صفقة صفقة كما كما في الصورة

يورو ين بيع سعر الدخول 125.86 تم اغلاقها يدويا كما اشرنا على السعر كما مبين 125.42 منحسب من سعر الدخول الى الاغلاق بيطلع معنا كم نقطة؟ بيطلع +42 نقطة هيك حسبة النقاط ان كانت الصفقة واصلة للهدف او الاستوب على هذه الطريقة بيتم الجمع منبدأ

يورو ين +42 نقطة
الباوند دولار +49 نقطة
كندي ين +49 نقطة
استرالي دولار +30 نقطة
استرالي فرنك +43 نقطة
يورو دولار +32 نقطة
يورو فرنك +52 نقطة
يورو استرالي +42 نقطة
فرنك ين +39 نقطة
يورو نيوزلندي +43 نقطة
باوند نيوزلندي +88 نقطة
نيوزلندي دولار +44 نقطة
باوند استرالي +86 نقطة
يورو استرالي +73 نقطة
دولار ين +40 نقطة
الذهب -114 نقطة
يورو دولار +58 نقطة
باوند دولار +66 نقطة
استرالي دولار +33 نقطة

42
+
49
+
49
+
30
+
43
+
32
+
52
+
42
+
39
+
43
+
88
+
44
+
86
+
73
+
40
+
58
+
66
+
33
=
+909 نقاط

ولدينا توصية واحدة استوب لتوصية الذهب نطرح من المجموع الموجب
909-114 =795

طبعا هذا الكلام للصورة الثانية من التوصيات وهذا جمعهم

لكن بالنسبة للتوصيات بشكل عام يرجى ملاححظة التالي

اولا

نضرب مثالا للتوضيح فقط

اذا افترضنا اني نفذت توصية واحدة فقط بهذا الشهر الحالي ولم تنتهي التوصية الا في اخر الشهر يعني المقصود نفذنا توصية واحدة في الشهر التوصية مثلا بهذا الشكل
بيع يورو دولار من السعر الحالي 1.1200 هدف 1.1100 واستوب 1.1300
ولنفرض انها ضربت استوب

حجم عقدي (انا) 0.10 يعني النقطة = 1 دولار وباعتبار ان التوصية وصلت للاستوب ستكون محصلتي النهائية للشهر -100 نقطة

مثال الاخ عبد الرحمن دخل معي الصفقة ذاتها لكن بحجم عقد 1 لوت استاندرد 1.00 سيأتي نهاية الشهر ويقول لي عبد الرحمن لا نتيجتي انا ي توصيتك خسارة 1000 دولار!!! باعتبار اني داخل 1 لوت استاندرد

والاخر دخل حجم عقد 0.05 = النقطة بنصف دولار يعني خسارته ب50 دولار بدلا من 100 دولار

وايضا تحسب عكسية لو حققت الهدف سيكون ربح عبد الرحمن 1000 دولار بينما ربحي انا 100 دولار

وهناك امر يجب الانتباه عليه النتية النهائية للصفقة في الهيستوري وتكون مساوية بالنقطة والدولار سويا في الازواج التي في احد طرفيها دولار فقط
مثل اليورو دولار - باوند دولار - نيوزلندي دولار الخ.... هنا ننظر لنتيجة الصفقة وستكون الحسبة واحدة دولار ونقطة وحتى في الذهب
لكن في الكروسات مثلا تكون النقطة 1.05 وهناك 1.10
مثال المجنون - يورو ين - كندي ين ومنها اقل من دولار
مثال الملكي 1.25 يعني اذا دخلنا على الملكي 0.10 بهدف 100 نقطة سيكون النتيجة بالدولار +125 دولار مع ان الهدف 100 نقطة فقط وكذلك الحال اذا ضرب الاستوب نفس الحسبة

لذلك بشكل عام تكون حسبتنا بالنقاط لانه لايمكن ان نقدر اولا حجم العققد لكل شخص وبالتالي كل نقطة للزوج ماذا تعادل عنده

واخيرا الشخص الذي يتبع الورشة سواء كان بالنسخ او بدون نسخ هو الذي يحدد حجم العقد ويعود الام لتقديراته في راس المال

وانا انصح بعدم المخاطرة والمبالغة بحجم العقد

اتمنى اني قد اوصلت الفكرة بشكل واضح وجيد

xm    xm

السلام عليكم
اخي صائد العملات واخواتي الأعضاء كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات
طلب صغير منك اخي صائد العملات وهو اريد ان اعرف ميعاد نشر الصفقات لأني عندما ادخل أراها منشورة من قبل 3 او 5 ساعات
ولكم جزيل الشكر

xm    xm

اولا هذه هي الصورة الاخيرة بعد التكبير المقصود اضغط على صورة النتائج في الاسفل وقارنها اذا بتظهرلك نفسها يعني مافي مشاكل اذا عطاك غيرها بيكون في مشكلة عندك وبعتقد مافي مشاكل رح تكون نفسها

الحسبة رح تكون كالتالي منبدأ
صفقة صفقة كما كما في الصورة

يورو ين بيع سعر الدخول 125.86 تم اغلاقها يدويا كما اشرنا على السعر كما مبين 125.42 منحسب من سعر الدخول الى الاغلاق بيطلع معنا كم نقطة؟ بيطلع +42 نقطة هيك حسبة النقاط ان كانت الصفقة واصلة للهدف او الاستوب على هذه الطريقة بيتم الجمع منبدأ

يورو ين +42 نقطة
الباوند دولار +49 نقطة
كندي ين +49 نقطة
استرالي دولار +30 نقطة
استرالي فرنك +43 نقطة
يورو دولار +32 نقطة
يورو فرنك +52 نقطة
يورو استرالي +42 نقطة
فرنك ين +39 نقطة
يورو نيوزلندي +43 نقطة
باوند نيوزلندي +88 نقطة
نيوزلندي دولار +44 نقطة
باوند استرالي +86 نقطة
يورو استرالي +73 نقطة
دولار ين +40 نقطة
الذهب -114 نقطة
يورو دولار +58 نقطة
باوند دولار +66 نقطة
استرالي دولار +33 نقطة

42
+
49
+
49
+
30
+
43
+
32
+
52
+
42
+
39
+
43
+
88
+
44
+
86
+
73
+
40
+
58
+
66
+
33
=
+909 نقاط

ولدينا توصية واحدة استوب لتوصية الذهب نطرح من المجموع الموجب
909-114 =795

طبعا هذا الكلام للصورة الثانية من التوصيات وهذا جمعهم

لكن بالنسبة للتوصيات بشكل عام يرجى ملاححظة التالي

اولا

نضرب مثالا للتوضيح فقط

اذا افترضنا اني نفذت توصية واحدة فقط بهذا الشهر الحالي ولم تنتهي التوصية الا في اخر الشهر يعني المقصود نفذنا توصية واحدة في الشهر التوصية مثلا بهذا الشكل
بيع يورو دولار من السعر الحالي 1.1200 هدف 1.1100 واستوب 1.1300
ولنفرض انها ضربت استوب

حجم عقدي (انا) 0.10 يعني النقطة = 1 دولار وباعتبار ان التوصية وصلت للاستوب ستكون محصلتي النهائية للشهر -100 نقطة

مثال الاخ عبد الرحمن دخل معي الصفقة ذاتها لكن بحجم عقد 1 لوت استاندرد 1.00 سيأتي نهاية الشهر ويقول لي عبد الرحمن لا نتيجتي انا ي توصيتك خسارة 1000 دولار!!! باعتبار اني داخل 1 لوت استاندرد

والاخر دخل حجم عقد 0.05 = النقطة بنصف دولار يعني خسارته ب50 دولار بدلا من 100 دولار

وايضا تحسب عكسية لو حققت الهدف سيكون ربح عبد الرحمن 1000 دولار بينما ربحي انا 100 دولار

وهناك امر يجب الانتباه عليه النتية النهائية للصفقة في الهيستوري وتكون مساوية بالنقطة والدولار سويا في الازواج التي في احد طرفيها دولار فقط
مثل اليورو دولار - باوند دولار - نيوزلندي دولار الخ.... هنا ننظر لنتيجة الصفقة وستكون الحسبة واحدة دولار ونقطة وحتى في الذهب
لكن في الكروسات مثلا تكون النقطة 1.05 وهناك 1.10
مثال المجنون - يورو ين - كندي ين ومنها اقل من دولار
مثال الملكي 1.25 يعني اذا دخلنا على الملكي 0.10 بهدف 100 نقطة سيكون النتيجة بالدولار +125 دولار مع ان الهدف 100 نقطة فقط وكذلك الحال اذا ضرب الاستوب نفس الحسبة

لذلك بشكل عام تكون حسبتنا بالنقاط لانه لايمكن ان نقدر اولا حجم العققد لكل شخص وبالتالي كل نقطة للزوج ماذا تعادل عنده

واخيرا الشخص الذي يتبع الورشة سواء كان بالنسخ او بدون نسخ هو الذي يحدد حجم العقد ويعود الام لتقديراته في راس المال

وانا انصح بعدم المخاطرة والمبالغة بحجم العقد

اتمنى اني قد اوصلت الفكرة بشكل واضح وجيد

يعطيك ألف عافية يارب على جهودك

وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم

xm    xm

كل عام وانت بخير جميعا اخواني

ساقوم بوضع نتائج الشهر الماضي (5) عند انتهاء الصفقات الجارية باعتبار انها من شهر 5 ولم تنتهي بعد وعددها 7 نلتزم بهم

xm    xm

الرجاء اغلاق التوصيتان التاليتان يدويا الان
المجنون +79 نقطة
يورو ين +63 نقطة

ونلتزم بباقي الصفقات الجارية

عودة
أعلى