إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

نغلق الان توصية الباوند فرنك +64 نقطة بشكل يدوي بعد ان وصلت الى مقربة من الهدف وارتدت

متبقي معنا 4 توصيات من الامس وتوصيتان من السابق

xm    xm

السلام عليكم

اخي لماذا توفت عن ارفاق التوصيات المتبقية .. يعني طريقتك السابقه كانت جدا جدا مريحه لنا وتختصر علي راح يتابع توصياتك لاحقا من انه يرجع للصفحات القديمه و يفتش على التوصيات الفعاله

بامكانك التعديل على اخر تعليق في اي وقت تكون فاضي فيه مش ضروري تكتب لنا التوصيات المتبقيه بنفس اللحظة

الرجاء من شخصك الكريم الرجوع لطريقتك السابقه لانها اكثر احترافيه وشكرا لك و على مجهودك

ملاحظة .. ليس من الضروري كتابة التوصيات المتبقيه في كل تحديث ... يكفي ان تكتبها في كل صفحه مرة واحده ... اتمنى المعلومه وصلت و شكرا

xm    xm

السلام عليكم

اخي لماذا توفت عن ارفاق التوصيات المتبقية .. يعني طريقتك السابقه كانت جدا جدا مريحه لنا وتختصر علي راح يتابع توصياتك لاحقا من انه يرجع للصفحات القديمه و يفتش على التوصيات الفعاله

بامكانك التعديل على اخر تعليق في اي وقت تكون فاضي فيه مش ضروري تكتب لنا التوصيات المتبقيه بنفس اللحظة

الرجاء من شخصك الكريم الرجوع لطريقتك السابقه لانها اكثر احترافيه وشكرا لك و على مجهودك

ملاحظة .. ليس من الضروري كتابة التوصيات المتبقيه في كل تحديث ... يكفي ان تكتبها في كل صفحه مرة واحده ... اتمنى المعلومه وصلت و شكرا

صباح الخير اخي Polat

كما تعلم اخي اني لم اتوقف عن ارفاق الصور واتفقنا على ذلك لكن الذي حدث مؤخرا نه تم تغيير حساب النسخ لذلك تهت بالتوصيات المتبقية على العموم لاتقلق سأعود كما كنت

تحياتي

xm    xm

على العموم لابأس ان نذكر بالتوصيات القائمة معنا من جديد

من السابق

توصية واحدة

والتوصيات الجديدة مؤخرا

xm    xm

ولا يهمك اخوي .. بالنسبه لحساب النسخ كيف اتعامل معاه

وهل هذا حساب النسخ ينسخ نفس التوصيات الي تضعها هنا

يا ريت تفيدني و شكرا

xm    xm

يا ريت تفيدني و شكرا

بخصوص هذا الامر لايمكنني افادتك لو تكلم الادارة بيفيدوك لان حساب النسخ تغير استفهم من الادارة حالا بيكون افضل

xm    xm

يا ريت تفيدني و شكرا

افيدك من تجربتي انا انسخ من توصيات عملاء عرب فوركس اكثر من شهر وكله تمام

وانسخ من ورشة السيد صياد العملات على حساب النسخ الجديد والتوصيات كلها اللي هنا بتنسخ عندي تلقائيا وبسرعة حتى توصيات التي وضعت الان تم نسخها قبل ان تنزل في المنتدى بدقيقتين.
وريحني من متابعه والصفحات والادخال اليدوي. لان اوقات بيكون التوقيتات غير مناسبة لي. الصراحة شغل احترافي.

فقط راجع الادارة وستبغلك بالتفاصيل

xm    xm

افيدك من تجربتي انا انسخ من توصيات عملاء عرب فوركس اكثر من شهر وكله تمام

وانسخ من ورشة السيد صياد العملات على حساب النسخ الجديد والتوصيات كلها اللي هنا بتنسخ عندي تلقائيا وبسرعة حتى توصيات التي وضعت الان تم نسخها قبل ان تنزل في المنتدى بدقيقتين.
وريحني من متابعه والصفحات والادخال اليدوي. لان اوقات بيكون التوقيتات غير مناسبة لي. الصراحة شغل احترافي.

فقط راجع الادارة وستبغلك بالتفاصيل

جزاك الله خير

xm    xm

خبر انتخابات بريطانيا صعدت السوق بشكل مفاجئ وعلى اثرها ضربت عدة توصيات

اذكر بالتوصيات المنتهية والتوصيات المتبقية الان

التوصيات التي انتهت امس

التوصيات الجارية الان

xm    xm

توصيات اليوم

اغلاق توصية الكابل الان بشكل يدوي +86 نقطة

اغلاق اليورو ين الان بشكل يدوي +46 نقطة

اغلاق الباوند فرنك الان بشكل يدوي +66 نقطة