إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة صفقات على حساب رصيد 1000$

خنفر21

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
ساضع في هذا الموضوع صفقات جساب لايف محقق في اول اسبوع 50% ربح بدروداون اقل من 10% (تقرير الصفقات في المرفقات)
بداية من 25/01/2021 كان الرضيد مقارب لــ 1000$ وصل بغد الاغلاق يوم امس30/01/2021. الى 1530$
يتم الدخول على عدة ازواج الرئيسية والكرسات
تعتمذ هذه التوصيات على مناطق العرض والطلب وتوقع خروج السعر من منطقة عرضية بمساعذة مؤشرات الدفرجنس
اذا تعذر كتابة الصفقة في اول تفعلها يستحسن الدخول عنذوهي سالبة ب5او 10ن فبل انتهاء ساعة من تفعلها وعدم الدخول اذا كانت موجبة باكبر من 5ن
الستوب من 25ن الى 40ن في حالة ضرب الستوب لاحد الازواج فالصفقة القادمة لهذا الزوج تكون بمضاعفة اللوت(LOT*2)
الهدف من 50الى 80ن (حالات خاصة يتم وضع بريك افن وترك الصفقة مفتوحة)
اول صفقة بلاي زوج بلوت 0.1 ولما يتضاعف الصيد يتم مضاعفة لوت الصفقة الاولى

المرفقات

• تقرير اول اسبوع 25-01-2021 الى 30-01-2021.png
    تقرير اول اسبوع 25-01-2021 الى 30-01-2021.png
    334.5 KB · المشاهدات: 6

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله اخي بس سؤال هل لا تستخدم استوب ؟؟؟

xm    xm

اهلا اخ عزت
الستوب والهدف في كل الصفقات باللوت الاساسئ 0,1او المضاعف 0,2 مفعل عادي بس. فيه صفقات جانبية غير مؤثر في الرصيد ب لوت صغيرة ب0.02.او 0,03. لمعرفة امكانية تفعل الاردرات ومعرفة السبيرد

xm    xm

اهلا اخ عزت
الستوب والهدف في كل الصفقات باللوت الاساسئ 0,1او المضاعف 0,2 مفعل عادي بس. فيه صفقات جانبية غير مؤثر في الرصيد ب لوت صغيرة ب0.02.او 0,03. لمعرفة امكانية تفعل الاردرات ومعرفة السبيرد

بالتوفيق اخي و متابع معاك

xm    xm

بالتوفيق اخي , لكن اعتقد ان المضاعفات فيها خطورة كبيرة
اهلا بيك اخي والف شكر على زيارتك
بالنسبة للمضاعفات هي ليست مشكلة لانها ليست المضاعفات المالوفة وطريقة التداول تغطي الصفقات السالبة بلوت مضاعف
فلتوضيح :
1) الصفقة بلوت مضاعف ليست عند ضرب الستوب بل ننتضر فرصة جديدة قد نكون بعد يوم او ايام مما يرجح انها تكون موجبة بحكم الصفقة الاولى ضربت الستوب
2) عامل التغطية على الصفقات السالبة بلوت مضاعف او لوت اساسي من خلال طريقة التذاوال (اذا فيه صفقات لازواج اخرى موجبة احتمال كبير تكون موجبة لان الاستراتجية اذاعكست في في احد الازواج فاكيد تكون مع الاتجاه في الاوواح الاخرى )

وهذا ما جعل الدروداون لايعدي 6%. رغم ان فيه عدة صفقات بلوت مضاعف. سالبة او ضربت الستوب

في النرفق ملخص تذاولات الاسبوع بمؤشر احصاء الصفقات

xm    xm

صباح خير وبركة لمشرفي واعضاء المندي
دخول صفقتين على الاسترالي والين
السعر مقارب لنقطة الدخول بالامكان فتح اردر على الزوجين

عودة
أعلى