إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

بالتوفيق صديقي
الإثنين صباحا بكون مفعل وجاهز :wub:
(( نصب سرقوني 40.000$
والله يااخوان انصحكم لاستعمال معاها الصوره بريطانيه وكل التعاملات قبرص يهوالله انها شركه نصابه رقم حسابي 7032120 ورقم القضيه اللي رافع عليهم بFSA 88455176679-1218 وقضية اخري في شركة ماستركارد سرقوني 40.000 دولار لما تجي تبيع يغلقون زر إغلاق الصفقات والاسبريد يرتفع أوقات الاخبار وغيره إلى 20 نقطه تواصلوا معاي واوريكم الصور والفيديو اشتغل على دوكاسكوبي بنك و xm والله الخسارة دبل الربح والمشتري واحد وفرق السعر واضح انشالله راح ارفع عليهم قضايا واكتب فيهم انا ومستثمريني حتى نسحب ترخيصها ولازالت مشكله انفتحت تجيك الاتصالات من قبرص تبين أن الأساس قبرص وبريطانيا صوره وتأكدت لأن بريطانيا صارمة بالقوانين تواصلوا معاي والله مو عارف ارفع الصور برسلها لكم تشوفو النصابين المحترفين بس ))
الكلام السابق لعضو في منتدي أخر تحت اسم majed00774 عن شركة اف اكس برو fxpro بتاريخ 18 /1/ 2016
وبصفتي احد عملاء الشركة وتحت رعايتكم ارجو اعلامي بحقيقة هذا الامر

xm    xm

(( نصب سرقوني 40.000$
والله يااخوان انصحكم لاستعمال معاها الصوره بريطانيه وكل التعاملات قبرص يهوالله انها شركه نصابه رقم حسابي 7032120 ورقم القضيه اللي رافع عليهم بFSA 88455176679-1218 وقضية اخري في شركة ماستركارد سرقوني 40.000 دولار لما تجي تبيع يغلقون زر إغلاق الصفقات والاسبريد يرتفع أوقات الاخبار وغيره إلى 20 نقطه تواصلوا معاي واوريكم الصور والفيديو اشتغل على دوكاسكوبي بنك و xm والله الخسارة دبل الربح والمشتري واحد وفرق السعر واضح انشالله راح ارفع عليهم قضايا واكتب فيهم انا ومستثمريني حتى نسحب ترخيصها ولازالت مشكله انفتحت تجيك الاتصالات من قبرص تبين أن الأساس قبرص وبريطانيا صوره وتأكدت لأن بريطانيا صارمة بالقوانين تواصلوا معاي والله مو عارف ارفع الصور برسلها لكم تشوفو النصابين المحترفين بس ))
الكلام السابق لعضو في منتدي أخر تحت اسم majed00774 عن شركة اف اكس برو fxpro بتاريخ 18 /1/ 2016
وبصفتي احد عملاء الشركة وتحت رعايتكم ارجو اعلامي بحقيقة هذا الامر

اهلا بك اخي الحبيب اطلعت سابقا على مشاركه هذا العضو
والله اعلم انه تعامل مع بعض الشركات التي تدع بانها fxpro
مثلا الشركه التي تم التحذير منها وهي fxpro trade
وبالطبع اخي نحن وكلاء للشركه منذ اكثر من 3 سنوات ولدينا الكثير من العملاء من مختلف البلدان ولم تحدث اي مشكله معهم
وبالاساس الشركه ممنوع منعا باتا لديهم ان يتواصلو معك وان يقنعوك بالإيداع
او التدخل في صفقاتك من خلال اعطائك نصائح
بكل الاحوال سوف اطلب رد من الشركه بخصوص هذا الموضوع
تحياتي

التعديل الأخير:

xm    xm

اهلا بك اخي الحبيب اطلعت سابقا على مشاركه هذا العضو
والله اعلم انه تعامل مع بعض الشركات التي تدع بانها fxpro
مثلا الشركه التي تم التحذير منها وهي fxpro trade
وبالطبع اخي نحن وكلاء للشركه منذ اكثر من 3 سنوات ولدينا الكثير من العملاء من مختلف البلدان ولم تحدث اي مشكله معهم
وبالاساس الشركه ممنوع منعا باتا لديهم ان يتواصلو معك وان يقنعوك بالإيداع
او التدخل في صفقاتك من خلال اعطائك نصائح
بكل الاحوال سوف اطلب رد من الشركه بخصوص هذا الموضوع
تحياتي

شكرا جزيلا استاذنا الحبيب طارق جبور
أنا منتظر رد الشركة وارجو أن يكون ردهم مقنع لك اولا ولي وباقي العملاء ثانيا
واعلم اخي طارق أني لا اثق في مجال الفوركس إلا بك فلا تضييع هذه الثقة

اطيب التحيات

محمد محمد

xm    xm

شكرا جزيلا استاذنا الحبيب طارق جبور
أنا منتظر رد الشركة وارجو أن يكون ردهم مقنع لك اولا ولي وباقي العملاء ثانيا
واعلم اخي طارق أني لا اثق في مجال الفوركس إلا بك فلا تضييع هذه الثقة

اطيب التحيات

محمد محمد

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الموضوع باختصار هذا الشخص اودع 40 الف دولار وخسرها بناء على تداولاته االشخصية دون اي تدخل من اي جهه
بعد ان خسر المبلغ بدأ يتهم الشركه بأنها نصابه وانا لا تغلق العقود فطلبت منه الشركه ان يرسل ارقام العقود التي لديه فهيا مشاكل فلم يستجب وتهرب من الموضوع بقوله ارسلو فلوسي وإلا بفضحكم !!
وغاب فتره ورجع ينشر بالمنتديات ان الشركه نصابه ومن جهه اخرى يتواصل مع الشركه بأنه مستعد ان يحذف هذه المواضيع إذا اعادو له مبلغ 40 الف دولار
ولان الشركه واثقة من نفسها قالت له اذا كان لديك مشكله هات الأثباتات وسوف نحل مشكلتك او اذهب الى fca واشتكي وهم الحكم
الشركه سوف تستشير القسم القانوني بقانونية نشر صور المحادثات واذا جاءت الموافقه سوف يتم نشرها
وتوضح انه يحاول ان يبتز الشركه ليعيدو له مبلغ الايداع الذي خسره بنفسه دون اي تدخل خارجي !!!!
بالطبع هذا الاسلوب سبقه من قبل متداولين اخرين مع شركات أخرى عندما يخسر يهدد الشركه سوف انشر عنكم كلام سيء او اعيدو لي المال

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الموضوع باختصار هذا الشخص اودع 40 الف دولار وخسرها بناء على تداولاته االشخصية دون اي تدخل من اي جهه
بعد ان خسر المبلغ بدأ يتهم الشركه بأنها نصابه وانا لا تغلق العقود فطلبت منه الشركه ان يرسل ارقام العقود التي لديه فهيا مشاكل فلم يستجب وتهرب من الموضوع بقوله ارسلو فلوسي وإلا بفضحكم !!
وغاب فتره ورجع ينشر بالمنتديات ان الشركه نصابه ومن جهه اخرى يتواصل مع الشركه بأنه مستعد ان يحذف هذه المواضيع إذا اعادو له مبلغ 40 الف دولار
ولان الشركه واثقة من نفسها قالت له اذا كان لديك مشكله هات الأثباتات وسوف نحل مشكلتك او اذهب الى fca واشتكي وهم الحكم
الشركه سوف تستشير القسم القانوني بقانونية نشر صور المحادثات واذا جاءت الموافقه سوف يتم نشرها
وتوضح انه يحاول ان يبتز الشركه ليعيدو له مبلغ الايداع الذي خسره بنفسه دون اي تدخل خارجي !!!!
بالطبع هذا الاسلوب سبقه من قبل متداولين اخرين مع شركات أخرى عندما يخسر يهدد الرشكه سوف انشر عنكم كلام سيء او اعيدو لي المال

ارجو من حضرتك أن تطلب من الشركة أن تطلعك على المحادثات
وأنا عن نفسي اثق بك وبقرارك النهائي
شكرا أخي طارق

xm    xm

السلام عليكم

لو سمحتم أريد فتح حساب مع شركة FxPro برعاية المنتدى للحصول على توصيات المنتدى وكذلك ميزة الماستر الكارد الخاص بشركة FxPro لدى استفسار لو سمحتم هل الماستر كارد متاح لكل العملاء من كل البلدان أو أن هناك شروط معينة للحصول عليه؟

شكراً

xm    xm

السلام عليكم

لو سمحتم أريد فتح حساب مع شركة FxPro برعاية المنتدى للحصول على توصيات المنتدى وكذلك ميزة الماستر الكارد الخاص بشركة FxPro لدى استفسار لو سمحتم هل الماستر كارد متاح لكل العملاء من كل البلدان أو أن هناك شروط معينة للحصول عليه؟

شكراً

عليكم السلام و رحمة الله
بالنسبة لبطاقة الماستر كارد فإصدارها متوقف حاليا و نحن بانتظار خبر من الشركة حين يبدأ اصدارها من جديد
بالنسبة للاستفادة من توصيات الواتس اب المجانية يجب ان يكون لديك حساب حقيقي تحت رعاية المنتدى بايداع 250 كحد أدنى ,و يمكنك فتح الحساب مع افكس برو من الرابط التالي

https://arabfx.net/showthread.php?t=28576

xm    xm

عليكم السلام و رحمة الله
بالنسبة لبطاقة الماستر كارد فإصدارها متوقف حاليا و نحن بانتظار خبر من الشركة حين يبدأ اصدارها من جديد
بالنسبة للاستفادة من توصيات الواتس اب المجانية يجب ان يكون لديك حساب حقيقي تحت رعاية المنتدى بايداع 250 كحد أدنى ,و يمكنك فتح الحساب مع افكس برو من الرابط التالي

شكراً على سرعة الرد، ماذا عن شركة xm هل اصدار الكروت مستمر عندها وهل يمكن الحصول على توصيات المنتدى إذا تم فتح حساب حقيقي مع شركة xm برعاية المنتدى؟

xm    xm

شكراً على سرعة الرد، ماذا عن شركة xm هل اصدار الكروت مستمر عندها وهل يمكن الحصول على توصيات المنتدى إذا تم فتح حساب حقيقي مع شركة xm برعاية المنتدى؟

نعم اخي xm تصدر البطاقة و يمكنك الحصول على التوصيات عبر فتح حساب تحت وكالتنا مع xm
لفتح حساب مع xm من الرابط التالي

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=65815

xm    xm

نعم اخي xm تصدر البطاقة و يمكنك الحصول على التوصيات عبر فتح حساب تحت وكالتنا مع xm
لفتح حساب مع xm من الرابط التالي

لقد قمت بفتح حساب مع شركة XM وقمت برفع المستندات المطلوبة وفي انتظار تفعيل الحساب، بالمناسبة هل الماستر كارد الذي تقدمه XM هو من نوع chip & pin

xm    xm

لقد قمت بفتح حساب مع شركة xm وقمت برفع المستندات المطلوبة وفي انتظار تفعيل الحساب، بالمناسبة هل الماستر كارد الذي تقدمه xm هو من نوع chip & pin

الصراحة لا اعرف اخي فمعرفتي محدودة ببطاقات الائتمان , ارجو ان توضح سؤالك اكثر

xm    xm

الصراحة لا اعرف اخي فمعرفتي محدودة ببطاقات الائتمان , ارجو ان توضح سؤالك اكثر

بطاقات الائتمان التي من نوع chip & pin تحتوي على شريحة معدنية (تشبه شريحة الموبايل) بالإضافة إلى الشريط المغناطيسي بينما البطاقات التي ليست من نوع chip & pin لا تحتوي على الشريحة المعدنية وتحتوي على الشريط المغناطيسي فقط. بطاقات الـ chip & pin تعتبر أكثر أماناً لأنه حتى عند استخدامها في نقاط البيع يجب إدخال رقم pin الخاص بك بينما البطاقات الأخرى يتم خصم القيمة بمجرد تمرير البطاقة على قارئ البطاقات لذلك عند استخدام بطاقة ليست من نوع chip & pin قد يطلب منك البائع في بعض الأحيان اثبات هوية للتأكد من أنك صاحب البطاقة، كما أنه هناك بعض الأماكن التي لا تقبل البطاقات إلا من نوع chip & pin
عموماً كان سؤالي للتأكد من نوع البطاقة فقط وفي كل الأحوال تعتبر ميزة السحب على البطاقة ميزة جيدة وحتى وإن لم تكن من نوع chip & pin

xm    xm

السلام عليكم سجلت فى شركة اف اكس برو انا سجلت عن طريق رابط الخاص بيكم ازى اكمل بقى الخطوات

xm    xm

السلام عليكم سجلت فى شركة اف اكس برو انا سجلت عن طريق رابط الخاص بيكم ازى اكمل بقى الخطوات

يجب ان تفتح موضوع في قسم الدعم الفني تكتب فيه معلوماتك اسمك و رقم هاتفك و رقم حسابك

ادخل على هذا الرابط لتفاصيل اكثر*
*https://www.arabfx.net/showthread.php?t=67561

التعديل الأخير:

xm    xm

بطاقات الائتمان التي من نوع chip & pin تحتوي على شريحة معدنية (تشبه شريحة الموبايل) بالإضافة إلى الشريط المغناطيسي بينما البطاقات التي ليست من نوع chip & pin لا تحتوي على الشريحة المعدنية وتحتوي على الشريط المغناطيسي فقط. بطاقات الـ chip & pin تعتبر أكثر أماناً لأنه حتى عند استخدامها في نقاط البيع يجب إدخال رقم pin الخاص بك بينما البطاقات الأخرى يتم خصم القيمة بمجرد تمرير البطاقة على قارئ البطاقات لذلك عند استخدام بطاقة ليست من نوع chip & pin قد يطلب منك البائع في بعض الأحيان اثبات هوية للتأكد من أنك صاحب البطاقة، كما أنه هناك بعض الأماكن التي لا تقبل البطاقات إلا من نوع chip & pin
عموماً كان سؤالي للتأكد من نوع البطاقة فقط وفي كل الأحوال تعتبر ميزة السحب على البطاقة ميزة جيدة وحتى وإن لم تكن من نوع chip & pin

البطاقات من نوع chip & pin اخي
البطاقات التي تقصدها كانت قديما ولا اعتقد انه لازال احد يصدرها لانها تفتقد للامان

xm    xm

البطاقات من نوع chip & pin اخي
البطاقات التي تقصدها كانت قديما ولا اعتقد انه لازال احد يصدرها لانها تفتقد للامان

البطاقات القديمة هي التي تحتوي على شريط مغناطيسي فقط وتسمى magnatic stripe cards بينما البطاقات الحديثة تحتوي على شريحة تشبه شريحة الموبايل ولذلك تسمى chip & pin cards وهى أكثر أماناً من النوع الأول لأنه لا يمكن عمل clone لها

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك استاذ طارق على الموضوع
انا ان شاء الله ناوي افتح حساب مع fxpro تحت رعايتكم
بصراحة انا مبتدئ في عالم الفوركس ولكني متحمس جدا للتعلم والمتاجرة
ماهو اقل مبلغ للايداع للحصول على كامل التوصيات والخصائص
الرجاء الاجابة لكي اقوم بالتسجيل وخصوصا نوعا ما ساقوم بالاعتماد على التوصيات بشكل كبير لحين التعلم والمتابعة
شكرا جزيلا

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك استاذ طارق على الموضوع
انا ان شاء الله ناوي افتح حساب مع fxpro تحت رعايتكم
بصراحة انا مبتدئ في عالم الفوركس ولكني متحمس جدا للتعلم والمتاجرة
ماهو اقل مبلغ للايداع للحصول على كامل التوصيات والخصائص
الرجاء الاجابة لكي اقوم بالتسجيل وخصوصا نوعا ما ساقوم بالاعتماد على التوصيات بشكل كبير لحين التعلم والمتابعة
شكرا جزيلا

مرحبا بك أخي DrLuay
للحصول على التوصيات المجانية الخاصة بعملاءنا أقل مبلغ إيداع هو 250 دولار فما فوق
للأطلاع على المزيد من التفاصيل راجع هذا الموضوع

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=67561

أتمنى لك التوفيق

xm    xm

قمت بفتح حساب لدى FX Pro
كيف استطيع الاستفادة من خدمات التوصيات المقدمة من قبل المنتدى؟؟

عودة
أعلى