إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

لا اخي لا يوجد مشكلة , بالتوفيق لك

السلام عليكم استاذ وسام لقد قمت بفتح حساب حقيقي امس مع شركة fxpro من نوع ctrader ارجو الامي بكيفية الاشتراك تحت رعاية منتداكم الكريم و رقم ال pending هو 8099944 و ارجو الرد سريعا و لكم كامل تحياتي :15:

xm    xm

السلام عليكم استاذ وسام لقد قمت بفتح حساب حقيقي امس مع شركة fxpro من نوع ctrader ارجو الامي بكيفية الاشتراك تحت رعاية منتداكم الكريم و رقم ال pending هو 8099944 و ارجو الرد سريعا و لكم كامل تحياتي :15:

ياهلا عزيزي
ارسل اميل الى الشركة على البريد التالي :
support@fxpro.com
و فقط اذكر في الاميل انك تريد نقل حسابك الى رعاية عرب فوركس
رقم وكالتنا 315626

xm    xm

ياهلا عزيزي
ارسل اميل الى الشركة على البريد التالي :
support@fxpro.com
و فقط اذكر في الاميل انك تريد نقل حسابك الى رعاية عرب فوركس
رقم وكالتنا 315626

شكرا استاذ وسام على الرد الكريم ...هل اقوم بذلك بعد ان اودع المال بحسابي ام متى مع العلم باني بانتظار مكالمتهم بشان تفعيل الحساب الى الان

xm    xm

شكرا استاذ وسام على الرد الكريم ...هل اقوم بذلك بعد ان اودع المال بحسابي ام متى مع العلم باني بانتظار مكالمتهم بشان تفعيل الحساب الى الان
ارسل الاميل فور تفعيل الحساب ولا باس قبل الايداع

xm    xm

ان شاء الله يتفعل غدا

السلام عليكم استاذ وسام ..وردتني رسالة من قسم الدعم بشركة fxpro تؤكد ان حسابي اسلامي بالشركة و اني تحت وكالة منتداكم الكريم ... ارغب من حضرتك التاكد من ذلك و متى يمكنني الاشتراك بخدماتكم و توصياتكم الخاصة علما بان رقم حساب ف fxpro هو 8099944 و شكرا جزيلا و في انتظار ردكم الكريم

xm    xm

السلام عليكم استاذ وسام ..وردتني رسالة من قسم الدعم بشركة fxpro تؤكد ان حسابي اسلامي بالشركة و اني تحت وكالة منتداكم الكريم ... ارغب من حضرتك التاكد من ذلك و متى يمكنني الاشتراك بخدماتكم و توصياتكم الخاصة علما بان رقم حساب ف fxpro هو 8099944 و شكرا جزيلا و في انتظار ردكم الكريم

تمام اخي يرجى فتح موضوع في قسم الدعم الفني
ضع فيه اسمك
ورقم حسابك
ورقم هاتفك

كي تتم اضافتك لخدمة العملاء في الواتساب

بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

تمام اخي يرجى فتح موضوع في قسم الدعم الفني
ضع فيه اسمك
ورقم حسابك
ورقم هاتفك

كي تتم اضافتك لخدمة العملاء في الواتساب

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا الستاذ محمد و لكن كيف اجد قسم الدعم الفني و افتح موضوع فيه بعد اذنك !

xm    xm

السلام عليكم*

انا بدأت مع شركة اسمها fxprotrade وحولت لهم مبلغ كبير عشان ابدأ اتداول و قمت بعملية سحب من شهر ونص والين ذحين ماصار ولا شي*

الرجاء مساعدتي اذا كانت الشركه نصابه ولا في طريقه اقدر اسحب فلوسي وابدأ معاكم تحت رعايتكم*

وشكرا
*

*

xm    xm

السلام عليكم*

انا بدأت مع شركة اسمها fxprotrade وحولت لهم مبلغ كبير عشان ابدأ اتداول و قمت بعملية سحب من شهر ونص والين ذحين ماصار ولا شي*

الرجاء مساعدتي اذا كانت الشركه نصابه ولا في طريقه اقدر اسحب فلوسي وابدأ معاكم تحت رعايتكم*

وشكرا
*

*

حذرنا من هذه الشركة مرارا في هذا الموضوع

احذروا شركة FxProTrade

xm    xm

حذرنا من هذه الشركة مرارا في هذا الموضوع

احذروا شركة FxProTrade

السلام عليكم استاذ وسام قمت بفتح موضوع في قسم الدعم الفني و قام استاذ طارق بالرد و ابلغني بانه لا يوجد اموال في حسابي و قد قمت بالشحن للمرة الثانية مع العلم باني قد شحنت حسابي لاول مرة في fxpro منذ الخميس الماضي ارجو الرد و الافادة لكي اعلم كيفية الاشتراك و شكرا جزيلا !

xm    xm

اخوان لدي مشكل لا استطيع الاشتغال مع هاتين الشركتين لانني متواجد الآن بالولايات المتحدة الامريكية
ما الحل و شيئ آخر انا لا افهم في الفوركس ماذا تنصحوني؟

xm    xm

السلام عليكم استاذ وسام قمت بفتح موضوع في قسم الدعم الفني و قام استاذ طارق بالرد و ابلغني بانه لا يوجد اموال في حسابي و قد قمت بالشحن للمرة الثانية مع العلم باني قد شحنت حسابي لاول مرة في fxpro منذ الخميس الماضي ارجو الرد و الافادة لكي اعلم كيفية الاشتراك و شكرا جزيلا !

اخي مارقم حسابك و ماهي طريقة الشحن التي استخدمتها و كم هو المبلغ

xm    xm

اخوان لدي مشكل لا استطيع الاشتغال مع هاتين الشركتين لانني متواجد الآن بالولايات المتحدة الامريكية
ما الحل و شيئ آخر انا لا افهم في الفوركس ماذا تنصحوني؟

انصحك بالقسم التعليمي
https://www.arabfx.net/forumdisplay.php?f=4
و بعد أن تتعلم (بعد شهور) ارجع و سأدلك على شركات تتعامل مع المقيمين في الولايات المتحدة

عودة
أعلى