إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شي غريب لاحظته

بحراني مبتدئ

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم جميعا، تحية طيبة للاخوان ..
في البداية وكأول مشاركة لي في هذا المنتدى اقدم تحياتي لسادات المنتدى وللاعضاء الكرام
ماراح اطول وبدخل في صميم الموضوع ..

من خلال بحثي عن شركة وساطة ذات موثوقيه وسمعة طيبه وتراخيص قوية جذبتني هادي الشركة الي انا بصدد ذكر شي غريب محيرني حاب استفسر والقى الاجابة الوافيه من الاخوان الكرام، وعلى حسب معلوماتي البسيطة حول الشركة قريت موضوع للاستاذ طارق مدير المنتدى يثني على منصة ctrader وحساب ecn فيها ولما سجلت حساب في هذه الشركة ( حساب حقيقي ) من كم شهر ..

الغريب في الامر عند سؤالي لموظف الدعم عطاني اجابة بكل بساطة لا يوجد لدينا حسابات ecn
انا مقدر مجهودات الاستاذ طارق وانه سباق لمساعدة اخوانه في هذا المنتدى واعلم تماما أن اما ان يكون خطأ في الفهم او خطأ في فهمي انا فأرجو التوضيح فهذا الخطأ اصبح كحصى في طريقي لهذه الشركة ، وارجوا المعذرة على الاطالة او كلمة غير مستساغه قلتها وحزت في نفس احد والسلام عليكم

xm    xm

اهلا فيك اخي
موضوع الاخ طارق من ٦ سنين وكان هذا نظام الشركة سابقا ولكنها تحولت الى نظام ماركت ميكر وذكرنا ذلك واعدنا تصنيفها
نظامها الان ماركت ميكر ndd اي بدون ديلنغ ديسك

xm    xm

شكرا لك اخي ..

انا فتحت حساب لايف على منصة ctrader ومن الاسبوع الجاي بباشر الايداع والشغل عليه وراغب بأن يكون حسابي تحت وكالتكم فما هي الاجراءات؟

وهل لو تم وضع الحساب تحت وكالتكم راح يفقد او تضاف اليه ميزات ؟ ????????????

xm    xm

اهلا فيك اخ بحراني
بفتح الحساب تحت رعايتنا لن تفقد شيء ،السبريد وجميع الشروط الاخرى ستبقى كما هي، وستحصل على توصياتنا عبر التلغرام بالاضافة الى ذلك سنكون وسيلة تواصلك مع الشركة لحل أي مشكلة تواجهك

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله
واهم شي اداره رأس المال

xm    xm

اهلا فيك اخ بحراني
بفتح الحساب تحت رعايتنا لن تفقد شيء ،السبريد وجميع الشروط الاخرى ستبقى كما هي، وستحصل على توصياتنا عبر التلغرام بالاضافة الى ذلك سنكون وسيلة تواصلك مع الشركة لحل أي مشكلة تواجهك

بالنسبة لفتح حساب تحت رعايتكم اخ وسام ماهي الخطوات علما ان الحساب الى الان لم اودع فيه المال وماهو اقل ايداع شرط ان يكون تحت وكالتكم وشاكر لك سعة صدرك في تقبل اسالتي .

عودة
أعلى