إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان المسابقة الرمضانية برعاية FxPro بجوائز 5000 دولار

xm    xm

زي ما موجود في الصورة يعني سعر الشرا الازرق هو سعر البيغ وعلي الشارات الاسعار صح فكل ماحاول ادخل صفقة ببقي مش عارف ادخل بيع ولا شرا فمش عارف هل دي مشكلة من البرنامج ولا عادي

اخي دائما الشراء هو الازرق و البيع هو الاحمر !!

يامشرفينا انا عندي البرنامج شغال بس مفيش تحرك لاسعار العملات رغم وجود اتصال ايه السبب

اخي اغلق المنصة و افتحها الامور شغالة عندي نظامي و انا بانتظار ردك

على المنصه لا تظهر الاسعار مع وجود الانترنت السريع ومع اعادة توصيف المنصه
كما انها لا تتيح الا فتح صفقات على الذهب وشيء اخر فقط :)

اهلا اخي مصطفى , انحلت المشكلة ولا لسا ؟

xm    xm

اهلاً استاذ وسام

انا فتحت الان لقيت نفس المشكله وانا على كده باتداول عن طريق منصة fxpro MT4 WebTrader

والصفقات الي بافتحها بتظهر على برنامج الميتاتريدر بس ما جربتش اقفلها عن طريقها

xm    xm

انا موضوعي لا زال مفتوح فهل معنى ذلك انني غير مسجل بالمسابقة
برجاء التاكد و رقم حسابي هو 8002553

xm    xm

المنصة من بعد الفتح وبعد ما فتحتها وفتحت صفقتين وكنت متابعها ومش حاطط استوب لوز لأنها كانت عاملة مكسب واغلغت المنصة قليلا ثم حاولت افتحها ما فتحتش وطول اليوم بأجرب ولكن ما بتفتحش وجربت انزل بعد كده ديمو 5 كما اشرتم لأن الديمو 5 أختفت بعد ما اغلقتها ولكن ما نفعش وأخيراً حذفت تسطيبها من على الكمبيوتر نهائياُ واعدت تسطيبها مرة أخرى بعد محاولات فتحت والحمد لله ولقيت كول مارجن وشكرا للمنصة وكتر خيرها هارد تايمز

xm    xm

المنصة من بعد الفتح وبعد ما فتحتها وفتحت صفقتين وكنت متابعها ومش حاطط استوب لوز لأنها كانت عاملة مكسب واغلغت المنصة قليلا ثم حاولت افتحها ما فتحتش وطول اليوم بأجرب ولكن ما بتفتحش وجربت انزل بعد كده ديمو 5 كما اشرتم لأن الديمو 5 أختفت بعد ما اغلقتها ولكن ما نفعش وأخيراً حذفت تسطيبها من على الكمبيوتر نهائياُ واعدت تسطيبها مرة أخرى بعد محاولات فتحت والحمد لله ولقيت كول مارجن وشكرا للمنصة وكتر خيرها هارد تايمز

اعذرني اخي صابر الخطاء خطائك انت و ليس خطاء المنصة

كان عليك تحميل المنصة قبل بداية المسابقة باسبوع و فتح حساب اخر علي نفس السبرفر و التعود عليه لتفادي الي حصل

عامة معوضة ان شاء الله و المهم نتعلم من اخطاءنا

xm    xm

انا موضوعي لا زال مفتوح فهل معنى ذلك انني غير مسجل بالمسابقة
برجاء التاكد و رقم حسابي هو 8002553

تم الإغلاق اخي بالتوفيق

xm    xm

يعطيك العافية اخي طارق الجبور انا فتحت حساب برقم 70246454 وكانت المنصة حساب عادي وجائتني رسالة من شخصكم الكريم ان افتح حساب نوع ماركت عملت حساب اخر لكن طلب اضافة ايميل اخر لفتح حساب نوع ماركت واضفت الحسابين بموضوعين مختلفين واغلق الموضوع الاول بالحساب الاول وللأسف لا اعرف اي حساب اعتمد فيهم الاول او الثاني يا ريت تفيدوني لو سمحتم

xm    xm

يعطيك العافية اخي طارق الجبور انا فتحت حساب برقم 70246454 وكانت المنصة حساب عادي وجائتني رسالة من شخصكم الكريم ان افتح حساب نوع ماركت عملت حساب اخر لكن طلب اضافة ايميل اخر لفتح حساب نوع ماركت واضفت الحسابين بموضوعين مختلفين واغلق الموضوع الاول بالحساب الاول وللأسف لا اعرف اي حساب اعتمد فيهم الاول او الثاني يا ريت تفيدوني لو سمحتم

بالطبع اخي الحساب الثاني المعتمد الذي هو على منصة الماركت

xm    xm

شكرا لك اخي الكريم ولكن الموضوع لم يغلق للحساب الثاني واعتذر عن الازعاج

xm    xm

اخي انت وضعت بيانات في الموضوع الاول على شكل مشاركه لذلك حذفت الموضوع الثاني وتم اغلاق الاول اعتمد الحساب الجديد طبعا

xm    xm

ان شاء الله هتكون النتأئج محدثه يوميا ولا كل اسبوع ولا فى اخر المسابقه استاذ طارق

xm    xm

الموضوع لا زال مفتوح يا جدعان :)
ايه الموضوع ؟

اخي رضوان عندما تدخل على الموضوع تجد بداخله كلمة الموضوع مغلق

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله

رمضان كريم وكل وعام وانتم بخير

بالتوفيق للجميع بأذن الله فى هذه المسابقه الرائعه

هلـــ مسموح التداول من خلال الموبايل ؟

وشكرا

xm    xm

السلام عليكم

سؤال كده على السريع, هو استخدام الاكسبيرتات ممنوع, طيب والسكريبتات: يعني سكريبت خدمي ون كليك لغلق الصفقات دفعة وحدة او يفتح صفقة او مجموعة من الصفقات؟؟

الرجاء الرد على هذه النقطة, وشكراً

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله

رمضان كريم وكل وعام وانتم بخير

بالتوفيق للجميع بأذن الله فى هذه المسابقه الرائعه

هلـــ مسموح التداول من خلال الموبايل ؟

وشكرا

نعم اختي مسموح

السلام عليكم

سؤال كده على السريع, هو استخدام الاكسبيرتات ممنوع, طيب والسكريبتات: يعني سكريبت خدمي ون كليك لغلق الصفقات دفعة وحدة او يفتح صفقة او مجموعة من الصفقات؟؟

الرجاء الرد على هذه النقطة, وشكراً

نعم السكريبت مسموح

xm    xm

هل يوجد رابط لشاهدة نتائج المسابقه

سيتم عرض النتائج نهاية كل اسبوع
وذلك لان عرضها بشكل يومي للاسف يكون له تأثير على بعض الأخوة فيقومو بزيادة المخاطرة للحاق بالمراكز الأولى ولا يعلموا ان صاحب المركز الاول ممكن يتصفر حسابه غدا

ملاحظة: أرى ان المسابقة لاتحقق غايتها لدى البعض كثير من الإخوة الذين أعرفهم بالإسم على طوال سنين كل مسابقة يشاركو فيها معنا حسابهم بتصفر من اول يوم او يومين يعني صار عندي يقين في اول يوم فلان راح يكون رصيده صفر !!!
وأظن ان عدم تغييرهم لهذه الطريقة في المسابقة يعني انهم حتى على الحقيقي لديهم مشاكل سببها عدم تغييرهم لطرق تداولهم والله أعلم :14:

عودة
أعلى