إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان المسابقة الرمضانية على عرب فوركس بجوائز كااااش !

xm    xm

سيرفر الديمو عندى مش شغال فى تيك ميل وكان كدة بردوا فى الاجازة الاسبوع الماضى هل دة بيحصل عند كل الناس ام يوجد مشكله عندى فى الانترنت

xm    xm

سيرفر الديمو عندى مش شغال فى تيك ميل وكان كدة بردوا فى الاجازة الاسبوع الماضى هل دة بيحصل عند كل الناس ام يوجد مشكله عندى فى الانترنت

نعم اخي لايعمل غالبا هناك صيانة لدى الشركة وغدا صباحا بكون شغال
وهذا السبب اللي أخر وض النتائج لأنني لم أتمكن من فتح برنامج المانجر لأخذ النتائج
على العموم المركز الأاول مع نهاية السوق بالأمس كان حوالي 60 الف دولار
وعند إصلاح السيرفر راح اعرض لكم النتائج إن شاء الله
:rose:

xm    xm

ماشاء الله 50000 ربح في 5 ايام انا اللي فهمتو انو المسابقة ممنوع فيها الاكسبرتات وهيك نسبة ربح مابتصور بتجي بالتداول العادي او السكالبينج ولا انا غلطان استاذ طارق.

xm    xm

ماشاء الله 50000 ربح في 5 ايام انا اللي فهمتو انو المسابقة ممنوع فيها الاكسبرتات وهيك نسبة ربح مابتصور بتجي بالتداول العادي او السكالبينج ولا انا غلطان استاذ طارق.

لا اخي التداول يمكن ان يكون بارباح اكبر حتى من 50 الف دون الحاجة لاستخدام الاكسبيرت

xm    xm

يعني بصراحة مابعرف شو الغاية من اخفاء النتائج لاسبوع كامل المفروض هي مسابقة تكون مكشوفة للكل .

الغاية كما ذكرنا سابقا حتى لا يتدهور وضع الحسابات المتاخرة بحيث يشوف النتيجة ويدخل مقامرة فل مارجن وبالتالي يتأثر نفسيا في التداول

xm    xm

الغاية كما ذكرنا سابقا حتى لا يتدهور وضع الحسابات المتاخرة بحيث يشوف النتيجة ويدخل مقامرة فل مارجن وبالتالي يتأثر نفسيا في التداول

يعني اللي حسابو هلأ 7000 او حتى 20000 برأيك ماحيتدهور حسابو وهو عبحاول يصل لل60000!!!!

xm    xm

نتيجة الأسبوع الأول من المسابقة

:clapping-hands-sign

xm    xm

مسابقة شيقة فعلا
لا يزال هناك اسبوع بحاله لجني الارباح

عودة
أعلى