إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية المتاجرة بإستخدام الزوايا السعرية

xm    xm

اخي ياسر اشكرك على الرد وعلى جهودك وفي ميزان حسناتك ان شاء الله صدقا انا اثق جدا بتحليلاتك ثقه مطلقه لذلك ثقلت على الحساب هذه المره لكن في الفوريكس لا يوجد 1+1يساوي 2 شكرا مره اخرى وربنا يكرمنا

xm    xm

استاذ ياسر اتمنى لك ان تخرج من هذه الصفقه المرعبه على خير وباقل خسائر فانا شخصيا متابع لتحليلاتك منذ فتره فلقد كانت تحيلاتك صائبه بنسبه عاليه جد وانا شخصيا اشكرك ولكن من باب النصيحه لو كنت تتعامل بطريقة وضع ستوب بدل من تعزيز العقود كان افضل لك مع كل الاحترام والتقدير

xm    xm

اسبوع موفق على الجميع ..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

xm    xm

ربنا يبارك لكم يا اخوانى الأعزاء . أعتذر لتأخرى عليكم لأنى مسافر من يوم الجمعة الماضى وسأعود غداً إن شاء الله

xm    xm

ربنا يبارك لكم يا اخوانى الأعزاء . أعتذر لتأخرى عليكم لأنى مسافر من يوم الجمعة الماضى وسأعود غداً إن شاء الله

ترجع بالسلامة اخى ياسر و تنورنا دايما كالعادة

xm    xm

اخي ياسر الحمدلله خرجت من االباوند فرنك على التعادل تقريبا قبل انهيار السعر بحوالي 100 نقطه يعني صبرت اسبوعين تقريبا وبس وصلت اللقمه للفم خرجت من خوف يرتد زي ما عمل بالامس ارتد حوالي 150 نقطه عقبال خروجك من الاسترالي بربح ان شاء الله صدقا انتظر توصياتك وتحليلاتك بشغف

xm    xm

أشكر اخوانى وأصدقائى وحبايبى على الكلام الجميل دة . حقيقى وحشتونى كلكم . أنا رجعت من السفر ووجدت مشاركاتكم الرقيقة . والحمد لله الذى رزقنى بالصحبة الجميلة دى . تحياتى لكم جميعاً :33.: :wub::wub:

xm    xm

تحديث الباوند فرنك .

أخيراً إستجاب الباوند فرنك للضغوط البيعية وبدأ فى الهبوط من نقطة 1.4768 بالهبوط للزاوية 90 ثم الإرتداد منها ثم العودة إليها وكسرها بقوة معلناً عن إتجاه هابط واضح .

بالنسبة لصفقات البيع فمعى بيع الأسبوع الماضى من 1.4560 وتعزيز للبيع من 1.4644 وسأخرج إن شاء الله من عقد التعزيز على سعر 1.4560 وبالنسبة لعقد البيع الأساسى سأجعل هدفه 100 نقطة إن شاء الله عند سعر 1.4460 . وربنا يكرم ويجعل آخر صبرنا خير

اليورو دولار فريم الساعة والوصول إلى الزاوية 288 قبل موعده كما هو الحال من بداية الهبوط من نقطة 1.3242 . الآن إن شاء الله أمامنا صعود تصحيحى إلى الزاوية 216 ومنطقة 1.2960 - 1.2975.

دخلت شراء الآن من 1.2878 والهدف 1.2965 بإذن الله . وربنا يكرم

متابعة صفقات الأسبوع الماضى . بالنسبة للباوند فرنك ونظراً لظروف السفر فقد وضعت هدف لجميع عقودى عند 1.4560 . والحمد لله عمل النهاردة حفلة هبوط محترمة ووصل للهدف وأبعد منه كمان والحمد لله على الربح .
واليورو دولار كمان وصل للهدف بالأمس مع طلة الأخ برنانكى علينا . :139::139:

باقى معنا الآن الخروف الاسترالى وننتظر الصعود وربنا يهدى الاخوة فى استراليا ويبطلوا الحركات إياها بتاعتهم

xm    xm

اخي ياسر الحمدلله خرجت من االباوند فرنك على التعادل تقريبا قبل انهيار السعر بحوالي 100 نقطه يعني صبرت اسبوعين تقريبا وبس وصلت اللقمه للفم خرجت من خوف يرتد زي ما عمل بالامس ارتد حوالي 150 نقطه عقبال خروجك من الاسترالي بربح ان شاء الله صدقا انتظر توصياتك وتحليلاتك بشغف

خيرها فى غيرها إن شاء الله يا عزيزى . هو بصراحة الباوند فرنك عمل معانا لعب عيال رهيب وحقيقى أنا لو كنت متواجد امام الشاشة كان ممكن أقفل على نقطة التعادل . لكن الحمد لله للسفر فوائد كثيرة منها انك تكون بعيد عن الشاشة أحياناً . وتقبل تحياتى

xm    xm

أسبوع أخضر موفق للجميع إن شاء الله . نبدا الأسبوع بنظرة على الكيبل بإستخدام الزوايا مع إضافة صغيرة بشموع الرينكو

زوايا فريم 4 ساعات

attachment.php

نجد على شارت الزوايا هبوط واضح للباوند من نقطة 1.5605 بمضاعفات الزاوية 36 . وكالعادة دائماً الباوند إنفعالى جداً وبيعمل حركات مبالغ فيها ويصل إلى الزوايا قبل مرور الفاصل الزمنى حتى وصل إلى الزاوية 216 قبل موعده وبدأ فى الإرتداد كما على الشارت توجد زاوية تناديه وهى الزاوية 144 عند منطقة 1.5200 - 1.5230 . لكن هذا لا يعنى أن نشترى الآن بسبب وجود فاصل زمنى يتبقى له 5 شمعات وقد يهبط أسفل الزاوية 180 لذلك أرى أنه من الأفضل الإنتظار قليلاً خاصة بسبب ضعف الحركة المتوقع لأجازة البنوك اليوم . وننتقل إلى الرينكو للتوضيح أكثر

شارت الرينكو

attachment.php

على شارت الرينكو نجد نموذج وولف وقد إنتهى من تكوين 5 نقاط ويتبقى له الآن الهبوط اسفل خط الترند السفلى للوصول لهدفه المفترض على الخط الممتد بين النقطتين 1 - 4 ولكن أعتقد لأن الباوند غدار فممكن يكتفى بالوصول إلى اعلى المستطيل الأزرق الموجود على الشارت ويبدأ عندها فى الصعود . أما إذا إخترق الترند العلوى فسيواجه مقاومة عند 1.5160 وبإختراقها لأعلى يفشل هذا النموذج ووقتها سيصل لهدفه من الصعود وننتظر وقتها إقتناص فرصة للبيع .

التحليل بإختصار . مطلوب مراقبة السعر وفى حالة الهبوط إلى منطقة 1.5060 - 1.5040 ممكن فى رأيى تكون فرصة جيدة للشراء بهدف 1.5200 . أما إذا حدث العكس وصعد السعر مباشرة يبقى الأفضل إنتظار كيفية التصرف مع منطقة 1.5200 - 1.5230 . والله أعلى وأعلم

المرفقات

• GBP - 4H.jpg
    GBP - 4H.jpg
    407.3 KB · المشاهدات: 24
  • GBP - Renko.jpg
    GBP - Renko.jpg
    378.3 KB · المشاهدات: 21

xm    xm

أسبوع أخضر موفق للجميع إن شاء الله . نبدا الأسبوع بنظرة على الكيبل بإستخدام الزوايا مع إضافة صغيرة بشموع الرينكو

زوايا فريم 4 ساعات

attachment.php

نجد على شارت الزوايا هبوط واضح للباوند من نقطة 1.5605 بمضاعفات الزاوية 36 . وكالعادة دائماً الباوند إنفعالى جداً وبيعمل حركات مبالغ فيها ويصل إلى الزوايا قبل مرور الفاصل الزمنى حتى وصل إلى الزاوية 216 قبل موعده وبدأ فى الإرتداد كما على الشارت توجد زاوية تناديه وهى الزاوية 144 عند منطقة 1.5200 - 1.5230 . لكن هذا لا يعنى أن نشترى الآن بسبب وجود فاصل زمنى يتبقى له 5 شمعات وقد يهبط أسفل الزاوية 180 لذلك أرى أنه من الأفضل الإنتظار قليلاً خاصة بسبب ضعف الحركة المتوقع لأجازة البنوك اليوم . وننتقل إلى الرينكو للتوضيح أكثر

شارت الرينكو

attachment.php

على شارت الرينكو نجد نموذج وولف وقد إنتهى من تكوين 5 نقاط ويتبقى له الآن الهبوط اسفل خط الترند السفلى للوصول لهدفه المفترض على الخط الممتد بين النقطتين 1 - 4 ولكن أعتقد لأن الباوند غدار فممكن يكتفى بالوصول إلى اعلى المستطيل الأزرق الموجود على الشارت ويبدأ عندها فى الصعود . أما إذا إخترق الترند العلوى فسيواجه مقاومة عند 1.5160 وبإختراقها لأعلى يفشل هذا النموذج ووقتها سيصل لهدفه من الصعود وننتظر وقتها إقتناص فرصة للبيع .

التحليل بإختصار . مطلوب مراقبة السعر وفى حالة الهبوط إلى منطقة 1.5060 - 1.5040 ممكن فى رأيى تكون فرصة جيدة للشراء بهدف 1.5200 . أما إذا حدث العكس وصعد السعر مباشرة يبقى الأفضل إنتظار كيفية التصرف مع منطقة 1.5200 - 1.5230 . والله أعلى وأعلم

تحليل رائع كعادتك اخى ياسر و انا معك انه هيوصل 1.5040 قريبا و ان وصل الاول 1.5160

فى الحالة ديه افضل البيع من هناك

xm    xm

تحليل رائع كعادتك اخى ياسر و انا معك انه هيوصل 1.5040 قريبا و ان وصل الاول 1.5160

فى الحالة ديه افضل البيع من هناك

مشاركاتك هى الأروع دائماً أخى على :wub: .
كدة يبقى إحنا الاتنين متفقين على وجهة النظر بالنسبة للباوند

xm    xm

النيوزلندى للشراء إن شاء الله من الأسعار الحالية بأهداف 1.8124 - 1.8180 - 1.8240 . فى حالة هبوط السعر ممكن الشراء لمن يرغب من 0.8060 يكون جيد بنفس الأهداف . الصفقة مستمرة طوال الأسبوع . وربنا يكرم .

على شارت الساعة المرفق نجد صعود من نقطة 0.8004 ولكن شكل الصعود لم يتحدد حتى الآن وإن كنت أميل إلى مضاعفات الزوايا 60 لذلك وضعت أهدافى عند الزوايا 120 - 180 - 240

المرفقات

• nzdusd - 1H.jpg
    nzdusd - 1H.jpg
    314 KB · المشاهدات: 3

xm    xm

زوايا فريم 4 ساعات

attachment.php

شارت الرينكو

attachment.php

الله يعطيك الف عايه ومؤيد بقوة لرأيك في الباوند :33.:

xm    xm

بعد اذن صاحب الموضوع
حبيت اضيف بعد الفرص لعلها تفيد الاعضاء
ويوفقنا الله فيها

اليورو / ين
وصل للزاويه 144
عند سعر129.92
ننتظر كسرها وندخل بأذن الله مع اعاده اختبارها
حتى الزاويه 288
عند سعر 126.11

نتابع سويا والله الرزاق

xm    xm

الموضوع موضوعك وأرحب جداً بمشاركاتك لأن الغرض هو الإفادة للجميع . تحياتى

xm    xm

الله يعطيك الف عايه ومؤيد بقوة لرأيك في الباوند :33.:

أهلاً بملك تحليلات اليورو . شرف لى ان تتفق رؤيتنا للباوند . كدة انا استريحت :20.:

xm    xm

تسجيل حضور ومتابعة

اهلا بيك معنا وموضوع اخي ياسر من المواضيع الراقية التي تستحق المتابعة فعلا نورت عرب فوركس اخي العزيز

xm    xm

اهلا بيك معنا وموضوع اخي ياسر من المواضيع الراقية التي تستحق المتابعة فعلا نورت عرب فوركس اخي العزيز

شكراً أخى عصام على كلمتين المجاملة الحلوين دول . ربنا يكرمك :wub:

عودة
أعلى