إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه الاولى ايار 2011

xm    xm

المسامح كريم دكتور احمد
8000 دولار مش مبلغ محرز الواحد يحكي فية:d045:
نعوض ان شاء الله

هذا الحكي لا يجوز اخي كونه اي فلس يضيع بدون سبب فهو حق لك و ثانيا انت وجهت اتهام للشركه و يجب ان نسمع منهم لنعرف معدنهم هل هم فعلا مذنبين او انهم ابرياء

xm    xm

هذا الحكي لا يجوز اخي كونه اي فلس يضيع بدون سبب فهو حق لك و ثانيا انت وجهت اتهام للشركه و يجب ان نسمع منهم لنعرف معدنهم هل هم فعلا مذنبين او انهم ابرياء

تم ارسال المعلومات دكتور
لاجراء اللازم وشكرا لجهودكم
ملاحظة(النيوزلندي لوحده كانت ارباحه تتعدى 5000 دولار)

xm    xm

بخير حبيب قلبي أبو السوس

الله يوفقك

شو أخبارك إنت
بشوف لا حس و لا خبر

بشر شو صار معك

هلا ابو عمر ...والله انا خارج المنافسه ....تخيل الملكي طير حسابي هههههههههههههههه 30 لوت بيع بس للاسف طلعت من المسابقه وان شاء الله نرجع نشارك المرة القادمه

ودي وتقديري يا غالي

حبيبي سوبر مان كيفك يا محترم
شفت ملاحظتك متأخر اعذرني:d045:

هلا جوال باشا ....موفق يا حلو

xm    xm

السلام عليكم اخواني

كيف حالكم

الحمد لله رجعت بين صفوف المتسابقين حيت ان حسابي كاد يتصفر

ضربت حض

ههههه

باقي بحسابي 40 دولار فكرك بقدر ارجع :d045:

xm    xm

باقي بحسابي 40 دولار فكرك بقدر ارجع :d045:
معلش اخي سوبرمان معوضة ان شاء الله

احمد ربنا انك كسبت مرة في منتدى الجيران

انا 5 سنين و انا بشارك و مفزتش و لا مرة بحساب حقيقي طول حياتي الفوركسية:cry:

xm    xm

بالتوفيق ياشباب لسه الوقت طويل شهر بتقدر تعمل فيه اعلى ربح ومعوضة للشباب الخاسرة

xm    xm

يا اخواني صراحه بدي تركزوا معي شوي .... لا تخاطروا كثير بالحسابات بلشوا على الخفيف و ادخلوا الفرص الواضحه و بعد جمع عدد من النقاط بلشوا الدخول اكثر و نوعوا العمليات

اللي عم بصير مجازر حسابات دبلت و الان لا يوجد بها شيء و حسابات كانت ارباحها 10-30% الان دبلت بمخاطره جدا منخفضه و غدا نفس الشيء
ادخلوا على مهلكم و لا تستعجلوا

xm    xm

هذا بالظبط ما عنيته أخي أبو علي في مشاركتي السابقة

بالنسبة لي لم ألاحظ هذه الأمور لأني لا أتاجر بعد الساعة 10 ليلا و لغاية الفجر
و لكني قرأت عن فصل السيرفر في منتصف الليل من أكثر من أخ هنا في المنتدى.

البارحة بدات العمل على المنصة ووجدتها بالفعل تفصل كثيرا وملاحظة ابو علي بخصوص تحرك السعر عن باقي المنصات شاهدته ايضا و كنا حينها انا و ابو علي على الماسنجر

xm    xm

البارحة بدات العمل على المنصة ووجدتها بالفعل تفصل كثيرا وملاحظة ابو علي بخصوص تحرك السعر عن باقي المنصات شاهدته ايضا و كنا حينها انا و ابو علي على الماسنجر

كنت قد اتصلت بالشركه و تحدثت معهم عن المشكله و الغريب انهم استغربوا من الموضوع كثيرا لانه لم تردهم شكاوي من متاجري الحسابات الحقيقه او الديمو غير الشكوى التي تقدمنا بها

في الامس لم يكن هناك تعليق بالمنصه غير انه حدث في بعض المناطق اول امس و قد يكون الضغط على السيرفر هو السبب و هذه حلها بسيط
حقيقه ان ما يميز شركه الباري هو عدم حدوث اي مشاكل تقنيه خلال فتره تأسيسها و لعلك تتذكر العام الماضي عندما عرضت صور للكندي في منصه اف اكس سي ام عندما تحرك سعر ask اكثر من 120 الف نقطه و تسبب بضرب الاستوبات على الحسابات الحقيقه و ايضا مشكله اف اكس دي دي عندما تحركت العملات مئات و بعضها الالاف النقاط ليتسبب ايضا بمرجنه حسابات ضخمه و المشكله التي و قعت بها افكسول و ذلك عندما توقفت شاشاتها عن العمل و تعطلت جميع عملياتها لاكثر من 13 ساعه عندما انهار السوق العام الماضي بسبب خطأ تنفيذ لامر من احد موظفي شركه امريكيه صغيره و كان اكبر الاحراج للشركه و من وقتها بدأ الجميع يهرب منها ليجد ملاذه الامن في شركه اخرى

الاخطاء التقنيه تحدث و لكن هل خطأ عن اخر يختلف

xm    xm

:hissyfit:
المجنون لعب في اليوم زي مابدو خوفني وطلعني وبعدين نزل وهلئ رجع وقف شكلو انا كتير باثر بالسوق بس ادخل ببطل يتحرك بجمد بارضو :wink:

xm    xm

:hissyfit:
المجنون لعب في اليوم زي مابدو خوفني وطلعني وبعدين نزل وهلئ رجع وقف شكلو انا كتير باثر بالسوق بس ادخل ببطل يتحرك بجمد بارضو :wink:

ازواج الين مش طبيعية من اول الاسبوع

طيرت كتير منى

نغير باه

xm    xm

حقيقة انا لم الحظ اي اختلاف او مشاكل بالمنصة الخاصة بالشركة

عودة
أعلى