إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه الاولى ايار 2011

xm    xm

كأنه ما في حد استفاد من حركه اليوم ؟؟؟ فعلا هدوء غير طبيعي ,,,, وين الشباب ؟؟؟ مين وصل المليون لحتى ازوجه بنتي هههههههههههههههههههههههههههههههه

و مين يقدر يستفاد من السوق النهاردة و ما حدش فاهم ايه اللي بيحصل

xm    xm

و مين يقدر يستفاد من السوق النهاردة و ما حدش فاهم ايه اللي بيحصل

والله يا اخوي اليورو كان واضح جدا وبيترجى الناس عشان تبيعه وبرضه الاسترالي كان واضح جدااااا جداااااا وبيترجى الناس تذبحه وتسلخه وتعمل عليه مشاوي بس مشكلتنا انه ما بنصبر ع الربح مثل ما بنصبر ع الخسارة ,,, :d045:

xm    xm

والله يا اخوي اليورو كان واضح جدا وبيترجى الناس عشان تبيعه وبرضه الاسترالي كان واضح جدااااا جداااااا وبيترجى الناس تذبحه وتسلخه وتعمل عليه مشاوي بس مشكلتنا انه ما بنصبر ع الربح مثل ما بنصبر ع الخسارة ,,, :d045:

كلامك صحيح اخي

و هدا يعني اننا لا نتق في توقعاتنا :unsure:

xm    xm

كلامك صحيح اخي

و هدا يعني اننا لا نتق في توقعاتنا :unsure:

ليس بالضرورة ان نكون كذلك ولكن اغلب الحسابات صغيرة وهي لا تتحمل اي انعكاس اضافه الى انه نريد ان نصبح مليونيرة بليله وضحاها وهذه المعادله المستحيله هي السبب وراء ذلك

xm    xm

أخواني
طبيعي جداً اللي حصل اليوم
اليورو ما فعله هو الطبيعي من ناحية أن التضخم بمنطقة اليورو مرتفع جداً وكان المتوقع زيادة الفائدة
وما أن ظهرت الفائدة بثباتها على ما كانت عليه وأيضا ظهور الخبر الزراعي الإيجابي على الدولار كان حتما ولابد
نزوله بهذه الطريقه
لكن هنا نتسائل هل سوف يستمر الهبوط أم لا ؟؟

xm    xm

المهم ما خسرت الحساب. رايح ابدأ من الصفر بكرة ان شاء الله

xm    xm

المهم ما خسرت الحساب. رايح ابدأ من الصفر بكرة ان شاء الله

معوضة أن شاء الله أخي
وأنت قادر أن تقوم بإعادة ما فاتك
وأعلم أنك إنسان مميز جدا
والدليل

xm    xm

ههههههههههههههههههه

انا عامل 82 لوط حتى الان ولازلت اكافح

والمارجن طيرت 16000 ألف اليوم يعنى الحساب

لاحياه مع اليأس

ديمو وطبيعى نطمع​

xm    xm

ههههههههههههههههههه

انا عامل 82 لوط حتى الان ولازلت اكافح

والمارجن طيرت 16000 ألف اليوم يعنى الحساب

لاحياه مع اليأس

ديمو وطبيعى نطمع​

خذ راحتك بس أحسبها صح

xm    xm

اعتبرها انتصار لك و الحرب جولات فما زال امامك الكثير

الله يصبحك و يمسيك بالخير أخي أبو سلطان

هو بالفعل إنتصار, و انتصار كبير أيضا
لأنه أتيحت لي الفرصة أكثر من مرة أغلق على خسارة أقل بكثر من هذه و لكن ايدي ما طاوعتني
و نفسيتي تعبت و لو راجعت صفقاتي بالأمس راح تشوف بأني أغلقت أكثر من صفقة رابحة بالأمس على نقطة الدخول بسبب الخوف , الأخيرة منهم حققت أكثر من 150 نقطة الليلة.

بيعوض علينا رب العالمين

صباحكم عسل

xm    xm

الله يصبحك و يمسيك بالخير أخي أبو سلطان

هو بالفعل إنتصار, و انتصار كبير أيضا
لأنه أتيحت لي الفرصة أكثر من مرة أغلق على خسارة أقل بكثر من هذه و لكن ايدي ما طاوعتني
و نفسيتي تعبت و لو راجعت صفقاتي بالأمس راح تشوف بأني أغلقت أكثر من صفقة رابحة بالأمس على نقطة الدخول بسبب الخوف , الأخيرة منهم حققت أكثر من 150 نقطة الليلة.

بيعوض علينا رب العالمين
\

صباحكم عسل

هو ده الفوركس و معلش الفرص فيه عمرها ما بتخلص

xm    xm

معلش الفوركس ماينفعش معاه الثقة الزايدة لانه يودي في داهية وممكن تكون انت شايف كدة و يقوم اليورو يشتغل عكس التوقعات و حصلت كتير قبل كدة

xm    xm

معلش الفوركس ماينفعش معاه الثقة الزايدة لانه يودي في داهية وممكن تكون انت شايف كدة و يقوم اليورو يشتغل عكس التوقعات و حصلت كتير قبل كدة

الموضوع مش موضوع ثقه او غرور وانما موضوع ثقه بالتحليل الشخصي والطريقه المتبعه ليس اكثر وليس توقعات الغير
ض

xm    xm

وينك يا حبيبي أبو السوس و أبو سلطان تشوف هالتدبيلة اللي عملتها على هالصبح:biglaugh:

وينكم يا حلوين:wub:

xm    xm

وينك يا حبيبي أبو السوس و أبو سلطان تشوف هالتدبيلة اللي عملتها على هالصبح:biglaugh:

موجود يا الغالي :wub:

بالتوفيق ان شاء الله يا حلو:wub:

xm    xm

يا صباح الورد و الياسمين :wub::wub::wub:
شفتها و مش حكيتلك احسن ما تبقى علقان بالمحترمين الباقيين
بالتوفيق لك يا غالي

xm    xm

يا صباح الورد و الياسمين :wub::wub::wub:
شفتها و مش حكيتلك احسن ما تبقى علقان بالمحترمين الباقيين
بالتوفيق لك يا غالي

يسعد لي عالصباح و كل صباح

لأ لأ أنا من البارحة قلت لك إني إنتصرت على نفسي و أغلقت الصفقات كلها بمخسر بسيط
و إلا كان مثل ما قضيت البارحة قضيت اليوم و أنا أعصابي مشدودة و خايف أخد أي صفقة جديدة

و إن شاء الله القادم أحلى (;

عودة
أعلى