إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التأثير الشامل للبيانات الاقتصادية على أسواق العملات: تحليل أسبوعي مفصل

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,380
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 







نحن على أعتاب أسبوع مليء بالتوقعات والتحليلات الاقتصادية، حيث تنتظر أسواق العملات العالمية مجموعة من البيانات الاقتصادية المهمة، قد يكون لها تأثير كبير ومباشر على تداولات العملات وشهية المخاطرة في الأسواق. سنقدم لكم تحليلاً مفصلاً حول هذه الأحداث والتوقعات المرتبطة بها:
DALL·E 2024-03-19 00.27.42 - Design a captivating image that includes a world map, currency sy...jpg



الثلاثاء 19 مارس - قرارات بنك اليابان والاحتياطي الاسترالي:
يأتي يوم الثلاثاء محملاً بقرارات الفائدة من اليابان وأستراليا. بينما اليابان من المتوقع أن تحافظ على سياستها النقدية الحالية، الأنظار تتجه نحو أستراليا لرؤية ما إذا كانت التوقعات بالإبقاء على الفائدة دون تغيير ستتحقق. أي تلميحات حول تغييرات مستقبلية قد تؤثر بشكل كبير على تحركات الين والدولار الأسترالي.

مؤشرات التضخم في كندا ومؤشر أسعار المستهلكين البريطاني:
بيانات التضخم من كندا وبريطانيا ستكون تحت المجهر، حيث أن التضخم المرتفع يمكن أن يدفع البنوك المركزية لتشديد السياسات النقدية. أرقام أعلى من المتوقع قد تؤدي إلى تقلبات في الدولار الكندي والجنيه الاسترليني.

الأربعاء 20 مارس والخميس 21 مارس - قرارات الفيدرالي الأمريكي وبيانات التوظيف في أستراليا:
من المقرر أن يصدر الفيدرالي الأمريكي قراره حول الفائدة، والذي يتبعه بيان السياسة النقدية والمؤتمر الصحفي. التوقعات تشير إلى الإبقاء على الفائدة دون تغيير، لكن التصريحات المصاحبة ستكون محورية لفهم توجهات الفيدرالي المستقبلية. في اليوم التالي، تصدر أستراليا بيانات التوظيف التي تعد مؤشراً هاماً للسياسة النقدية المستقبلية.

الخميس 21 مارس والجمعة 22 مارس - قرارات بنك إنجلترا وتصريحات محافظ الفيدرالي الأمريكي:
بنك إنجلترا من المتوقع أن يبقي على الفائدة ثابتة، ولكن التصريحات المصاحبة قد تعطي مؤشرات حول المستقبل. كما تنتظر الأسواق تصريحات محافظ الفيدرالي الأمريكي للحصول على مزيد من الإشارات حول مسار السياسة النقدية.


 
عودة
أعلى