إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

القانون العلمي لحركة العملات

xm    xm

ممكن بعد شويه انام واشبع نوم استعدادا للحركات القادمة
انتو بتقدروا تتركوا العقود وتناموا هذه فرصة جيدة للنوم لاننا ماسكين الموجة رأسها
والان امامه ساعات وهو ينزل
بنصحكم تناموا شويه للي عايز ينام سلام

xm    xm

ممكن بعد شويه انام واشبع نوم استعدادا للحركات القادمة
انتو بتقدروا تتركوا العقود وتناموا هذه فرصة جيدة للنوم لاننا ماسكين الموجة رأسها
والان امامه ساعات وهو ينزل
بنصحكم تناموا شويه للي عايز ينام سلام

ان شاء الله خير

احلام سعيده

xm    xm

هو نزل ل 129.60 وهذا جيد للشراء والعودة مجددا للصعود ..المهم ان لايخترق 129.60 والله اعلم

اسف اخطأت التقدير كنت اقصد 129.55 بمعنى لاي تجاوز 50 نقطة من نقطة 130.05

xm    xm

عدنـــــــــــــــــاآآآآآ والعـــود أحمــــد

أهلا أخ بود ايوه ارقامك سحريه يا معلم وفعلا نزل الى 129.55 وارتد من عندها كما حضرتك قلت لكن سوف يخترقها وينزل اكثر

أهلا أخت واي فور أكس : انا ما بحب الستوب لوس وبنصحك لا تضعي لا ستوب لوس ولا تيك بروفيت
لا يضيع عليك الموجة بسبب الستوب لوس
واذا مصممه تضعي ستوب لوس خليه يكون 130.30

متابعين والى الامام بس انا اريد ان ارى تعليقات اخرى وين العالم راحت استاذ ناي استاذ Alaa ايش رأيكم
استاذ وسام الصباغ لسه متابعنا؟؟ في ناس دخلوا للموضوع من اول ما كتبته وبعدها ما شفت منهم ولا رد
:d045:

xm    xm

بود يا أنت راسي ولا أنا راسك 90 في المئة أنك تعمل بإستراتيجية حسابية التحليل عملته يا إما تكون ناقص على بنقطة أو سابقني بنقطة مثلك مثل الأخ علي
أنا خرجت من الصفقة والحمد الله لكن أتابع الموجة إلي أين تؤدي بعد قليل أرجع للتحليل دقائق وأرجع ...اري الخلطة النهائية السعر سوف يصعد يصعد لحتي السعر 130.10

xm    xm

بود يا أنت راسي ولا أنا راسك 90 في المئة أنك تعمل بإستراتيجية حسابية التحليل عملته يا إما تكون ناقص على بنقطة أو سابقني بنقطة مثلك مثل الأخ علي
أنا خرجت من الصفقة والحمد الله لكن أتابع الموجة إلي أين تؤدي بعد قليل أرجع للتحليل دقائق وأرجع ...اري الخلطة النهائية السعر سوف يصعد يصعد لحتي السعر 130.10

ههههههه احيانا يصير توافق غير مقصود مع العقول اخي ناي ....الصدفة خير من الف ميعاد :smiling-face-with-s

xm    xm

ههههههه احيانا يصير توافق غير مقصود مع العقول اخي ناي ....الصدفة خير من الف ميعاد :smiling-face-with-s

في حالة إذا ما أرتفع السعر ممكن يكسر كسر كاذب للمقاومة ذات الأربع ساعات يصل سعرها إلي 130.10
ثم يرجع ثاني ، لأن الترند نازل هكذا أري والله أعلم

xm    xm

احسنتم حتى لو طلع 130.10 كسر كاذب ولا يعتبر كسر اصلا
وحيرجع ينزل ان شاء الله

xm    xm

صعد مجرد ما تجاوز 130.10 دخلت شراء في جزء من الثانية ههه والان سوف ادخل بيع عند النقطة 130.44 مجرد ما يصلها فقط بالميلي بيع بيع أراقب النقطة تحتها 130.30 يارب تجاوزها

xm    xm

اخي على كما اخبرتك مسبقا ميول السعر بشكل عام اتجاهه للصعود و استهداف 134.50 ثم 139.50 حاليا ارتداده على المستوى القصير ارتداده من النقاط التي دكرتها لك اخي

xm    xm

الان جالس اكتشف اسباب الدقة

توصلت لشيء جديد بالقانون

يا جمااااااااااااعة آخر سعر مستحيل يخترقه نهائيا

130.37

هذا سعر الدقة النهائي اما الموجة فنزول مؤكد من الاصل

xm    xm

اللي حاب يغلق بعض العقود البيع ويترك قليل منها من مستوى 130.06 اوك خليها فاتحة

بخسارة بسيطة او بشوية مكسب

وننتظر مستوى دقيق جدا ونهائي 130.37

xm    xm

راح اعطيكم التحليل النهائي بعد شويه بس انتظروا

طبعا الاتجاه نزول يا جماعه نزووووووووول النزول هو الربحان

بس انا جالس احدد الدقة ليس اكثر

xm    xm

كلام نهائي 130.37
انا اغلقت بعض عقود البيع على مكسب بسيط وتركت القليل مفتوح

وسوف ابيعه عند 130.32

xm    xm

بنقطة 129.95 متوقعه بيرتد مجددا الي 130.19 ..بالنسبة لي كنت شاري من نقطة 129.60 و تحصلت على نقاط جيدة وبيع من تحت 130.29

عودة
أعلى