إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النينجاترايدر و بياناته مجانا + آخر أدوات تحليل الفوليوم

xm    xm

مشكور أخي عبد الرحيم و الله إستفدت من موضوع الفوركس الذي طرحت. لقد تفاجئت لكوني طالب في العلوم الإقتصادية و أجهل هذه الامور، مشكور مرة اخرى، على فكرة لو تشرفت و وضعت فيديويات من إنتاجك حصرية للمنتدىو الله راح يكون أفضل لكون الفيديوات تحمل كم هائل من المعلومات .
ارجوا ان أكون عند حسن الضن و اشكرك مرة أخرى؛تقبل مروري.:33.:

xm    xm

مشكور أخي عبد الرحيم و الله إستفدت من موضوع الفوركس الذي طرحت. لقد تفاجئت لكوني طالب في العلوم الإقتصادية و أجهل هذه الامور، مشكور مرة اخرى، على فكرة لو تشرفت و وضعت فيديويات من إنتاجك حصرية للمنتدىو الله راح يكون أفضل لكون الفيديوات تحمل كم هائل من المعلومات .
ارجوا ان أكون عند حسن الضن و اشكرك مرة أخرى؛تقبل مروري.:33.:

إن شاء الله تستفيد من الموضوع
هي فكرة ممتازة ، لكني لم أعمل ولا فيديو في حياتي :139:
بدها تدريب لان لغتي العربية الفصحى ضعيفة :sad:
بالتوفيق لك

xm    xm

إن شاء الله تستفيد من الموضوع
هي فكرة ممتازة ، لكني لم أعمل ولا فيديو في حياتي :139:
بدها تدريب لان لغتي العربية الفصحى ضعيفة :sad:
بالتوفيق لك

ههه نعم حقاً تحتاج تدريب.أخي لدي سؤال من فضلك, بالنسبة لزوج eurusd يقابله 6e في الاسواق المستقبلية.
مذا عن الأزواج الاخرى ، كيف يمكننا تحليله، هل توجد شارطات اخرى مخصصة لباقي الأزواج ك 6e الخاص ب eurusd.
مشكور على الإجابات و المجهودات،تقبل مروري.

xm    xm

ههه نعم حقاً تحتاج تدريب.أخي لدي سؤال من فضلك, بالنسبة لزوج eurusd يقابله 6e في الاسواق المستقبلية.
مذا عن الأزواج الاخرى ، كيف يمكننا تحليله، هل توجد شارطات اخرى مخصصة لباقي الأزواج ك 6e الخاص ب eurusd.
مشكور على الإجابات و المجهودات،تقبل مروري.

يمكنك وضع الشارت الذي تحب
هذه الاشكالية وضعتها من قبل في الموضوع لكن لا بأس أعيد شرحها

هنا تتبع الشرح كما هو مرقم
بالنسبة لرقم 3 : سوف تجد رمز السلعة أو الموشر ، و في الدائرة سوف تجد نوعها متلا البريطاني ، الأسترالي ، البرازيلي ، الدكس الألماني .......
بعد الضغط على السلعة التي تريد أن تتداول عليها ،تتبع الترقيم لكي تحول السلعة التي تريد إلى خانة default

من السهم يمكنك التحول إلى أي شارت يوجد على default

أتمنى يكون الشرح سهل
بالتوفيق لك

أي إستفسار لا تترد في طرحه
مع تحيات فريق الدعم

xm    xm

سلام عليكم .. بارك الله فيك استاذ عبدالرحيم .. على فكرة انا اسمي عبدالرحيم ايضا :p . والله موضوع غني .لكنني لا زلت مبتدأ و كثرت على الكورسات السيستم . انا بدرس VSA الان و احاول التعمق فيها ثم الانتقال الى VwAP .. ودراسة Market profile . كت متابع معك جيدا في البداية . لكنني بمجرد بداية نشر مؤشرات اخرى حرت والله . مجرد استفسارات .
ممكن استفيد من داتا في نينجا و انسخ صفقاتي اوتوماتكلي في ميتاتريدر على حسابي حقيقي ؟
انا اعمل في الفوركس .. يعني ممكن احلل VSA في ميتا و ااوكد نقاط الدخول من ninja وادخل مباشرة ..
هل من نصيحة لاي كورس من الذين نشرتهم اتابعه لاعمل به ؟
شكرا جزيلا على هذه المبادرة . في انتظار صراحة ي شروحات لاستراتيجتك و الدخول و ادارة الصفقات ,
جزاك الله الخير كله و رمضان كريم

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله أخي عبد الرحيم.
مشكور على شرح كيفية إضافة العملات الأخرى إلى default.
بس ما لم افهمه هو كيف يمكنني على سبيل المثال تحليل زوج EURJPY , هل ساعتمد على شارط 6E او على شارط 6J.
هل توجد علاقة مُتبعَة لربط تحليل الأزواج بالعملات المستقبلية في النينجاتريدر,مثلا لتحليل الزوج A/B الموجود في الميتاتريدر يجب تحليل العملة X في النينجاتريدر.
مشكووووور اخي و اعتذر على كثرة اسئلتي.:wub:

xm    xm

سلام عليكم .. بارك الله فيك استاذ عبدالرحيم .. على فكرة انا اسمي عبدالرحيم ايضا :p . والله موضوع غني .لكنني لا زلت مبتدأ و كثرت على الكورسات السيستم . انا بدرس VSA الان و احاول التعمق فيها ثم الانتقال الى VwAP .. ودراسة Market profile . كت متابع معك جيدا في البداية . لكنني بمجرد بداية نشر مؤشرات اخرى حرت والله . مجرد استفسارات .
ممكن استفيد من داتا في نينجا و انسخ صفقاتي اوتوماتكلي في ميتاتريدر على حسابي حقيقي ؟
انا اعمل في الفوركس .. يعني ممكن احلل VSA في ميتا و ااوكد نقاط الدخول من ninja وادخل مباشرة ..
شكرا جزيلا على هذه المبادرة . في انتظار صراحة ي شروحات لاستراتيجتك و الدخول و ادارة الصفقات ,

مرحبا أخي عبدالرحيم و تشرفنا بمعرفتك :15:
- نعم ممكن تنسخ صفقاتك من النينجا إلى الميتاتردر و أنا نزلت موضوع مستقل لذلك و مشاركة في هذا الموضوع
- ممكن تحل vsa على الميتا و تأكد الدخول من الفوليوم على النينجا ( الفوليوم على الميتاتردر يتعلق فقط بتحرك السعر وليس بالفوليوم الذي يدخل السوق ، بعض الوقت إن شاء الله و أبحت لك عن vsa للنينجا هكذا تحلل على فوليوم حقيقي )
بالتوفيق لك

أي إستفسار لا تتردد في طرحه
مع تحيات فريق الدعم

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله أخي عبد الرحيم.
مشكور على شرح كيفية إضافة العملات الأخرى إلى default.
بس ما لم افهمه هو كيف يمكنني على سبيل المثال تحليل زوج EURJPY , هل ساعتمد على شارط 6E او على شارط 6J.
هل توجد علاقة مُتبعَة لربط تحليل الأزواج بالعملات المستقبلية في النينجاتريدر,مثلا لتحليل الزوج A/B الموجود في الميتاتريدر يجب تحليل العملة X في النينجاتريدر.
مشكووووور اخي و اعتذر على كثرة اسئلتي.:wub:

بالنسبة للأسواق المستقبلية فإننا نتعامل مع العملة على أنها سلعة
أما في أزواج العملات فإنك تشتري العملة مقابل العملة الأخرى
لذلك إما عليك أن تحلل العملتين في الأسواق المستقبلية أو تشتغل على الأزواج الرئيسية فقط

مع تحيات فريق الدعم

xm    xm

مرحبا أخي عبدالرحيم و تشرفنا بمعرفتك :15:
- نعم ممكن تنسخ صفقاتك من النينجا إلى الميتاتردر و أنا نزلت موضوع مستقل لذلك و مشاركة في هذا الموضوع
- ممكن تحل vsa على الميتا و تأكد الدخول من الفوليوم على النينجا ( الفوليوم على الميتاتردر يتعلق فقط بتحرك السعر وليس بالفوليوم الذي يدخل السوق ، بعض الوقت إن شاء الله و أبحت لك عن vsa للنينجا هكذا تحلل على فوليوم حقيقي )
بالتوفيق لك

أنا وجدت هذا الموشر الخاص بتحليل VSA
طريقة التسطيب مشروحة ملف readme2 ، و يوجد ملف pdf يشرح البرنامج و خصائصه

بالتوفيق لك

مع تحيات فريق الدعم

المرفقات

• VSA - Sequential Scanner E.D.U.rar
    4.2 MB · المشاهدات: 53
  • Crack.rar
    1.2 MB · المشاهدات: 51

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي أخي عبد الرحيم

للأسف حتى الآن لدي مشكلة في المنصة لكن ليس هذا موضوعي حاليا
أردت منك لو سمحت "دردشة " عن ماحصل من بداية الهبوط الحاد الذي حصل على الكيبل طبعا من جانب الفوليوم وكيف بدأت السيولة بالدخول وكيف كان العرض والطلب وما إلى ذلك حتى اللحظة الحالية أو حتى إغلاق اليوم إن أردت تاجيل الموضوع لبعد الإغلاق
وشكرا مقدما لك ياغالي
تحياتي

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي أخي عبد الرحيم

للأسف حتى الآن لدي مشكلة في المنصة لكن ليس هذا موضوعي حاليا
أردت منك لو سمحت "دردشة " عن ماحصل من بداية الهبوط الحاد الذي حصل على الكيبل طبعا من جانب الفوليوم وكيف بدأت السيولة بالدخول وكيف كان العرض والطلب وما إلى ذلك حتى اللحظة الحالية أو حتى إغلاق اليوم إن أردت تاجيل الموضوع لبعد الإغلاق
وشكرا مقدما لك ياغالي
تحياتي

للأسف لا أستطيع أن أشغل برنامج البوك ماب طول النهار لانو بيهنج لي الجهاز
أستعمله فقط عند المناطق التي أنوي أن أخذ منها صفقات

xm    xm

السلام عليكم جميعا

اليوم إن شاء الله سوف أقدم لكم
الجيل الجديد لسيستيم OFAalgo

الشكر موصول للأخ adnen الذي ساعدني في عملية التسطيب و تشغيل السيستيم

طريقة التسطيب

1 : نشغل برنامج ninjatrader و نحذف الباك القديم ل OFA

2 : نغلق المنصة
3 : نفك الضغط عن المجلد OFA_7941_Algo_EPA_edu تم ننسخ التلات ملفات اللي في المجلد تم نلصقها في المسار التالي :
\Documents\NinjaTrader 7\bin\Custom

4 : نفتح المنصة تم نتأكد أن الموشرات موجودة

5 : نغلق المنصة
6 : نفك الضغط عن المجلد R3 تم ، ننسخ الملف كامل تم نلصقه في المسارات التالية ؛
- \Documents\NinjaTrader 7\bin\Custom
- C:\Program Files (x86)\NinjaTrader 7
- C:\Program Files (x86)\NinjaTrader 7\bin\Custom

7 - الآن نذهب إلى المسار
- Documents\NinjaTrader 7\bin\Custom \NinjaTrader.OFA.Setting.txt
تم نغير إلى BarType=8 بدل BarType=9

8 : نفتح المنصة ، تم نشغل شارت و نختار OFA BARS
9 : نحط التمبلت OFAALL
10 : نتأكد أن Charte trader غير مشغل

11 : كليك يمين بالماوس و نختار Stratégie

12 : نختار بالضغط دوبل كليك على OFA/Algo ، تم نضغط على Apply تم ok

مبروك السيستيم الجديد ل OFAalgo

لتحميل من
هنا
و
هنا

لمتابعة طرق التداول ب OFAalgo

OrderFlowAnalytics

بالتوفيق للجميع

أي استفسار لا تترددو في طرحه
مع تحيات فريق الدعم

المرفقات

• OFAALL.rar
    5.5 KB · المشاهدات: 51

xm    xm

الله يعطيك ألف عافية مشرفنا عبد الرحيم على هذه الأدوات الرائعة و أظن أن البوك ماب أهمها و أرجو أن تصحح لي إن كنت مخطئا

xm    xm

الله يعطيك ألف عافية مشرفنا عبد الرحيم على هذه الأدوات الرائعة و أظن أن البوك ماب أهمها و أرجو أن تصحح لي إن كنت مخطئا

مرحبا مشرفنا الغالي وسام
بالنسبة لي البوك ماب من أهم الأدوات الموجودة ،لكن يجب أن يمشي في تناسق مع طريقة تداولك
و كذلك كل أداة هنا لها خاصية تميزها عن الأداة الأخرى

هذه صورة فيها شرح بسيط لبعض ما يوفره البوك ماب

1 : الأوامر التي تدخل ماركت مباشرة ، كل ما كان حجم الدائرة أكبر فهذا يعني أن حجم الصفقة كبيرة

2 : الخط الأبيض السميك ، كل ما كان الخط أبيض اللون فهذا يعني أن الأمر المعلق عند ذلك المستوى فهو كبير مقارنة بالاوامر التي حواليه ، كذلك هذه الخاصية تعطينا إمكانية نعرف متى تم عمل الأوامر و متى تم حذفها وكذلك متى تم دخولها فعليا إلى السوق ، أم هي مجرد أوامر وهمية

3 : أسفل السعر أوامر شراء ، و فوق السعر أوامر بيع
كل ما كان الهيستوجرام كبير ، فهذا يعني كبر الأوامر المعلقة

4 : الخط الأبيض وسط الهيستوجرا م ، هذا يدل على النسبة التي تأخذها الجهة بالنسبة لكمية الأوامر المعلقة في ذلك السعر
( بمعنى : إذا كان الخط الأبيض عند نصف الهيستوجرا م هذا يعني أن الجهة ( الجهة = مستتمر أو بنك أو موسسة .....)
فإنه لوحده سوف يدخل بنصف الكمية عند ذلك المستوى ، متلا كانت كمية الأوامر 140 إذن فيوجد واحد سوف يدخل ب 70 لوحده )

5 : الرقم بالاحمر : أوامر icebegr ، الأوامر المخفية ، فعندما يكون واحد ( مستتمر أو بنك أو موسسة ..... ) عينه في الدخول بكميات كبيرة ، لكنه لا يريد أن يتير الأنتباه له ، فإنه يلجأ إلى هذه الحيلة و هي من إحدى حيل كبار السوق .

هذه بعض الخاصيات و يوجد بعض الخصائص الأخرى

DOM العادي يحتاج قوة تركيز عالية لكي تحافظ على المعلومات في عقلك ، عكس البوك ماب الذي يوضح كل شيء على البرنامج ،

xm    xm

اشكرك اخي الكريم على الشرح
عندي مشكلة حملت البرنامج النينجا ولا استطيع فتحته تاتي رسالة البرنامج لايستجيب توقف عن العمل
علما ان الويندوز هو ويندوز10
ارجو منكم المساعدة

xm    xm

السلام عليكم اخي عبد الرحيم عواشر مبروكة،:139:
أخي هل لديك مؤشر يرسم شارطات الفيوتشر على منصة الميتاتريدر ( يرسم الشارطات الموجودة في النينجاتريدر في الميتاتريدر)
تقبل مروري و شكرا على المساعدات
:33.:

xm    xm

اشكرك اخي الكريم على الشرح
عندي مشكلة حملت البرنامج النينجا ولا استطيع فتحته تاتي رسالة البرنامج لايستجيب توقف عن العمل
علما ان الويندوز هو ويندوز10
ارجو منكم المساعدة

مرحبا أخي سهم
ممكن صورة للرسالة التي تطلع لك

xm    xm

السلام عليكم اخي عبد الرحيم عواشر مبروكة،:139:
أخي هل لديك مؤشر يرسم شارطات الفيوتشر على منصة الميتاتريدر ( يرسم الشارطات الموجودة في النينجاتريدر في الميتاتريدر)
تقبل مروري و شكرا على المساعدات
:33.:

و عليكم و عليكم السلام أخي tahiri
للأسف ليس لدي متل هذا البرنامج
لكنه يوجد في منتدى عربي مجاور ، برنامج أو طريقة لرسم شارت النينجا على الميتاتردر ،
ليس فقط للنينجا ولكن أيضا لعدة منصات أخرى
البرنامج أو طريقة العمل هذه يبيعونها ب 100 دولار للفرد ، وللشركات بتمن آخر
بالتوفيق لك

أي إستفسار لا تردد في طرحه
مع تحيات فريق الدعم

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أيضا لم أستطع تشغيل البرنامج حتى الآن بشكل سليم 100%

على الويندوز 10 تظهر هذه الرسالة مع العلم أن بقية البرامج تعمل بشكل سليم ويوجد على الجهاز أحدث نسخة جافا
بعد ظهور الرسالة بقليل تختفي ولا يعطي أي شيء آخر
جربت النسخة 8 من النينجا أيضا لم تعمل

المرفقات

• بدون عنوان.png
    بدون عنوان.png
    93.1 KB · المشاهدات: 103

xm    xm

فورمات وتنصيب ويندوز جديد وتحديثات وسهر وتعب وفي الآخر كان الحل أبسط من البساطة
كان التقويم في الويندوز 10 عندي هجري حولته للميلادي فاشتغلت المنصة أخيرا والحمد لله

عودة
أعلى