إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النيوزلاندى دولار ..... و فرص البيع و الشراء

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

ارتفع الدولار النيوزلندي أمام أغلب العملات الرئيسية في ظل تجاهل المستثمرين للهجمات السيبرانية اليت تعرضت لها سوق الأسهم المحلية في نيوزلندا والتي أدت إلى تعطيل التداول لساعات هذا الأسبوع.
ولم يتلق الدولار النيوزلندي دعما من تعليقات من البنك المركزي ولا بيانات اقتصادية إيجابية، لكن النجاح في احتواء فيروس كورونا يعد كافيا لجذب زخم شرائي.
وتعد نيوزلندا من الدول القليلة حول العالم التي لم تسجل سوى عددا قليلا من الإصابات والوفيات بفيروس كورونا حيث بلغ الأمر مرور أكثر من 100 يوم دون تسجيل اي إصابة محلية واحدة.
هذا، وتتواصل الجهود حول العالم على كافة الأصعدة من أجل السيطرة على أزمة كورونا صحيا واقتصاديا واجتماعيا حيث يجري التركيز حاليا على تطوير لقاح فعال للوقاية من المرض.
وعلى صعيد التعاملات، ارتفع الدولار النيوزلندي أمام نظيره الأمريكي بحلول الساعة 04:18 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.3% إلى 0.666، وسجل أعلى سعر عند 0.6661 وأقل سعر عند 0.6623.

 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg



النيوزلاندى دولار ننتظر كسر خط العنق و الشراء
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

1.jpg



النيوزلاندى دولار الشراء من 0.6675 و البيع من 0.6770 و الله اعلم



 

xm    xm

 

 

1.jpg
 

xm    xm

 

 

تذبذب الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع لنشهد ارتداده للجلسة الثانية في أربعة جلسات من الأعلى له منذ 27 من تشرين الثاني/نوفمبر أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية اليوم الخميس من قبل الاقتصاد النيوزيلندي ونظيرة الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم على أعتاب عشية عطلات أعياد الميلاد.

ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي 0.11% إلى مستويات 0.7105 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7097، بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 07116، بينما حقق الأدنى له عند 0.7091.

هذا وتابعنا بالأمس استخدام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي تنقضي ولايته في 20 من كانون الثاني/يناير القادم، حق النقد "الفيتو" على مشروع قانون الإنفاق العسكري، حيث أفادت وكالات إنباء بأن ترامب بعث برسالة للكونجرس الأمريكي أكد من خلالها استخدامه حق الفيتو ضد مشروع قانون الدفاع والذي يبلغ 740$ مليار، موضحاً أن القانون يتعارض مع الجهود التي تبذلها بلاده لتعزيز مكانتها في السياسة الخارجية والأمن القومي.

ويأتي ذلك عقب ساعات من انتقاد الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين ترامب لمشروع قانون حزمة الإغاثة الجديدة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا الذي توصل إليه الكونجرس الثلاثاء الماضي عقب شهور من المفاوضات المشرعين من قطبي السياسة الأمريكية الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي، وتلميحه آنذاك باستخدام حق الفيتو ضد مشروع القانون الذي يبلغ 892$ مليار.
 
عودة
أعلى