إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

 

 

افهم من ذلك الشراء افضل ؟؟ مع انه في نزول



انا لسه مع الشراء و الله اعلم و حاليا الشراء من 1.1210 كمان
 

xm    xm

 

 





اليورو دولار اتجاه عام صاعد .. كسر الترند العلوى هيؤكد الصعود ... الشراء من عند الترند السفلى يعنى من 1.1210

البيع فقط فى حالة كسر الترند السفلى و اغلاق يومى اسفله و الله اعلم

 

xm    xm

 

 






انخفض اليورو إلى أدنى مستوياته في أسبوع مع نهاية تداولات الأسبوع وذلك بعد الارتفاع الكبير في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد بيانات التضخم الأمريكية التي جاءت بأفضل من التوقعات لتزيد من الضغط السلبي على مستويات اليورو.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1154
الانخفاض الحالي في مستويات اليورو جاء بعد التحسن الكبير في بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أغسطس / آب والذي زاد من قوة الدولار في أسواق العملات ليؤثر سلباً على تداولات اليورو ويدفعه إلى الهبوط وينهي على حركة التذبذب التي سيطرت عليه منذ بداية الأسبوع.
تحسن بيانات التضخم في الولايات المتحدة من شأنه أن يزيد من فرص ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية خلال الاجتماع القادم للبنك الاحتياطي الفدرالي خلال الأسبوع المقبل. وهو الأمر الذي تسبب في انخفاض اليورو والعملات الرئيسية بسبب الفارق في السياسة النقدية بينه وبين الدولار.
 

xm    xm

 

 






اليورو دولار افضل اماكن الشراء من 1.1125 و 1.1080 باهدالف الى 1.1260 .. الهبوط باغلاق يومى اسفل 1.1055 هتكون الاهداف وقتها الى 1.0955 و 1.0835 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 



بعديا عن انتظار اخبار الدولار كمان ساعة و نص

اليورو دولار كون نموذج دبل توب نموذج عاكس للاتجاه كسر القاع عند 1.1122 و اغلاق يومى تحته هيدفع اليورو دولار للهبوط بقوة باداف الى 1.0930

اما الى الان اليورو دولار كون منطقة دعم عند 1.1122 الشراء منها فنيا قوى باهداف الى 1.1190 و 1.1320 و لكن الافضل انتظار اخبار الفائدة و بعدها نقرر و الافضل اغلاق يومى فوق 1.1122 هيكون منها الشراء و اغلاق اسفلها هيكون البيع و الله اعلم

 
التعديل الأخير:

xm    xm

 

 

https://www.arabfx.net

بعديا عن انتظار اخبار الدولار كمان ساعة و نص

اليورو دولار كون نموذج دبل توب نموذج عاكس للاتجاه كسر القاع عند 1.1122 و اغلاق يومى تحته هيدفع اليورو دولار للهبوط بقوة باداف الى 1.0930

اما الى الان اليورو دولار كون منطقة دعم عند 1.1122 الشراء منها فنيا قوى باهداف الى 1.1190 و 1.1320 و لكن الافضل انتظار اخبار الفائدة و بعدها نقرر و الافضل اغلاق يومى فوق 1.1122 هيكون منها الشراء و اغلاق اسفلها هيكون البيع و الله اعلم




صعد اليورو دولار من المنطقة التى اشرنا اليها كما قلنا امس
 

xm    xm

 

 



اليورو دولار ننتظر كسر الترد العلوى للتاكيد مواصلة الصعود و الله اعلم
 

xm    xm

 

 




اليورو دولار داخل مثلث حيادى ينتظر كسر اى من الضلعين العلوى او السفلى و الدخول البيع فى حالة كسر الضلع السفلى و الشراء فى حالة كسر الضلع العلوى .. لكن عامة التذبذب لازال موجودا و ارى استمرار التذبذب اليوم لذلك يمكن البيع مع الاقتراب من الترند العلوى و الشراء مع الاقتراب من الترند السفلى و الله اعلم
 

xm    xm

 

 








وسع اليورو من ارتفاعه امس مقابل سلة من العملات الرئيسية ،مواصلا مكاسبه لرابع يوم على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،مسجلا أعلى مستوى فى أسبوعين بعد شهادة ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي والذي دعا فيها حكومات منطقة اليورو إلى توسيع الإنفاق وإصلاح اقتصاداتها.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي حاليا حول مستوي 1.1252 من سعر الافتتاح 1.1228 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1270 الأعلى منذ 15 أيلول سبتمبر و أدنى سعر 1.1220.
حقق اليورو يوم الجمعة ارتفاعا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق ارتفاعا بنسبة 0.7 بالمئة ،فى ثاني مكسب أسبوعي خلال ثلاثة أسابيع ،بفعل انحسار مخاوف تعمق اختلاف السياسة النقدية بين البنوك المركزية فى أوروبا والولايات المتحدة.
كما وجدت العملة الأوروبية الموحدة دعما من بيانات قوية فى ألمانيا أظهرت ارتفاع الثقة بمناخ الأعمال الشهر الحالي لأعلى مستوى منذ تموز يوليو 2014 ،قال معهد أيفو للأبحاث الاقتصادية أن مؤشره لقياس مناخ الأعمال فى ألمانيا سجل مستوي 109.5 نقطة فى أيلول سبتمبر ،متجاوزا توقعات الخبراء مستوي 106.3 نقطة ،وعدلت قراءة آب أغسطس إلى 106.3 نقطة من 106.2 نقطة.
قال ماريو دراغى محافظ المركزي الأوروبي فى شهادته أمام البرلماني الأوروبي أنه يجب على حكومات منطقة اليورو توسيع الإنفاق مالي وإصلاح اقتصاداتها ،فى الوقت الذي يكافح فيها البنك فى الوصول مستهدف التضخم فى المنطقة.
أضاف دراغى أنه يجب على السياسيين القيام بدورهم والسعي فى أصلاح السياسات المالية والهيكلية التي تحقق الاكتفاء الذاتي وتعمل على زيادة فرص النمو الاقتصادي فى منطقة اليورو.
 

xm    xm

 

 





اليورو دولار للبيع افضل مناطق البيع من 1.1200 الهدف بتاعنا 1.1120 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 




اليورو دولار مع البيع من الترند العلوى و الله اعلم ... الصعود بكسر الترند العلوى
 
التعديل الأخير:

xm    xm

 

 




شمعة اليورو دولار امس شمعة حائرة بين المشترين و البائعين اليورو ينتظر اخبار الدولار يوم الجمعة الخاصة بسوق العمل .. لسه بنتظر كسر اى من الضلعين لتحديد الاتجاه
 

xm    xm

 

 







تراجع اليورو اليوم مقابل سلة من العملات ،مواصلا خسائره لرابع يوم على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،وذلك مع إقبال المستثمرين على شراء العملة الأمريكية فى ظل ارتفاع توقعات قيام الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي" برفع أسعار الفائدة فى ديسمبر القادم ،وصعد مؤشر الدولار لليوم الرابع على التوالي قرب أعلى مستوى فى شهرين وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل ممثلة فى طلبات إعانة البطالة الأسبوعية قبل يوم من صدور بيانات الوظائف الجديدة بالقطاع الغير زراعي لشهر سبتمبر.
اليورو


فقد اليورو نسبة أقل من 0.1 بالمئة بالأمس مقابل الدولار الأمريكي ،فى ثالث خسارة يومية على التوالي ،بعد بيانات ضعيفة من أوروبا أظهرت تباطؤ قطاع الخدمات فى منطقة اليورو وألمانيا خلال أيلول سبتمبر ،وانخفاض مبيعات التجزئة خلال آب أغسطس ،فى علامات سلبية لتعافي الاقتصاد الأوروبي خلال الربع الثالث.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي حاليا حول مستوي 1.1182 من سعر الافتتاح 1.1203 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1211
واصل اليورو تراجعه لرابع يوم على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،وذلك مع استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية ،فى ظل التوقعات القوية لرفع أسعار الفائدة الأمريكية فى كانون الأول ديسمبر ،ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم محضر الاجتماع الأخير للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي الأوروبي ،بحثا عن تأكيدات حول الأنباء التي أشارت إلى تفكير البنك فى تشديد السياسة النقدية وتقليص برنامج شراء السندات.
 

xm    xm

 

 




استطاع اليورو الارتفاع خلال تداولات امس بعد أن عانى من هبوط سيطر على تحركاته هذا الأسبوع، يأتي هذا التعافي بعد تراجع مستويات الدولار اثر البيانات الأضعف من المتوقع عن قطاع العمالة الأمريكي، هذا بالإضافة إلى تحسن بيانات الإنتاج الصناعي عن ألمانيا ليساهم في دعم تحركات اليورو.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1199 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1206 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1144 بينما قد سجل أدنى مستوى في شهرين عند 1.1105.
ارتفاع مستويات اليورو خلال تداولات امس يأتي بعد ارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 5% بعد أن كانت التوقعات والقراءة السابقة عند 4.9% بينما أضاف الاقتصاد 156 ألف وظيفة مقارنة مع التوقعات بقيمة 171 ألف وظيف، حيث دفعت هذه البيانات الدولار إلى التراجع مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم ليساعد هذا اليورو على التعافي من أدنى مستوياته في شهرين التي سجلها مطلع جلسة اليوم.
من جهة أخرى فقد صدرت امس بيانات عن مؤشر الإنتاج الصناعي في ألمانيا خلال شهر أغسطس / آب ليشهد ارتفاع بنسبة 2.5% بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 1.5%، وهو الأمر الذي ساهم في تعافي العملة الأوروبية الموحدة خلال تداولات اليوم، ولكن يبقى الضغط السلبي مستمر بسبب التخوفات من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية وتوسع الفارق بين السياسة النقدية مع البنك المركزي الأوروبي.

 

xm    xm

 

 




اليورو دولار حركة ضعيفة اليوم غياب للاسواق الامريكية لوجود اجازة علشان كدا السيولة هتبقى قليلة

و اتوقع و الله اعلم الحركة هتكون محدودة اليوم و ضعيفة
 

xm    xm

 

 




اليورو دولار عند الدعم عند 1.1118 كسرها و اغلاق يومى تحتها هتكون الاهداف الى 1.1080 و 1.0980 ... الشراء من هنا جيد بوضع استوب اما اغلاق يومى اسفل 1.1118 او 1.1100 و الاهداف الى 1.1165 و 1.1190 و 1.1215 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 





اليورو دولار كسر 1.1045 و اغلاق اسفلها هتدفع الزوج لاستمرار الهبوط الى 1.0960 اما الصعود باغلاق 4 ساعات فوق 1.1060 هتكون الاهداف الى 1.1105 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 







عاد اليورو إلى الهبوط من جديد خلال تداولات اليوم مع نهاية الأسبوع ليسجل ادنى مستوياته منذ 11 أسبوع وذلك في ظل تعافي الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد التراجع الذي شهده يوم أمس الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على العملات الرئيسية.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.0990 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1058 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1048 بينما قد سجل أدنى مستوى في 11 أسبوع عند 1.0981.
تدهور مستويات اليورو خلال تداولات اليوم يرجع إلى عودة الأسواق إلى التفاعل مع قوة الدولار الأمريكي من جديد وذلك قبل نهاية الأسبوع وذلك بعد أن انتهى التصحيح السلبي في مستويات الدولار يوم أمس سريعاً دون أن يستمر لفترة في الأسواق.


ضعف اليورو يأتي في ظل استمرار التوقعات بشأن رفع البنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة قبل نهاية العام وهو ما له تأثير سلبي كبير على اليورو في ظل توسع الفارق في السياسة النقدية بين البنك الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي.
 

xm    xm

 

 





اليورو دولار افضل اماكن البيع من عند الترند الهابط على اليومى يعنى من 1.1185 ...اما الان اغلاق يومى فوق 1.0995 هتكون الاهداف الى 1.1055 و 1.1185 و الله اعلم
 
عودة
أعلى