إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تجربتي مع حساب ال ecn

xm    xm

اخي طارق يعطيك العافية والسلام عليكم

هلا سؤالي: ايش ميزة هذا الحساب طالما السبريد بالمحصلة يكون غير قليل
يعني اليورو دولار 1.6+0.2 =1.8 وهو اقل سبريد ممكن
الكيبل 1.6+ 0.5 = 2.1 وهكذا

هو مو عاطل السبريد لكن غير مميز برأي
يعني شركة الباري افضل منه والله اعلم

ايش رأيك؟

xm    xm

اخي حسابات ال ecn تفرق في سرعه تنفيذ الاوامر حيث انك تكون متصل بالبنوك مباشره على عكس الحسابات العاديه

xm    xm

اخي طارق يعطيك العافية والسلام عليكم

هلا سؤالي: ايش ميزة هذا الحساب طالما السبريد بالمحصلة يكون غير قليل
يعني اليورو دولار 1.6+0.2 =1.8 وهو اقل سبريد ممكن
الكيبل 1.6+ 0.5 = 2.1 وهكذا

هو مو عاطل السبريد لكن غير مميز برأي
يعني شركة الباري افضل منه والله اعلم

ايش رأيك؟

الفرق واضح اتفضل هنا و دا لا يمنع ان شركة البارى ممتازة ايضا

https://arabfx.net/showthread.php?t=33885

xm    xm

اخي طارق , تحية لك ولكل اعضاء منتدى عرب فوركس المحترمين , الان وبعد ان اشتركت في منتداكم االرائع في العديد من ورش العمل وتفاعلت معهم خلال اكثر من شهر , وتدربت على حساب ديمو اولا في الميتاتريد 4 , ثم على حساب ecn في برنامج سي ترايدر ,

وخلال هذه الفترة اثمرت على قليل من الخسائر في بداية فترة التدريب ولكن سرعان ما تحولت الى مكاسب ممتازة لاكثر من اربعة اسابيع متتالية الماضية والتي مر بها السوق بالعديد من اوقات الركود والتقلبات العنيفة والاخبار التي هزت السوق صعودا وهبوطا بقوة . :32.:

الان وبعد هذه الفترة والثبات النسبي في الارباح التي احققها يوميا وايضا تحديد استراتيجية خاصة بي تمكني من جني الارباح يوميا وان كانت ارباح معقولة الا انها تعتبر تقريبا ارباح مستمرة , هذا الى جانب الاستفادة من اجمالي التوصيات الاسبوعية لبعض الورش المتميزة هنا في منتدانا الرائع ......... :15:

لذلك اخي طارق ارجو منك النصحية , لانني بعد ان تدربت على برنامج السي ترايدر في حساب ecn شعرت بفارق كبير في الامكانات وقلة العمولة بجانب راحتي النفسية في التعامل مع البرنامج بواجهتة المميزة , مما دفعني للاقتناع بفتح حساب حقيقي وتمويله على سي ترايدر .

ولكني لاحظت ان بعض الاخوة هنا ينصحون بعدم البدء بحساب ecn والبدء ببرنامج الميتاتريد 4 ؟ لذلك ارجو منك النصحية السريعة لانني اريد البدء في حساب حقيقي فهل افتح الحساب على ميتاتريد4 ام سي ترايدر ؟

:14::14::14:

xm    xm

سؤالي : للأستاذ طارق عندي مشكلة في فهم حرمة السواب ا و العمولة الفائدة رر..؟؟ بما ان هناك فائدة على الحسابات الاسلامية تدفعها قبل السحب او الايداع يعني هنا فائدة وهناك فائدة طبعاً سنقول ندفعها لهم في البداية وهم يدفعون الفائدة لكن

لم استطع فهم حرمية السواب على الصفقات واين المخالفة الشرعية في ذلك ياليت تفهمني استاذ طارق وجزاك الله الجنّــة .

xm    xm

سؤالي : للأستاذ طارق عندي مشكلة في فهم حرمة السواب ا و العمولة الفائدة رر..؟؟ بما ان هناك فائدة على الحسابات الاسلامية تدفعها قبل السحب او الايداع يعني هنا فائدة وهناك فائدة طبعاً سنقول ندفعها لهم في البداية وهم يدفعون الفائدة لكن

لم استطع فهم حرمية السواب على الصفقات واين المخالفة الشرعية في ذلك ياليت تفهمني استاذ طارق وجزاك الله الجنّــة .

اخي الحبيب
في البنوك هناك فائده تدفع على الودائع بشكل سنوي وهناك فوائد تدفع بين البنوك نفسها بشكل يومي وتسمى فائده الليله الواحده
عندما تقرض البنوك بعضها يتم المحاسبه بينهم على الليله
فمثلا عندما تشتري انت دولار استرالي بما يعادل 100 الف دولار استرالي هناك فائده مستحقه على هذا المبلغ يجب ان تدفعها او ان تقبضها على حساب سعر الفائده في السوق في هذه الحاله يقوم الوسيط بتحميلك الفائده في حال كان الحساب غير اسلامي وعندما يكون الحساب اسلامي يعفيك الوسيط منها فهو يدفع الفائده عنك او يقبضها في حال كانت لك
وبالتالي تخرج انت من موضوع الحرام
اما موضوع امن تدفعها قبل السهم او الإيداع فهو غير صحيح اطلاقا
واي سؤال او استفسار حاضرين
:wub:

xm    xm

اخي الحبيب
في البنوك هناك فائده تدفع على الودائع بشكل سنوي وهناك فوائد تدفع بين البنوك نفسها بشكل يومي وتسمى فائده الليله الواحده
عندما تقرض البنوك بعضها يتم المحاسبه بينهم على الليله
فمثلا عندما تشتري انت دولار استرالي بما يعادل 100 الف دولار استرالي هناك فائده مستحقه على هذا المبلغ يجب ان تدفعها او ان تقبضها على حساب سعر الفائده في السوق في هذه الحاله يقوم الوسيط بتحميلك الفائده في حال كان الحساب غير اسلامي وعندما يكون الحساب اسلامي يعفيك الوسيط منها فهو يدفع الفائده عنك او يقبضها في حال كانت لك
وبالتالي تخرج انت من موضوع الحرام
اما موضوع امن تدفعها قبل السهم او الإيداع فهو غير صحيح اطلاقا
واي سؤال او استفسار حاضرين
:wub:

سؤالي اخ طارق هو العمولة هذه نفسها ما هو دليل حرمتها شرعاً . بحكم خبرتك في السوق ..؟؟

xm    xm

سؤالي اخ طارق هو العمولة هذه نفسها ما هو دليل حرمتها شرعاً . بحكم خبرتك في السوق ..؟؟

اخى فارس الاستاذ طارق وضحلك كل شىء و على فكرة شرعية الفوركس و الفتاوى موجودة بوفرة على النت

لكن انصحك استفتى قلبك و هو هيدلك على الخير ان شاء الله

xm    xm

اخي الدليل هو ان هذه الفوائد هي نفسها فوائد البنوك الربويه المنتشره في عالمنا العربي

xm    xm

اخي الدليل هو ان هذه الفوائد هي نفسها فوائد البنوك الربويه المنتشره في عالمنا العربي

إذا كان السواب (swap ) هو نفسه مثل فائدة البنوك فهو محرم طبعاً

إذا كان فهمي صحيح لكلامك استاذ طارق ..!!

xm    xm

نعم اخي السواب هو نفسه الفائده وتسمى بالعربي فائده التبييت وهي نفسها فائده الليله الواحده

xm    xm

لا يااخي بالخدمه باي وقت

xm    xm

استاذ طارق لم اجد النفط ضمن القائمة في المنصة هل هو مستثنى من المنصة ..؟؟ أم له اسم آخر .؟!

xm    xm

استاذ طارق لم اجد النفط ضمن القائمة في المنصة هل هو مستثنى من المنصة ..؟؟ أم له اسم آخر .؟!

للأسف اخي لايوجد الا عملات وذهب وفضه فقط
اذا كنت فتحت حساب تحت رعاية المنتدى يرجى فتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع فيه رقم حسابك وتلفونك ليتم تقعيل التوصيات

xm    xm

الحساب تجريبي فقط .. ولكن لون المنصة باللون الابيض بينما في الشرح أسود ..؟؟

بتقدر تغيرها اخي

عودة
أعلى