إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

شكرا جزيلا هل يجب ان يكون الجهاز جيد لتحميل بوك ماب استاد

إذا كنت تقصدين التحميل فذلك راجع للنت عندك
إذا كنت تقصدين التشغيل فيمكنك تشغيله عادي ، لكن يحتاج إلى معالج جيد حتى يبقى الجهاز محافظ على كفاءته

xm    xm

إذا كنت تقصدين التحميل فذلك راجع للنت عندك
إذا كنت تقصدين التشغيل فيمكنك تشغيله عادي ، لكن يحتاج إلى معالج جيد حتى يبقى الجهاز محافظ على كفاءته

اقصد التشغيل استاد ومامعنى معالج جيد وشكرا

xm    xm

المعالج هو processor

يمكنك تشغيل bookmap عادي لكن يحتاج proc يحفض الجهاز على أداء جيد و ما يهنج

xm    xm

إشتغل عندك bookmap ؟

xm    xm

شكرا جزيلا استاد
اوكي

لقد حلت المشكلة والحمد لله

:face-screaming-in-f:face-screaming-in-f
اتقدم بالشكر الجزيل لاستاد عبد الرحيم على مجهوداته ومعلوماته القيمة والتي لا تقدر بثمن في هده الورشة الفريدة من نوعها في العالم باسره .لان حتى في المنتديات الاجنبية لن تجد من يقدم لك هده المؤشرات في طابق من دهب .واطلب من الله العلي القدير ان يجعلها في ميزان حسناته في هدا الشهر الكريم
:33.::33.::33.:

xm    xm

العفو أخي عبد الرحيم,و شكرا على النصائح القيمة. لقد باشرت بفضل الله وعونه ورشة شرح الماركت بروفايل التي يقدمها الأخTraderpro عملا بنصيحتك.
وأردت فقط أن أسألك عن المراحل التي تتبعها قبل الدخول في صفقة؟ وسؤال آخر بعد إذنك أريد أن أعرف الجلسة المفضلة لديك الأوروبية أو الأمريكية.

xm    xm

لقد حلت المشكلة والحمد لله

:face-screaming-in-f:face-screaming-in-f
اتقدم بالشكر الجزيل لاستاد عبد الرحيم على مجهوداته ومعلوماته القيمة والتي لا تقدر بثمن في هده الورشة الفريدة من نوعها في العالم باسره .لان حتى في المنتديات الاجنبية لن تجد من يقدم لك هده المؤشرات في طابق من دهب .واطلب من الله العلي القدير ان يجعلها في ميزان حسناته في هدا الشهر الكريم
:33.::33.::33.:

أتمنى لك التوفيق :thumbs-up-sign:

xm    xm

العفو أخي عبد الرحيم,و شكرا على النصائح القيمة. لقد باشرت بفضل الله وعونه ورشة شرح الماركت بروفايل التي يقدمها الأخtraderpro عملا بنصيحتك.
وأردت فقط أن أسألك عن المراحل التي تتبعها قبل الدخول في صفقة؟ وسؤال آخر بعد إذنك أريد أن أعرف الجلسة المفضلة لديك الأوروبية أو الأمريكية.

العمل بالافتتاحات محدود ، أنا أعمل بتحليل البروفايل كامل ،مع الانتباه يعمله السعر اليوم ، لكن كل شغلي بيكون من سكالبر إلى يومي

xm    xm

شكرا أخي عبد الرحيم على الرد. أتمنى ألا نكون قد أتقلنا عليك بالأسئلة, هل تستطيع إرشادنا إلى كورس يشرح طريقة استغلال .bookmap

xm    xm

شكرا أخي عبد الرحيم على الرد. أتمنى ألا نكون قد أتقلنا عليك بالأسئلة, هل تستطيع إرشادنا إلى كورس يشرح طريقة استغلال .bookmap

لن تجد كورس يشرح ذلك ، كلو إجتهادات شخصية للأفراد ، لان الأداة لسه جديدة في السوق
سوف تجد كورس فقط يشرح الأداة و معاني الأشياء اللي فيها

xm    xm

سلام عليكم استاذ عبدالرحمن .... الف مليون شكر الك على كل ما قدمته وما تقدمه وما ستقدمه وجعله الله ف ميزان حسناتك وجازاك به خير الجزاء ... عندى استفتسار بسيط .... اخر مؤشر انا وضعته هو ofa ونقلت كل الملفات اللى انت رفعتها وخدتها كوبى باست ف النينجا جوه ظهرلى رسالة ومن ساعتها ومش عارف اضع اى مؤشر بعده والاستفسار التانى انه برده جالى licence key وجبته من النينجا زى مانت شرحت من help وخدته كوبى باست بالظبط وبرده مافتحش معايا نظام الـ ofa

ف انا عاوز اعرف اشغل نظام الـ ofa ازاى و ازاى اضع المؤشرات يدويا ف البرنامج

يا مرحب بيك أخي ahmedmohamed1992
أولا عليك تحذف جميع الموشرات اللي نقلتها يدوي في الآخر
إذا انحل المشكل ، عليك تنقل الموشرات من import ninjascript ، و ليس يدوي
تم بعديها إستبدل ملف dll المكرك مكان الملف الأصلي
و خبرني إذا كلو تمام

xm    xm

تمام العملية اتصلحت انا مش هاضع نظام الـ ofa خلاص انا هابدا فى وضع نظام البوك ماب

ممكن تركب نظام ofa بالطريقة اللي قلت لك عليها عادي
معلش بالنسبة لبرنامج الجافا نحمل اى برنامج ف الملف من جوه ؟

أظن يوجد في المشاركة موقع لتحميل الجافا حسب نوع الجهاز اللي عندك

xm    xm

البوك ماب حملته وكل شئ تمام بس لما افتح شارت فضل على الوضع ده فتره كبيره فقلته وفتحت الشارت تانى برده عمل نفس النظام ... مع ان اللاب كور 5 ورامات 6 جيجا مش قليل عشان يبقى تقيل على الجهاز

كل شوية يعمل معايا not responding ممكن اعرف المشكلة فين :(

هل عوضت الملف المكرك مكان الملف الأصلي ؟

xm    xm

دائما مع المفاجئات على

عرب فوركس مش حتقدر تغمض عينيك

:eyes::eyes::eyes:

لا للاحتكار و حصريا لأعضائنا الكرام
مع الجيل الجديد ل

jigsaw

:smiling-face-with-s:smiling-face-with-s:smiling-face-with-s

الموشر في المرفقات
بالتوفيق للجميع

مع تحيات فريق الاشراف

المرفقات

• JigsawToolsNT5.301_edu.zip
    1.3 MB · المشاهدات: 289

xm    xm

الف شكر ى استاذ عبدالرحمن الصراحه على ما تقدمه .... لكن وضعت المؤشر وقالى تم ....دورت عليه ف المؤشرات ملقيتوش ...!

xm    xm

الف شكر ى استاذ عبدالرحمن الصراحه على ما تقدمه .... لكن وضعت المؤشر وقالى تم ....دورت عليه ف المؤشرات ملقيتوش ...!

هذه هي موشرات باقة jigsaw

xm    xm

كده يبقى تمام المؤشرات دى عندى ..... فى اشعار جالى من النينجا معناه ايه ده

عودة
أعلى