إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

أستفسار بسيط .... انا دلوقتى الميتا اللى عندى اف اكس دى دى مفيهوش اندكسات لا يورو ولا دولار ولا حاجه هل ممكن الاقيها ف اكس ام او اف اكس برو ؟ ولو عاوز اتاجر على النينجا تريدر تجريبيا اعمل ايه بعد اذنك لان كذا صفقه من البوك ماب طلعتها واعتبرت انى اشتريت او بعت من الاماكن اللى فيها اوامر كتير ومعظمها الحمد لله مشى ف مسار الصفقه عدد لا بأس به من النقط ... وبالنسبه للفيوتشر 6e والاندكس es بتتحسب النقط بتاعته ازاى ...

xm    xm

من فضلك أخي عبد الرحيم لوزان هل من الممكن ان توفر لي المؤشرات التالية:
IT_EntriesIndicator.zip
IT_MacDiver.zip
IT_Mometer.zip
IT_OTS.zip
IT_PocketDot.zip
IT_RollingPivots.zip
IT_Velocity.zip

xm    xm

كده يبقى تمام المؤشرات دى عندى ..... فى اشعار جالى من النينجا معناه ايه ده

الاشعار يقصد به أنو رح تتغير تواريخ بعض العقود الآجلة و من ضمنها es
شرح كيفية تغير العقود
هنا

xm    xm

أستفسار بسيط .... انا دلوقتى الميتا اللى عندى اف اكس دى دى مفيهوش اندكسات لا يورو ولا دولار ولا حاجه هل ممكن الاقيها ف اكس ام او اف اكس برو ؟ ولو عاوز اتاجر على النينجا تريدر تجريبيا اعمل ايه بعد اذنك لان كذا صفقه من البوك ماب طلعتها واعتبرت انى اشتريت او بعت من الاماكن اللى فيها اوامر كتير ومعظمها الحمد لله مشى ف مسار الصفقه عدد لا بأس به من النقط ... وبالنسبه للفيوتشر 6e والاندكس es بتتحسب النقط بتاعته ازاى ...

العملات على الفيوتشر عندها نفس تحرك تقريبا مقارنة مع العملات على السبوت ، بيكون فرق في الأسعار ، لكن نفس الشارت تقريبا ، أو ممكن تشوف أي منصة توفر الاندكسات و تاجر عليها مباشرة .
لو عايز تاجر على النينجا عليك فتح سوبر دوم : file -----> new ----> superDOM
و ممكن تتاجر ديمو و تشوف فرق النقاط ، و قيمة كل نقطة حسب كل عقد

xm    xm

IT_EntriesIndicator.zip
IT_MacDiver.zip
IT_Mometer.zip
IT_OTS.zip
IT_PocketDot.zip
IT_RollingPivots.zip
IT_Velocity.zip

TheIntentional عندو عدة موشرات ، إذا توفر عندي اللي طلبت ، سوف أرفقو لك إن شاء الله

xm    xm

السلام عليكم أستاذ عبد الرحيم.
أشكرك على هذا الموضوع الذي استفدت منه الكثير في أساليب التداول الإحترافية،ويكفيك فخرا أن النبي عليه الصلاة والسلام قال:" إن الله وملائكته وأهل السماوات وأهل الأرض ليصلون على معلم الناس الخير" وقال:" خير الناس أنفعهم للناس" فأسأل الله أن يجعلك من أهل هذه الآثار النبوية.

لدي سؤالين أستاذي العزيز متعلقة بهذا الموضوع:
أولا: كيف أستطيع أن أصنع نظام تداول احترافي باستخدام هذه الأدوات بحيث يكون بأقل رسك وبأعلى رشيو.
ثانياً: بالنسبة للسيولة، هل تحليل السيولة يعتمد على أحجام الفوليوم أم هناك طرق أخرى خاصة لمعرفة السيولة وتحليلها.

الله يجزاك الخير.

xm    xm

السلام عليكم أستاذ عبد الرحيم.
أشكرك على هذا الموضوع الذي استفدت منه الكثير في أساليب التداول الإحترافية،ويكفيك فخرا أن النبي عليه الصلاة والسلام قال:" إن الله وملائكته وأهل السماوات وأهل الأرض ليصلون على معلم الناس الخير" وقال:" خير الناس أنفعهم للناس" فأسأل الله أن يجعلك من أهل هذه الآثار النبوية.

لدي سؤالين أستاذي العزيز متعلقة بهذا الموضوع:
أولا: كيف أستطيع أن أصنع نظام تداول احترافي باستخدام هذه الأدوات بحيث يكون بأقل رسك وبأعلى رشيو.
ثانياً: بالنسبة للسيولة، هل تحليل السيولة يعتمد على أحجام الفوليوم أم هناك طرق أخرى خاصة لمعرفة السيولة وتحليلها.

الله يجزاك الخير.

اللهم آمين لنا لك أخي الكريم
بالنسبة لي فأنا أستعمل تحليل الماركت بروفايل ، حتى أشوف نوع السوق اللي أنا فيه
و كيف رح يكون شغلي ليوم عملي ، أحدد المناطق المهمة و أتابع حركة السعر لليوم
الفوليوم بيساعدك تعرف وين بيتمركزو البيج موني
كذلك يساعدك تشتغل سكالبر بنسبة نجاح عالية للصفقات
البوك ماب بيساعدك كتير أنك تشوف السعر اللحظي و تفاعله مع الأوامر المعلقة ، كذلك يساعدك تشوف التجميع و التصريف ، كذلك يمكنك من الدخول من أسعار ممتازة

بس كل هذا مبني على تحليلك ، لانها تبقى عوامل مساعدة لتحسين نسبة نجاح صفقاتك

أتمنى لك الوفيق

xm    xm

من فضلك أخي عبد الرحيم لوزان لا تنساني فأنا أعول عليك كثيرا
لايجاد مؤشرات intentioneltrader

xm    xm

اللهم آمين لنا لك أخي الكريم
بالنسبة لي فأنا أستعمل تحليل الماركت بروفايل ، حتى أشوف نوع السوق اللي أنا فيه
و كيف رح يكون شغلي ليوم عملي ، أحدد المناطق المهمة و أتابع حركة السعر لليوم
الفوليوم بيساعدك تعرف وين بيتمركزو البيج موني
كذلك يساعدك تشتغل سكالبر بنسبة نجاح عالية للصفقات
البوك ماب بيساعدك كتير أنك تشوف السعر اللحظي و تفاعله مع الأوامر المعلقة ، كذلك يساعدك تشوف التجميع و التصريف ، كذلك يمكنك من الدخول من أسعار ممتازة

بس كل هذا مبني على تحليلك ، لانها تبقى عوامل مساعدة لتحسين نسبة نجاح صفقاتك

أتمنى لك الوفيق

الله يعطيك العافية أستاذ عبدالرحيم

xm    xm

السلام عليكم مع أول مشاركة لا أعرف كيف أشكرك أخي عبد الرحمان على هذا المجهود والكم الهائل من المعلومات والمؤشرات
أخي عبد الرحمان بالنسبة ل jigsaw هل يمكن الإعتماد عليه وحده مع الماركت بروفايل وهل يمكنك ان تشرح لنا القليل عنه اخي أو تشرح لنا عنه في بعض الصور إن فعلت هذا فستسدي لي معروفا كبيرا أخي لنني أفهم الماركت بروفايل وكما تعلم الماركت بروفال يحتاج إلى ادوات دقيقة كالفوليوم او الفوتبرينت او jigsaw اخي عبد الرحمان

xm    xm

السلام عليكم مع أول مشاركة لا أعرف كيف أشكرك أخي عبد الرحمان على هذا المجهود والكم الهائل من المعلومات والمؤشرات
أخي عبد الرحمان بالنسبة ل jigsaw هل يمكن الإعتماد عليه وحده مع الماركت بروفايل وهل يمكنك ان تشرح لنا القليل عنه اخي أو تشرح لنا عنه في بعض الصور إن فعلت هذا فستسدي لي معروفا كبيرا أخي لنني أفهم الماركت بروفايل وكما تعلم الماركت بروفال يحتاج إلى ادوات دقيقة كالفوليوم او الفوتبرينت او jigsaw اخي عبد الرحمان

و عليكم السلام أخي Ismailox
الشكر لله إن شاء الله تكون استفدت من الموضوع
في الحقيقة تعاملي مع jigsaw محدود جدا
و بما أنك تعرف تقرأ الماركت بروفايل فالفوليوم هو الأداة التانية اللي سوف تساعدك في الدخول الصحيح
للأسف لا يمكنني أن أعمل فيديوهات لان الجهاز بيهنج عندي ، لكن سوف أرفق بعض الصور التوضيحية لبعض الامتلة البسيطه لكيفية قراءة الفوليوم و الفوتبرينت لعمل صفقات سكالبينج بنسبة نجاح عالية جدا
و هي من نتائج تجاربي الخاصة ، عساها تنفع بعض الاخوة لإستغلال الأدوات أحسن استغلال
و هي من أبسطها كيف ما قلت
و نرجو الأجر من الله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

شكرا لك أخي عبد الرحيم:13: على ردك السريع وسانظر شرحك بفارغ الصبر شرحك بفارغ الصبر حتا أكون فكرة عن الموضوع وبعدها امر للتجربة :slightly-smiling-fa

xm    xm

IT_EntriesIndicator.zip
IT_MacDiver.zip
IT_Mometer.zip
IT_OTS.zip
IT_PocketDot.zip
IT_RollingPivots.zip
IT_Velocity.zip

من فضلك أخي عبد الرحيم لوزان لا تنساني فأنا أعول عليك كثيرا
لايجاد مؤشرات intentioneltrader

تفضل هذا واحد IT_Velocity.zip
لغاية ما يكرمنا ربك و نجد الباقي

المرفقات

• IT_Velocity_011414_edu.zip
    30.8 KB · المشاهدات: 65

xm    xm

شكرا جزيلا عبد الرحيم لوزان

::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13:

نحن في انتظارك ايها البطل

لا بطل ولا حاجة ، هو توفيق من ربنا و الحمد لله

تفضل يا سيدي باقي الموشرات اللي أستطعت أن أجدها لك

يلاه ننتظر منك شرح يا غالي :thumbs-up-sign:

المرفقات

• Pack_TheIntentionalTraderIndicators.zip
    2.3 MB · المشاهدات: 113

xm    xm

نموذج التداول هذا من أبسط النماذج
و هو مخصص للسكالبينج
و يا سلام لو يدمج مع أي تحليل أخر سواء فني أو مع مستويات الماركت بروفايل أو هارمونيك أو .......

نموذج الشراء

أولا تكون الشموع في إتجاه هابط

الشمعة 1 بفوليوم كمتال 1100 و دلتا سالبة
الشمعة 2 لازم تعمل فوليوم أعلى من اللي قبلها و دلتا موجبة

الدخول ماركت شراء مع الاغلاق

نموذج البيع

أولا تكون الشموع في إتجاه صاعد

الشمعة 1 بفوليوم كمتال 1100 و دلتا موجبة
الشمعة 2 لازم تعمل فوليوم أعلى من اللي قبلها و دلتا سالبة

الدخول ماركت بيع مع الاغلاق

بالتوفيق للجميع

مع تحيات فريق الاشراف

xm    xm

رائع اخي عبد الرحيم:clapping-hands-sign:clapping-hands-sign أحسنت فقط اريد ان اعرف بالنسبة للفوليوم انا لأعرف أي فوليوم أتبع هل فوليوم الموود في النينجا تريدر على شكل اعمدة في الاسفل أم الفوليوم الذي بجنب الايسر للتامبليت ولذي يمثل كل مستوى سعري لانني بسراحة لا أفهم الفوليوم المتمثل في تمثيل كل مستوى سعري وأتمنى ان تعطيني فكرة عن كيفية قرائته:slightly-smiling-fa :13:

xm    xm

رائع اخي عبد الرحيم:clapping-hands-sign:clapping-hands-sign أحسنت فقط اريد ان اعرف بالنسبة للفوليوم انا لأعرف أي فوليوم أتبع هل فوليوم الموود في النينجا تريدر على شكل اعمدة في الاسفل أم الفوليوم الذي بجنب الايسر للتامبليت ولذي يمثل كل مستوى سعري لانني بسراحة لا أفهم الفوليوم المتمثل في تمثيل كل مستوى سعري وأتمنى ان تعطيني فكرة عن كيفية قرائته:slightly-smiling-fa :13:

الفوليوم الذي بالجانب الأيسر ، هداك يسمى الفوليوم بروفايل ،و تمتل الأحجام اللي تم تداولها خلال اليوم

عودة
أعلى